التخطي إلى المحتوى
اخبار ريال مدريد اليوم | جديد اخبار نادي ريال مدريد اليوم 9/12/2016 مباريات ريال مدريد الاسباني
اخبار نادي ريال مدريد اليوم

أهم اخبار نادي ريال مدريد اليوم, عبر موقع صدى دبي الاخباري ومن خلال قسم اخبار الرياضة ننشر اخر واهم اخبار الاندية الدولية والعربية, وفي هذا المقال نخصص فيه اخبار ريال مدريد واهم الصفقات والمباريات التي سيخوضها خلال الايام القادمة, ريال مدريد هو النادي الذي يمتلك شعبية كبيرة في العالم اجمع بعد الانتصارات التي حققها منذُ نشأته الى يومنا هذا, فهو النادي المنافسة لبرشلونة والاجدر والاقوى,كما ان للريال نصيب الاسد من الجماهير وعشاقة في الدول العربية يكنوا له كل الحب والتشجيع ويضعون شعاراته في اجسامهم وملابسهم, كما ان له لاعبين ذو كفاءة عالية ابرزهم ” رونالدو كيرسيتانو”.

اخبار ريال مدريد اليوم

جديد اخبار ريال مدريد.. الريال بحاجة لكسر عقدة جديدة في دوري الأبطال, .. أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على لعنة جديدة تضاف في طريق ريال مدريد نحو لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

ومن المعروف أنه لم يتمكن أي فريق من حصد لقب دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي في النسخة الحديثة التي انطلقت عام 1992، مما يجعل مهمة ريال مدريد أصعب من المنافسين الآخرين.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن هناك لعنة جديدة ستطارد ريال مدريد هذا الموسم، حيث لم يسبق للفريق الملكي الفوز باللقب عندما تأهل كثاني للمجموعة، وكانت المرات الخمسة التي توج بها باللقب في النظام الحديث متصدراً لمجموعته في الدور الأول.

وحدثت 5 مرات فقط من أصل 24 نسخة لدوري أبطال أوروبا (النظام الحديث) أن حقق فريق اللقب وهو متأهل كثاني للمجموعة، وهذه الفرق التي نجحت في هذا الأمر هي بوروسيا دورتموند، مانشستر يونايتد، بورتو، ليفربول وإنتر ميلان.

وبحسب التاريخ، فإن نسبة الفرق التي تصل إلى نهائي دوري الأبطال كمتصدرة للمجموعة هي 79%، مقابل 21% فقط من الفرق التي عبرت بالبطاقة الثانية.

جديد اخبار ريال مدريد اليوم وابرز المحطات في نادي الريال الاسباني

دورتموند يخطف الصدارة من ريال مدريد, حسم بوروسيا دورتموند، صدارة المجموعة السادسة بتعادله مع مضيفه حامل اللقب ريال مدريد، 2-2 ،الأربعاء 7 ديسمبر/كانون الأول، في ختام دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أحرز هدفي النادي الملكي الفرنسي كريم بنزيمة في (د.28 و53) رافعا رصيده إلى أربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والخمسين للاعب الفرنسي في مسيرته بالبطولة، ليصبح خامس أكثر من سجل في دوري الأبطال بالتساوي مع مواطنه تييري هنري (550 هدف)، ويحطم رقم الأسطورة الراحل ألفريدو دي ستيفانو (49 هدف).

في المقابل، سجل هدفي دورتموند الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ في (د.61) والألماني ماركو رويس في (د.88).
وحافظ الفريق الألماني على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة. في المقابل، اكتفى ريال مدريد بالمركز الثاني برصيد 12 نقطة، بينما تمكن ليغا وارسو البولندي من الفوز على سبورتينغ لشبونة البرتغالي ولينتزع المركز الثالث والمؤهل للدوري الأوروبي.

مباريات ريال مدريد في الايام القادمة

مباريات ريال مدريد اليوم, نضع لحضراتكم صورة توضح اهم مباريات نادي ريال مدريد اليوم والايام القادمة بجميع الدوريات الرياضية.

المصدر: صدى دبي+روسيا اليوم+sport360

WhatsApp chat