التخطي إلى المحتوى
ابراج حظك اليوم الاحد 2017 برج العذراء اليوم الاحد 22-01-2017 توقعات ابراج اليوم
حظك اليوم برج العذراء

في تغطية شاملة لـ توقعات الابراج حظك اليوم برج العذراء اليوم 22 يناير 217نواصل مشوار تغطيتنا المباشرة لتوقعات عالم الفلك والابراج اليومية وما يتنبأ به علماء الفلك في العالم العربي عامة وفي مصر ولبنان خاصة, وذلك تلبيةً لزوارنا الكرام لا بد ان نضع طلبهم في عين الاعتبار.

تابع معنا على صدى دبي, حظك اليوم هو عبارة عن علم من علوم الفلك والذي يهدف الى اصدار تنبأت بحسب علوم الفلك التي يتطلع عليها علماء الفلك, وفي كل الاوحوال فهو ليس حقيقة وإنما جعله علماء الابراج والفلك مجالاً للترفيه والترويح النفس, فهمو يعتمدوا توقعاتهم على الخيال العلمي فعليك عزيز القارئ ان تتفائل ان كان برجك اليوم صائباً:

حظك اليوم توقعات برج العذراء اليوم 22 كانون الاول/ يناير 2017 Abraj Alyawm:

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

شخصية برج العذراء

العذراء خدوم جدا وهذه الميزة تفتقدها بعض الأبراج الأخرى. حسه الإنساني العالي يدفعه الى مساعدة الآخرين دون تردد وهذا هو نهجه الثابت في الحياة. هو لطيف وراقي ويفضل التفكير بتأني وعمق قبل أن يتخذ أي خطوة نحو الأمام.

برج العذراء على صعيد الحب

يحب أن يشعر بالإهتمام من قبل الشريك. يعشق بجنون ويمنح الشريك كل العاطفة والدفىء. يفضل علاقة مستقرة مع شخص واحد ويختار هذا الشخص بناء على أهميته في حياته. يخلص لشريكه ويعيش لكي يحب ويشعر بالحب المتبادل أيضا.

برج العذراء على الصعيد المالي والمهني

التحليل هو شعاره. بالإضافة الى كونه عملي، فإنه كادح ولكن عنصري. يأخذ روحه العلمية من الطبيعة ويجيد إصابة الهدف في الصميم. عمله دائما منتظم حيث أنه يقوم به وفقا لخطوات معينة. في حال الفوضى، يمكنك الإعتماد عليه لضبط الأمور.

عند استلام مهمة معينة، يحاول أن ينجز كل شيء بشكل مثالي ومن دون أي خطأ. يعمل بشغف كبير ليظهر للناس أفضل ما عنده. عندما يشعر بأن موهبته محدودة، يعمل على التعلم بأي وسيلة متاحة ليطور من نفسه. المهن المناسبة له تشمل الطب، التمريض، علم النفس، التعليم، الكتابة والنقد.

العذراء يتعامل مع أمواله بشكل حكيم. ينتبه لمصروفه ويحرص على الإدخار كضمان للمستقبل. يهتم كثيرا بالنفقات وعندما يتعلق الأمر بالتسوق، لا يسرف. من وقت الى حين، يشتري بعض الأشياء الجمالية كاللوحات وغيرها. يحب الفنون ويتمتع بتنسيق منزله حسب ذوقه الخاص.

المصدر: صدى دبي