التخطي إلى المحتوى
اسعار الذهب اليوم بالسعودية الاربعاء 7-12-2016 سعر الذهب مقابل الريال السعودي
اسعار الذهب اليوم

في هذا المقال ستعرف عزيزي الزائر اهم اسعار الذهب اليوم عبر موقع صدى دبي الاخباري, بشكل مستمر وتحديثات دقيقة نواصل معكم في مشوار تحديث سعر الذهب اليوم في مصر والسعودية والامارات والدول العربية مقابل العملات المحلية لكل دولة “الجنيه المصري, الريال السعودي, الدرهم الاماراتي”, ومن خلال قسم اخبار الاقتصاد على صدى دبي نتابع معكم احوال الاسواق العربية في اسعار الذهب جميع الاعيرة عيار 21, 24, 18 جرام, فيما نضع بين ايديكم اخر اخبار الذهب اليوم, أسعار الذهب في السعودية “Gold prices Saudi Arabia” أحدث الأخبار ومتغيرات في أسعار الذهب عن اليوم وطوال عام 2016 في السوق السعودي نقدم لكم جدول محدث يضم قائمة اسعار الذهب والمجوهرات.

سعر الذهب اليوم, وقصة عامل النظافة الذي حصل على هدية من “ذهب”

أصبح عامل نظافة في المملكة العربية السعودية، محط اهتمام العديد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعدما تعرض للسخرية من مُغرد سعودي بسبب وقوفه أمام محل لبيع الذهب.

وبدأت قصته عندما كتب أحد المغردين على موقع “تويتر” تعليقًا على صورة العامل “هذا حده يناظر الزبالة”، في إشارة إلى طبيعة عمل عامل النظافة، ليرد عليه مغرد آخر بنشر الصورة، مطالبا من يعرف العامل أن يتواصل معه لمنحه هدية عبارة عن طقم للذهب مجانا.

وبحسب “فيتو” فقد انتشرت التغريدة بشكل واسع بعد أن لاقت استنكارا كبيرا وتعاطفا من المغردين على “تويتر” مطالبين بمعرفة عامل النظافة ومكانه لمنحه طقوم ذهبية وأموال بعد تعرضه للسخرية بعبارة مشينة يقلل فيها من إنسانيته بسبب وقوفه أمام محل لبيع الذهب. هذا وقد حصل عامل النظافة في نهاية المطاف على هدية، لم تخطر بباله.

سعر الذهب اليوم في السعودية

على هذه الصفحة تحوي علي تقرير دوري ومتجدد بأسعار معدن الذهب اليوم في السعودية بالعملة الوطنية الريال السعودي وأيضا الدولار الأمريكي, كما يشمل التقرير أسعار المعدن بجميع عياراته (عيار 24, 22, 18, 14, 12) في السعودية.

وتحتوي أيضا علي مخطط بمعدل الارتفاع والانخفاض في اسعار الذهب اليوم في السعودية في الأيام السابقة في السوق السعودي, كما يتم متابعة أسعار الذهب اليوم في السعودية مرة كل 12 ساعة يوميا وذلك حسب توقيت الرياض.

اسعار الذهب جميع الاعيرة اليوم الاربعاء في السعودية

سعر الذهب عيار 24 بـ 141.84 ريال سعودي
سعر الذهب عيار 22 بـ 130.03 ريال سعودي
سعر الذهب عيار 21 بـ 124.10 ريال سعودي
سعر الذهب عيار 18 بـ 106.40 ريال سعودي
سعر الذهب عيار 14 بـ 82.73 ريال سعودي
سعر الذهب عيار 12 بـ 70.92 ريال سعودي
اسعار أوقية الذهب بـ 4411.22 ريال سعودي
اسعار جنيه الذهب بـ 992.92 ريال سعودي
اسعار كيلو الذهب بـ 141840.02 ريال سعودي

