التخطي إلى المحتوى
اخبار الشباب السعودي اليوم.. نادي الشباب يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي
من تدريبات الشباب السعودي

اخبار الشباب السعودي اليوم.. نادي الشباب يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي

الاحساء – زهير الغزال: الأول بنادي الشباب يجري مرانه الرئيس لـ (الهلال), بحضور رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبد الله القريني، أجرى المدير الفني للفريق الكروي الأول سامي الجابر مساء اليوم (السبت) المران الرئيس للفريق على ملعب الرديف بالنادي، وذلك استعداداً للقاء الهلال يوم الإثنين المقبل ضمن مباريات كأس ولي العهد.

استهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة “نيكولاس روجر”، عقب ذلك أجرى عدة تدريبات فنية في منتصف الملعب رسم من خلالها النهج الفني للقاء، أعقبها بتقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على تطبيق التكتيك الذي سيدخل به اللقاء، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الأولمبي يتدرب على فترتين
أخضع مدرب الفريق الأولمبي الكروي (ديفيد كاربنيرو) لاعبي الفريق للتدريب على فترتين صباحية ومسائية، ففي الفترة الأولى أدى اللاعبون تدريبات تقوية عضلات في صالة الحديد، فيما كانت الفترة الثانية على الملعب الرديف بالنادي،حيث خضعوا لتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ماجد العلي، أعقبها المدرب بتدريبات فنية في منتصف الملعب، تلا ذلك تقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الشباب يخسر من ” العدالة”
خسر فريق درجة الشباب بهدف نظيف من أمام نظيرة بنادي العدالة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم ضمن مباريات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب.

الناشئين راحة
منح مدرب فريق درجة الناشئين الكروي (ياسر فاروق) اللاعبين راحة اليوم (السبت)، وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام هجر، وسيعاود الفريق تحضيراته يوم غدٍ الأحد.

طائرة الشباب تعبر النصر
اكتسح الفريق الأول كرة الطائرة نظيرة بنادي النصر بثلاثة أشواط نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على صالة الهيئة العامة للرياضة (الصالات الخضراء) ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة الطائرة .

المصدر: صدى دبي