التخطي إلى المحتوى
اخبار الشباب السعودي اليوم.. نادي الشباب ينهي مرانهة استعدادا لمواجهة الهلال في الجولة العودلة لكأس ولي العهد
من تدريبات الشباب لمواجهة الهلال

مباراة الهلال والشباب بث مباشر يلا شوت في جولة الاعادة من جديد لمباريات كأس ولي العهد السعودي والتي تنطلق الاثنين بين الهلال والشباب, فقد انها الشباب تحضراته لمواجهة الزعيم السعودي.

صدى دبي – زهير الغزال

أنهى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم (الأحد) استعداداته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدير الفني سامي الجابر، وذلك تأهباً لمواجهة الهلال مساء غد الإثنين ضمن مباريات كأس ولي العهد.

اكتفى المدرب في الحصة التدريبية بتمارين ترفيهية خفيفة اطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء، وذلك بعد أن أخضع مدرب اللياقة (نيكولاس روجر) اللاعبين لتمارين الإحماء والتسخين، ولياقية خفيفة.

الأولمبي يواصل تدريباته
اكتفى الفريق الأولمبي الكروي (ديفيد كاربنيرو) في مران اليوم (الأحد) بحصة تدريبية واحدة أجراها مساءً على الملعب الرديف بالنادي، استهلت بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة (ماجد العلي) عقب ذلك أجرى المدرب عدة تدريبات فنية ركز من خلالها على الاستلام والتسليم، والتمرير السريع من لمسة واحد، أعقبها بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الشباب راحة
منح مدرب فريق درجة الشباب الكروي (فلورين) اللاعبين راحة اليوم، وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام العدالة، وسيعاود الفريق تدريباته يوم غدٍ الإثنين.
الناشئين يستأنف تدريباته
استأنف فريق درجة الناشئين الكروي مساء اليوم تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه (ياسر فاروق) وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة ليوم أمس. في بداية التدريبات قسم المدرب الفريق لمجموعتين، الأولى ضمت المشاركون في اللقاء الماضي، حيث أخضعهم لتمارين استرجاعية واستشفائية، فيما أدت المجموعة الثانية (غير المشاركين) تدريبات الإحماء والتسخين، أعقبها المدرب بتدريبات فنية وتقسيمة تكتيكية في منتصف الملعب، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.