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب عيار 24 بـ 686.05 جنيه مصري
سعر الذهب عيار 22 بـ 628.91 جنيه مصري
سعر الذهب عيار 21 بـ 600.25 جنيه مصري
سعر الذهب عيار 18 بـ 514.63 جنيه مصري
سعر الذهب عيار 14 بـ 400.17 جنيه مصري
سعر الذهب عيار 12 بـ 343.03 جنيه مصري
اسعار الذهب عيار 9 بـ 257.23 جنيه مصري
اسعار أوقية الذهب بـ 21336.27 جنيه مصري
اسعار جنيه الذهب بـ 4802.56 جنيه مصري
اسعار كيلو الذهب بـ 686053.67 جنيه مصري

اخبار الذهب اليوم في السعودية.. إحباط تهريب أكثر من 3 كيلو من “الذهب المشغول”

الذهب اليوم في المملكة العربية السعودية, أحبط جمرك مطار الملك فهد الدولي بالدمام محاولة لتهريب كمية من الذهب المشغول، بلغ وزنها “3.599” غراماً من الذهب المشغول.
وقال مدير عام جمرك مطار الملك فهد الدولي يوسف الزاكان: عند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية لأحد المسافرين القادمين إلى المملكة عبر إحدى الرحلات عُثر على قطع من الذهب المشغول، كانت مخبأة داخل الجوارب والملابس الداخلية التي كان يرتديها المهرب، حيث كان بعضها مُغلفاً بمشد طبي كان يلبسه، مضيفاً أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.
وأوضح مدير عام جمرك مطار الملك فهد الدولي أنه كان القصد من تهريب الذهب “المشغول” هو التهرب من الرسوم الجمركية المستحقة على كمية الذهب، بالإضافة إلى أن نظام مكافحة غسل الأموال ينص في مادته “السادسة عشرة” على أنه يجب على كل مسافر سواء كان مغادراً أو قادماً إلى المملكة ويحمل مبالغ نقدية أو معادن ثمينة بما فيها “الذهب والمجوهرات” تزيد قيمتها عن “60” ألف ريال سعودي، يجب الإقرار – الإفصاح – عنها وتعبئة نموذج الإقرار لدى الجمرك، مضيفاً أن عدم الإقرار يُعد مخالفة صريحة تُعرض حاملها للمساءلة القانونية.

اخبار اسعار الذهب اليوم عالمياً

انخفض الذهب، اليوم, بعد أن دعمت بيانات أميركية متفائلة الرأي القائل بأن أكبر اقتصاد في العالم ربما يكون قويا بما يكفي كي يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) أسعار الفائدة الأسبوع المقبل. ومن شأن رفع أسعار الفائدة التأثير سلبا على الذهب، حيث تزيد تكلفة الفرصة البديلة الضائعة لحيازة المعدن الأصفر الذي لا يدر فائدة.

وبحلول الساعة 06:05 بتوقيت غرينتش، انخفض الذهب في السوق الفورية 0.3 في المئة إلى 1166.75 دولار للأوقية (الأونصة). وبقي الذهب قرب أدني مستوياته في 10 أشهر، والذي لامسه يوم الاثنين بعد أن أنهي الجلسة السابقة شبه مستقر.

وارتفعت عقود الذهب الأميركية الآجلة 0.1 في المئة إلى 1169دولارا للأوقية. وعبر عدد من صناع السياسات بمجلس الاحتياطي الاتحادي عن ثقتهم في الاقتصاد الأميركي، وأشاروا إلى احتمال رفع أسعار الفائدة قريبا.

ويتطلع المستثمرون أيضا إلى اجتماع لجنة السياسات النقدية في البنك المركزي الأوروبي بشأن برنامج التيسير الكمي. ومن بين المعادن الثمينة الأخرى هبطت الفضة 0.4 في المئة إلى16.65 دولار للأوقية.

وانخفض البلاديوم نحو واحد في المئة إلى 729.47 دولار. وتراجع البلاتين 0.9 في المئة إلى 925.70 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوياته في أكثر من ثلاثة أسابيع في الجلسة السابقة.

المصدر: صدى دبي + سكاي نيوز عربية +العربية نت

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *