التخطي إلى المحتوى
ابراج حظك اليوم الاحد 2017 برج السرطان اليوم الاحد 22-01-2017 توقعات ابراج اليوم
حظك اليوم

في تغطية شاملة لـ توقعات الابراج حظك اليوم برج السرطان اليوم 22 يناير 217نواصل مشوار تغطيتنا المباشرة لتوقعات عالم الفلك والابراج اليومية وما يتنبأ به علماء الفلك في العالم العربي عامة وفي مصر ولبنان خاصة, وذلك تلبيةً لزوارنا الكرام لا بد ان نضع طلبهم في عين الاعتبار.

تابع معنا على صدى دبي, حظك اليوم هو عبارة عن علم من علوم الفلك والذي يهدف الى اصدار تنبأت بحسب علوم الفلك التي يتطلع عليها علماء الفلك, وفي كل الاوحوال فهو ليس حقيقة وإنما جعله علماء الابراج والفلك مجالاً للترفيه والترويح النفس, فهمو يعتمدوا توقعاتهم على الخيال العلمي فعليك عزيز القارئ ان تتفائل ان كان برجك اليوم صائباً:

حظك اليوم توقعات برج السرطان اليوم 22 كانون الاول/ يناير 2017 Abraj Alyawm:

يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

شخصية برج السرطان

إنه بديهي وعاطفي للغاية وهو من أكثر الأبراج تحديا في حال حاولت التعرف إليه. عاطفته قوية وعندما يتعلق الأمر بالأسرة والمنزل، يحسبه كأولوية على بقية الأمور. بكل تعاطف وإحساس، يحاول تفهم الآخرين من حوله. الإخلاص من أهم ميزاته وهذا ما يجعل علاقته مع الآخرين متينة ورائعة.

برج السرطان على صعيد الحب

الإحساس هو رمز السرطان وخصوصا إذا كان الموضوع يتعلق بالحب. هذا البرج اللطيف والحنون لا يتردد للحظة في إظهار أحاسيسه للشريك. يقع في الحب بسرعة ويحرص على وجود التفاهم مع الحبيب. الشخص السطحي والشخص الطموح لا يمكن أن يتفقا والسرطان يركز دائما على من يملك سرعة البديهة. هو مخلص، يحب الأولاد ويحترم الزواج الأبدي.

برج السرطان على الصعيد المالي والمهني

السرطان عنيد بقدر ما هو حساس. عند إنجاز مهمة ما، يبذل قصار جهده. يبرع في أي عمل يتطلب العناية والإهتمام ويصلح في مجال التمريض. بعض طموحاته الأخرى تشمل إدارة المنزل، العناية بالحدائق بالإضافة الى الصحافة. حبه لوطنه يدفعه لأن يكون سياسي ناجح. يحب أن يشعر دائما بفعاليته كما ان الشعور بالإكتفاء يريحه جدا.

المال والأمان هما أهم عناصر حياته. جني المال يأتي بسهولة ويذهب بسهولة أيضا في حال الإسراف. السرطان يميل الى الإدخار أكثر من التبذير. هذا البرج يرى أن المال يحدد حالته الإجتماعية بين الناس ويسعى دائما الى ابقاء مبلغ معين في حسابه المصرفي كضمانة. السرطان يجيد إدارة الوقت والمال كذلك.

المصدر: صدى دبي