التخطي إلى المحتوى
اخبار النصر السعودي اليوم.. نادي النصر العالمي ينهي تحضيراته لمواجهة نادي الوحدة في كاس ولي العهد
من تدريبات نادي النصر السعودي

اخر اخبار النصر السعودي اليوم.. نادي النصر العالمي ينهي تحضيراته لمواجهة نادي الوحدة في كاس ولي العهد

صدى دبي – زهير الغزال: اخبار النصر السعودي اليوم.. نادي النصر العالمي ينهي تحضيراته لمواجهة نادي الوحدة في كاس ولي العهد في كاس ولي العهد, جديد النصر السعودي اليوم.

اجرى الفريق الأول لكرة القدم لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم تدريباً له على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعداداً لمباراته القادمة امام الوحدة في دور الثمانية لمسابقة كأس سمو ولي العهد والتي تجمع الفريقين الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي .

وبدأ التدريب بإجماع للمدير الفني زوران ماميتش مع اللاعبين اشاد فيه بما قدموه من مستوى وما حققوه من نتيجة في مباراة الأهلي مؤكداً على ثقته الكبيرة بأنهم كلاعبين يملكون الكثير من العطاءات الفنية المميزة لتقديمها في المباريات القادمة متمنياً أن تتواصل النتائج الايجابية في جميع المباريات .

ثم انطلقت التدريبات بالجانب اللياقي قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأهلي حيث قاموا بالجري حول الملعب تلا ذلك تمارين استرجاعية توجهوا بعدها للجاكوزي والسونا في حين طبقت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية تعتمد على اللعب في المساحات الضيقة والدقة في التمرير والتمركز واختتم التدريب بمناورة تكتيكية على نصف الملعب .

وشارك في التدريب حارس الفريق الأولمبي وليد العنزي في حين واصل ابراهيم غالب برنامجه اللياقي وتواجد عبدالعزيز الجبرين في العيادة الطبية حيث بدأ برنامجه التأهيلي الذي يسبق اجراء العملية .

وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالمدير الفني واللاعبين بحضور نائبه المهندس عبدالله العمراني والأستاذ سلمان القريني أمين عام النادي والأستاذ منصور الشلهوب أمين الصندوق والدكتور عبدالله الدخيل عضو مجلس الادارة والأستاذ طلال النجار مدير عام كرة القدم المكلف . ثم حضر الجميع حفل العشاء الذي اقامه اللاعب احمد الفريدي لزملائه بمعسكر بالنادي .

انهت إدارة نادي النصر اجراءات التعاقد مع ثنائي كرة السلة اللاعب الامريكي جيرمي كوينزنارد واللاعب الكندي كيانو بوست لتمثيل الفريق الأول لكرة السلة وقد وصل اللاعبان للرياض وانخرطوا في تدريبات الفريق .

حضر السفير الاسباني خواكين بيريث والقنصل العام خوان ساينز وعدد من افراد السلك الدبلوماسي الاسباني بالمملكة مباراة النصر مساء أمس امام الأهلي وجاء حضورهم بناء على دعوة شخصية وجهت لهم من رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر مبنية على العلاقة التي تربطهم بسموه .

المصدر: صدى دبي / زهير الغزال