التخطي إلى المحتوى
اعلان هام لجميع المغتربين بالمملكة.. الجوازات السعودية تعلن بشكل رسمي للوافدين بخصوص السماح لهم بهذا الامر الذي يهم جميع المقيمين شاهد ماورد فية ؟

عكاظ السعودية – اعلان هام لجميع المغتربين بالمملكة.. الجوازات السعودية تعلن بشكل رسمي للوافدين بخصوص السماح لهم بهذا الامر الذي يهم جميع المقيمين شاهد ماورد فية ؟

أكدت الادارة العامة للجوزات السعودية اليوم بانها سوف تبداء قريبآ على الاسراع بالمعل بما يتعلق بتمديد تاشيرة خروج وعودة التابعة للوافدين في المملكة العربية السعودية وذالك بتعاون مع منصة ابشر التابعة للجوازات السعودية

وكان أحد المواطنين وجه سؤالا لمديرية الجوازات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول إمكانية تمديد التأشيرة لعامله الذي خرج بتأشيرة خروج وعودة وانتهت مدتها.

وردت المديرية قائلة: “الخدمة المطلوبة متاحة من خلال حسابك عبر منصة أبشر”. لافتة إلى أنه في حال تعذر إجرائها التواصل مع الدعم الفني لخدمة أبشر عبر الرقم 920020405

يشار إلى أن الجوازات أعلنت في بداية ديسمبر الجاري دخول 4 خدمات إلكترونية حيز التنفيذ، ضمن 13 خدمة لعدد من قطاعات وزارة الداخلية تم تدشينها أخيرا، منها خدمة (تمديد تأشيرة الخروج والعودة) وهي مشتركة بين (الجوازات) و(الخارجية) وتستهدف المقيمين الذين لديهم تأشيرات خروج وعودة، ويرغبون بالتأخر في العودة.