التخطي إلى المحتوى
اخبار الهلال السعودي اليوم..  جديد الزعيم السعودي اليوم الاثنين: اهم اخبار نادي الهلال اليوم 16 محرم 1438 الكلاسيكو
مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر

اخبار الهلال السعودي اليوم.. جديد الزعيم السعودي اليوم الاثنين: اهم اخبار نادي الهلال اليوم
النشرة الاخبارية الرياضية الخاصة بنادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 16 محرم 1438 هـ عبر صدى دبي ينشر لزوارنا من عشاق الهلال الزعيم السعودي اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم واجدد مستجدات الهلال كما يواصل في رصد المستجدات الملتهبة داخل النادي الاول لكرة القدم السعودي من خلال النشرة الرياضية والموجز الرياضي الذي يقدمه كل يوم والخاص بنادي الهلال السعودي.

من خلال صدى دبي ستعرفون اخر تفاصيل اخبار الهلال الزعيم السعودي “الهلال” اليوم الاثنين 17-10-2016 نقلاً عن موقع سبورت 24 السعودي عن اخبار الساخنة لنادي الهلال.

اخبار الهلال السعودي.. عاشقان ايطاليان يحضران مباراة الهلال والفيصلي !: تداولت الجماهير الهلالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشجعين إيطاليين تواجدا في مباراة الهلال بالأمس أمام الفيصلي ضمن الجولة الخامسة من دوري جميل.

وكان مسؤول العلاقات العامة في النادي العاصمي، ياسر الطلاسي، قد استقبل المشجعين المتواجدين في الرياض، وسهل لهما الحضور لمباراة الفيصلي.

وكان الهلال قد تغلب على الفيصلي بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، ليرفع الفريق رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب.

اخبار الهلال السعودي اليوم.. التويجري : الهدر المالي في أنديتنا كبير جداً لهذا السبب !
أكد الإعلامي الرياضي “طارق التويجري” , أنه لا يوجد نادي سعودي خالي من المشاكل المالية الكبيرة، موضحاً أنه لو تم التدقيق بشكل صحيح لما حصل أي نادي على الرخصة.

وقال التويجري في تصريحاته لإذاعة “يو إف إم ” عن تعاقد الهلال مع الأرجنتيني “”رامون دياز”:” رضى الجماهير مرتبط بالنتائج، الأرجنتيني رامون دياز مدرب حازم وقوي الشخصية”.

وعن مشكلة أندية جميل قال :” مشكلة أنديتنا أنها لا تعرف الاستقرار، و الأهلي تأثر كثيراً هذا الموسم برحيل الرباعي الإداري والمدرب جروس ,كما أن النصر غيرمستقر إدارياً وشرفياً هذا الموسم، وبسبب المشاكل المالية أصبح لاعبيه أقل اهتمام وطموح، والتجديد هوالحل”.

وأنهي بقوله :” الهدر المالي في أنديتنا كبير جداً والسبب .. رضوخ إدارات الأندية لمطالب الجماهير”.

اخبار الهلال السعودي اليوم.. الزعيم يستأنف تدريباته بدون راحة استعداداً للخليج: عاد لاعبو فريق الهلال للتدريبات مساء اليوم الأحد بعد خوض لقاء الفيصلي يوم الاثنين.

وفاز الهلال بأربعة أهداف مقابل لا شيء على الفيصلي يوم الاثنين ليرتقي للمركز الثاني في سلم الترتيب.

وأدى لاعبو الفريق الذين خاضوا لقاء الفيصلي مراناً استرجاعياً بينما أدت البقية تدريبات اعتيادية.

وأجرى ياسر القحطاني مهاجم الفريق مراناً لياقياً بالركض وأداء تدريبات لياقة بدنية باستخدام الكرة.

وشهد المران الجماعي مشاركة نواف العابد في جزء منه قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني.

ويستعد الهلال للقاء الخليج المقرر له الخميس في الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين.

اخبار الهلال اليوم.. الهلال يطلب صافرة أجنبية للكلاسيكو: تقدمت إدارة نادي الهلال بخطاب رسمي للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، لطلب إسناد إدارة موقعة الفريق الكروي الأول المرتقبة أمام ضيفه الاتحاد مساء الجمعة 28 أكتوبر الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة السابعة لدوري جميل، لطاقم تحكيم أجنبي.

حيث جاء الطلب الأزرق متوافقًا مع شروط طلبات الحكام الأجانب، وهي التقدم بالطلب قيل ١٥ يومًا من موعد المباراة، وتأتي رغبة إدارة الأمير نواف بن سعد بتواجد الحكام الأجانب نظير أهمية اللقاء كونه «كلاسيكو» يجمع فريقها وصيف الترتيب، بمتصدر الدوري الفريق الاتحادي.

المصدر: سبورت 24 السعودية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *