التخطي إلى المحتوى
اخبار الاهلي السعودي اليوم..  جديد الاهلي السعودي اليوم الاثنين: اهم اخبار نادي الاهلي اليوم 16 محرم 1438هـ
مشاهدة مباراة الاهلي والوحدة بث مباشر

اخبار الاهلي السعودي اليوم.. جديد الاهلي السعودي اليوم الاثنين: اهم اخبار نادي الاهلي اليوم
النشرة الاخبارية الرياضية الخاصة بنادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 16 محرم 1438 هـ عبر صدى دبي ينشر لزوارنا من عشاق الاهلي الاهلي السعودي اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم واجدد مستجدات الاهلي كما يواصل في رصد المستجدات الملتهبة داخل النادي الاول لكرة القدم السعودي من خلال النشرة الرياضية والموجز الرياضي الذي يقدمه كل يوم والخاص بنادي الاهلي السعودي.

من خلال صدى دبي ستعرفون اخر تفاصيل اخبار الاهلي الاهلي السعودي “الاهلي” اليوم الاثنين 17-10-2016 نقلاً عن موقع سبورت 24 السعودي عن اخبار الساخنة لنادي الاهلي.

اخبار الاهلي السعودي.. عبر عايد الرشيدي عضو الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية AIPS وعضو اللجنة الاعلامية بالفيفا، عن دهشته من الهيئة العامة للرياضة، وكذلك اتحاد كرة ا لقدم، بسبب طرح موضوع تجنيس السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي، لإشراكه مع منتخب السعودية في الفترة المقبلة.

وقال الرشيدي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “في موضوع عمر السومة استغرب من الهيئة واتحاد كرة القدم عدم معرفتهم بالنظام المعدل من فيفا في 17 فبراير 2015 وأرسل للاتحادات”.

وأضاف:” صمت الهيئة عن الاخبار بخصوص تجنيس عمر وعدم النفي أو الإثبات وعدم معرفتهم بالنظام بصراحة فضيحة ، والمادة 5و7و8 تمنع تجنيس عمر السومة”.

وتابع قائلاً:” لا يحق لهم التجنيس إلا بعد خمس سنوات من لعبه بالدوري، أو مولود بالبلد وعدم مشاركته مع منتخبات بلاده”.

وواصل الرشيدي قائلاً: “أين دور لجنة الاحتراف النظام ، أهلية اللاعبين والمشاركة مع المنتخب، بجنسية أخري، والهيئة أخرجت نفسها ولجنة الاحتراف لا تعرف الأنظمة”.

وأتم:” السومة نفتخر بأخلاقه، لكن الهيئة واتحاد كرة القدم لا يعرفون نظام التجنيس المُعدل في 17 فبراير 2015″.

اخبار الاهلي السعودي اليوم: بارك الرئيس الاهلاوي الاسبق مساعد الزويهري لجماهير الاهلي والجهازين الفني والاداري واللاعبين الفوز على القادسية، عبر تغريدة نشرها في حسابه الخاص بموقع «تويتر» بعدما استطاع الفريق الاهلاوي تحقيق انتصار هام بهدفين سجلهما السومة في ختام مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل، وقال: ‏مبروك للجماهير الغالية.. مبروك للجهازين الفني والإداري وللأبطال داخل المستطيل الأخضر والقادم أجمل بإذن الله.

اخر اخبا الاهلي السعودي اليوم: ذكر مدافع النادي الأهلي والمنتخب السعودي محمد آل فتيل أن إصابته “عبارة عن شد عضلي بسيط لن تعيقه عن المشاركة في مواجهة فريقه الأهلي أمام الاهلي الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري جميل”.

واستخدم السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي تبديلا اضطراريا في أول مواجهة أشرف عليها الموسم الجاري أمام القادسية إذ دفع بالمدافع محمد أمان بدلاً عن المصاب محمد آل فتيل بعد تعرض الأخير للإصابة بحلول الدقيقة الـ 69 من المباراة .

وأشاد مدافع الأهلي بمدربه جروس وقال حول عودته للإشراف على الفريق: ” المدرب ليس غريباً علينا فأسلوبه وطريقة لعبه مفهومة بالنسبة لنا بعد أن أمضى معنا الموسمين الماضيين، ولم يبتعد سوى أربعة أشهر فقط “.

المصدر: سبورت 24 السعودية