التخطي إلى المحتوى
اخبار ريال مدريد اليوم: جديد اخبار نادي ريال مدريد اليوم.. عقبتان في طريق “الريال” للفوز بدوري الأبطال
اخبار نادي ريال مدريد اليوم

أهم اخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 10-12-2016 مباريات اليوم, عبر موقع صدى دبي الاخباري ومن خلال قسم اخبار الرياضة ننشر اخر واهم اخبار الاندية الدولية والعربية, وفي هذا المقال نخصص فيه اخبار ريال مدريد واهم الصفقات والمباريات التي سيخوضها خلال الايام القادمة, ريال مدريد هو النادي الذي يمتلك شعبية كبيرة في العالم اجمع بعد الانتصارات التي حققها منذُ نشأته الى يومنا هذا, فهو النادي المنافسة لبرشلونة والاجدر والاقوى, كما ان للريال نصيب الاسد من الجماهير وعشاقة في الدول العربية يكنوا له كل الحب والتشجيع ويضعون شعاراته في اجسامهم وملابسهم, كما ان له لاعبين ذو كفاءة عالية ابرزهم ” رونالدو كيرسيتانو”.

اخبار ريال مدريد اليوم

جديد اخبار ريال مدريد.. يظل حلم ريال مدريد كل موسم هو الفوز بالبطولات، وبشكل أكبر الفوز بدوري أبطال أوروبا.

الفريق صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة الأوروبية الكبرى (11 مرة)، فقد صدارة مجموعته في اللحظات الأخيرة، حيث كان الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني يضمن له الصدارة، ورغم تقدمه بهدفين نظيفين في “سانتياغو برنابيو” إلا أن التعادل كتب نهاية المباراة.

الكثير من الحديث حول أفضلية المركز الثاني في المجموعة بالنظر إلى ضمان الابتعاد عن أكثر من فريق قوي لم يفلح في تصدر مجموعته مثل بايرن ميوينخ الألماني ومانشستر سيتي.

لكن هناك عقبتين تقفان في طريق ريال مدريد الساعي للاحتفاظ بلقبه:

الأول: عدم نجاح أي فريق في المحافظة على لقبه في البطولة منذ اي سي ميلان موسمي (1988-89، 1989-90).

ورغم أن البعض اقترب بالفعل من تكرار هذا الإنجاز خلال الفترة الماضية إلا أن الفشل كان مصيرهم، مانشستر يونايتد في 2008 فاز باللقب ثم خسر النهائي في 2009 أمام برشلونة.

العقبة الثانية: ريال مدريد لم يفز باللقب قط حين احتل وصافة المجموعة.. حدث ذلك 7 مرات وفي كل المرات لم يستطع الفوز بالبطولة.. في آخر مرة احتل الوصافة كان موسم 2012-13 وخرج على يد بوروسيا دورتموند في نصف النهائي.

من جهة أخرى، الفرق التي تحتل المركز الأول في مجموعاتها هي الأوفر حظا للوصول إلى المباراة النهائية، حيث إن ذلك تحقق بنسبة 79%، مقابل 21% وصلوا إلى النهائي كانوا قد احتلوا الوصافة.

إضافة إلى أنه لم يفز بهذه البطولة سوى 5 فرق لم تتصدر في دور المجموعات، وهي: إنترميلانو، بوروسيا دورتموند، مانشستر يونايتد، بورتو، ليفربول.

ولم يحدث أن كان طرفا مباراة نهائية فريقين من أصحاب الوصافة سوى مرة واحدة، هي تلك التي كانت بين إنترميلانو جوزيه مورينو وبايرن ميوينخ فان غال موسم 2009-2010.

كل هذه الأمور يجب على المدرب زيدان أن يضعها في عقله ويحاول التغلب عليها إن أراد الحفاظ باللقب الأوروبي الأغلى.

اخبار ريال مدريد اليوم.. رئيس ريال مدريد يحدد موعد بيع كريستيانو رونالدو

قرر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز بيع المهاجم كريستيانو رونالدو خلال الصيف بعد القادم حسبما قالت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة.

وعلى الرغم من النجم البرتغالي قام بالتوقيع على تجديد عقده مع ريال مدريد الشهر الماضي ، إلا أن فلورنتينو يريد الاستفادة من رونالدو جيداً قبل انتهاء صلاحيته.

وقالت هذه المعلومات أن رئيس نادي ريال مدريد يميل إلى بيع كريستيانو رونالدو إلى أحد الأندية في بطولة الدوري الصيني ، والتي هي على استعداد لدفع الملايين للتعاقد معه.

وسيسعى الرئيس فلورنتينو بيريز لبيع كريستيانو رونالدو في نهاية الموسم 2017/2018 ، وهو ما يعني بقاء لاعب مانشستر يونايتد في العاصمة الإسبانية مدريد الموسم المقبل.

وقدم قائد المنتخب البرتغالي أقل مستوى تهديفي في مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري منذ انضمامه إلى ريال مدريد ، حيث سجل هدفين فقط.

مباريات ريال مدريد في الايام القادمة

مباريات ريال مدريد اليوم, نضع لحضراتكم صورة توضح اهم مباريات نادي ريال مدريد اليوم والايام القادمة بجميع الدوريات الرياضية.

المصدر: صدى دبي+arabia.eurosport

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *