التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار مباراة برشلونة والاهلي السعودي اليوم | نجم العين الاماراتي “عموري” يلعب مع الاهلي السعودي ضد برشلونة ودياً
اخبار مباراة الاهلي السعودي وبرشلونة

اخر اخبار مباراة برشلونة والاهلي السعودي اليوم, من خلال موقع صدى دبي الاخباري وعبر قسم اخبار الرياضة ننشر لكم يا جماهير نادي الاهلي السعودي وعشاق كرة القدم السعودية في كل ارض المملكة الحبيبة اخر اخبار مباراة الاهلي وبرشلونة بث مباشر الودية والتي سوف تنطلق في الثالث عشر من الشهر الجاري, ولِما للمباراة من أهمية قصوى وذات تاريخ بالغ جداً بالنسبة لكرة القدم في المملكة العربية السعودية في المستقبل, وعلى وجه الخصوص عندما يواجه احدى الاندية المشهورة وذات الرصيد الاكبر في السعودية “الاهلي” نادي اسطوري واكبر اندية العالم “برشلونة”, سيكون ازدها كبير لكرة القدم في المملكة, وهنا وكما عودناكم سالفاً نقدم لكم تحضير واخر اخبار استعدادات نادي الاهلي السعودي لمواجهة النادي الاكبر في العالم برشلونة الاسباني في مباراة ودية في العاصمة القطرية الدوحة.

اهم اخبار الاهلي السعودي ومواجهة نادي برشلونة الودية.. «عموري» يشارك مع الأهلي في ودية برشلونة

تأكد بشكل رسمي مشاركة عمر عبد الرحمن (عموري) نجم العين والمنتخب الإماراتي لكرة القدم في لقاء الأهلي وبرشلونة الأسباني.

وأوضح محمد عبيد حماد المشرف العام على فريق الكرة بنادي العين أن زلاتكو المدير الفني للفريق منح عموري الضوء الأخضر للمشاركة في ودية الأهلي وبرشلونة.

وأضاف حماد ، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإماراتي ، : “عموري سيخضع لبعض الفحوص الطبية في مجمع أسباير الطبي بالدوحة قبل مشاركته في المباراة الودية”. ويلتقي الأهلي فريق برشلونة الأسباني وديا بالدوحة يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر: صدى دبي+روسيا اليوم+sport360

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *