التخطي إلى المحتوى
“اميرة سعودية” تعرض ثروة ضخمة على أي رجل يقبل الزواج منها بدون اي شرط.. هل توافق ؟!!
حظك اليوم

نشرت مجلة خبر عن سيدة اعمال سعودية تتطرح مبلغ خمسة مليون ريال سعودى فقط لمن يتزوجها بشروط فى ظاهرة غريبة وعجيبة على مجتمعاتنا الشرقية وقد تكون الاولى من نوعها قدمت تلك السيدة هذا العرض عن طريق بعض من وسائل الاعلام والاخبار ومواقع التواصل الاجتماعى على الانترنت وبعض المجلات النسائية انها سوف تقوم بدفع المبلغ وصرحت بأن ممن يوافق على التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني، ويضع فيها رقم هاتفه الشخصي وعمره وسيرتة الذاتية،لكن بشروط هل تعلم ماهى تلك الشروط شىء غريب جدا !!!!!!!!!!!!!!! تلك السيدة تبلغ من العمر 33 عاما عرضت .

موضوع غريب بعض الشىء الا وهو عن امرأة سعودية الجنسية قامت بطرح مبلغ خمس ملايين ريال سعودى لمن يقوم بالزواج منها فقط مقابل بعض الشروط
فى ظاهرة جديدة من نوعها عرضت سيدة اعمال ثرية جدا عبر احدى وسائل الاعلام انها تدفع 5 ملاييين ريال لمن يتزوجها لكان بشروط !!
هل تعرف ما هو الشروط أقسم بالله سوف تنصدم منه !!
لا حوة ولا حوة الا بالله .
صرحت نفس المصادر إن سيدة أعمال سعودية (33 عاماً) عرضت خمسة ملايين ريال لمن يتزوجها مسياراً. واشترطت السيدة عدة شروط منها أن يسكن الزوج في منزلها الخاص في جدة، وأن يوافق على كافة شروطها التي تعرضها عليه.
وطالبت ممن يريد التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني، ويضع فيها رقم هاتفه الشخصي وعمره، حسبما ذكرت مجلة سيدتي.
وفى تصريح لسيدة الاعمال السعودية تم اطلاقة فى بعض من المواقع الالكترونية انها قد سبق وان تزوجت من قبل ولكن قد اتى سبب الطلاق لان الزوج السابق قد قام باستغلال اموالها وسرقتها وكان يسىء معاملتها، اما حاليا فهى لاتهتم اذا كان زوجها المستقبلى قد يجرى وراء المال او لا فهى فقط تريد ان يعاملها معاملة حسنة ويعطيعا كافة حقوقها وان يصون العشرة الزوجية.