التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم | جديد اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 11/12/2016 موقع كلاسيكو ريال مدريد اليوم
اخبار نادي ريال مدريد اليوم

أهم اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاحد 11-12-2016 مباريات اليوم, عبر موقع صدى دبي الاخباري ومن خلال قسم اخبار الرياضة ننشر اخر واهم اخبار الاندية الدولية والعربية, وفي هذا المقال نخصص فيه اخبار ريال مدريد واهم الصفقات والمباريات التي سيخوضها خلال الايام القادمة, ريال مدريد هو النادي الذي يمتلك شعبية كبيرة في العالم اجمع بعد الانتصارات التي حققها منذُ نشأته الى يومنا هذا, فهو النادي المنافسة لريال مدريد والاجدر والاقوى, كما ان للريال نصيب الاسد من الجماهير وعشاقة في الدول العربية يكنوا له كل الحب والتشجيع ويضعون شعاراته في اجسامهم وملابسهم, كما ان له لاعبين ذو كفاءة عالية ابرزهم ” رونالدو كيرسيتانو”.

اخر اخبار ريال مدريد اليوم

جديد اخبار ريال مدريد.. غيابات بارزة في تشكيلة زيدان في لقاء السبت

أعلن المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” عن قائمة تشمل 19 لاعبًا لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا السبت في الدوري الإسياني بالجولة الـ15.

وقرر زين الدين زيدان اراحة الثلاثي لوكا مودريتش, كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو عن اللقاء مع غياب الثنائي فابيو كوينتراو وغاريث بيل للاصابة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي الجمعة ان موراتا سوف يشارك بشكل أساسي عقب تعافيه من الاصابة كما أكد منحه الراحة لرونالدو وبنزيمة ومودريتش.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن برشلونة الوصيف وحامل اللقب.

يذكر ان ريال مدريد سوف يتوجب عليه السفر لليابان عقب خوض لقاء ديبورتيفو لاكورونيا من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

جديد اخبار الريال الملكي

بوروسيا دورتموند يحافظ على الصدارة ويفرض الوصافة على حامل اللقب ريال مدريد.

نجح بوروسيا دورتموند الألماني في الحفاظ على صدارة المجموعة السادسة، بعد تحقيقه لنتيجة التعادل 2-2 مع مضيفه ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، في ختام دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وتقدم ريال مدريد بثنائية حملت توقيع نجمه الفرنسي كريم بنزيمة 28 و35، لكن الفريق الألماني عاد في النتيجة وأدرك التعادل بهدفي الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ في الدقيقة 60، ونجمه العائد من الإصابة ماركو رويس في الدقيقة 88.

وفي حوار التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي يوروبا ليغ، تمكّن ليجيا وارسو البولندي من التفوّق بهدف نظيف على ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي، بهدف البرازيلي غييرمي كوستا في الدقيقة 30.
ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الثاني (12 نقطة)، فيما تمكن ليجيا وارسو من خطف المركز الثالث ورفع رصيده إلى 45 نقاط ليخوض منافسات الدوري الأوروبي، تاركاً المركز الأخير لسبورتينغ لشبونة بـ 3 نقاط.

المصدر: صدى دبي+arabia.eurosport

WhatsApp chat