التخطي إلى المحتوى
الهداف اليمني “ايمن الهاجري” يطلق اول رد “صاعق” على إهانتة من قبل الإتحاد اليمني
الهداف اليمني "ايمن الهاجري"

صدى دبي الاخباري – علق هداف المنتخب الوطني أيمن الهاجري على حرمانه من تمثيل منتخب بلاده بسبب خطأ اداري حال دون سفره إلى العاصمة القطرية الدوحة لتمثيل المنتخب اليمني في مباراة الغد امام الفلبين، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019.

وقال الهاجري في أول تعليق له على حرمانه من السفر إلى الدوحة وتمثيل المنتخب اليمني تمنياتي لزملائي اللاعبين بالتوفيق في مباراة الفلبين يوم غدا في الدوحة.

وأضاف الهاجري : أتمنى من الجمهور اليمني الحبيب في قطر وفي اليمن وفي كل مكان دعم المنتخب ومؤازرته في مباراة الغد امام الفلبين .

وتخلى الاتحاد اليمني لكرة القدم عن نجم المنتخب اليمني والهداف ايمن الهاجري بعد ان كان قد استدعى اللاعب في الأيام الماضية من اجل الانضمام إلى معسكر المنتخب الذي يستعد يوم غدا لخوض مباراة الفلبين ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019.

وقالت مصادر مقربة من نجم المنتخب اليمني أيمن الهاجري انه لبى نداء وطنه وغادر ناديه المحترف فيه في الهند حتى وصل إلى مطار ديلهي الذي تفاجئ اللاعب ان الاتحاد اليمني لم يحجز للاعب تذكرة صعود الطائرة في الوقت الذي ابلغوه قبل سفرة بخمس ساعات بسرعة صعود الطائرة التي سوف تنقله إلى الدوحة .

لمشاهدة فيديو إهانة “أيمن الهاجري” في مطار ديلهي إضغط بالاسفل