التخطي إلى المحتوى
يوتيوب نتيجة اهداف مباراة الهلال والتعاون 4-2 اليوم في الجولة الـ15 من الدوري السعودي
مشاهدة الهلال والتعاون بث مباشر

يوتيوب نتيجة اهداف مباراة الهلال والتعاون 4-2 اليوم في الجولة الـ15 من الدوري السعودي, مباراة الهلال والتعاون بث مباشر يلا شوت اليوم مباراة في الدوري السعودي “دوري جميل عبد اللطيف السعودي للمحترفين” مشاهدة في مباراة الجولة الخامسة عشر من دوري جميل والتي تقام اليوم مساء السبت على ملعب “الملز” تقديم مباراة الهلال والتعاون يوتيوب روابط لقاء التعاون والهلال يلا شوت الان مباشر على قناة Mbc Pro Sport 1 الرياضية المخولة لنقل جميع مباريات اليوم من الدوري السعودي برو,

مباراة الهلال والتعاون بث مباشر اليوم

الهلال والتعاون مباشر الان, يحتل فريق الهلال المركز الأول برصيد 34 نقطة , بينما يحتل فريق التعاون المركز السابع برصيد 18 نقطة ,كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

الانضباط والخضير يحرمان الهلال من «الفرج» 5 مباريات

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي إيقاف لاعب الهلال سلمان الفرج 4 مباريات مع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، يضاف لها عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بعد حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام النصر في نصف نهائي كأس ولي العهد، ليغيب الفرج عن خمس مباريات متوالية مع فريقه، وهي التعاون والاتفاق والقادسية والفيصلي في دوري جميل، إضافة إلى مباراة القيصومة في مسابقة كأس الملك.

وتعود أسباب هذا القرار الانضباطي والذي جاء بعد أقل من أسبوع على معاقبة زميله في الفريق البرازيلي كارلوس إدواردو بذات العقوبة، بعد أن تلفظ الفرج على حكم مباراة النصر الماضية تركي الخضير فور نهاية اللقاء بحسب ماكتبه في تقريره الإلحاقي.

وعلى الصعيد ذاته رفضت اللجنة الطلب الذي تقدمت به إدارة الهلال بإلغاء البطاقة الصفراء الأولى للاعب القضية سلمان الفرج، بعد أن أشهر الحكم تركي الخضير البطاقة الصفراء في وجهه لاعتراضه على القرار قبل أن يتراجع الحكم وبعد تدخل الحكم المساعد أحمد فقيهي ويلغي الركلة الجزائية.

كما قررت اللجنة كذلك تغريم النادي الأهلي مبلغ 150 ألف ريال بسبب قيام جمهوره برمي علب المياه والقوارير في مباراة الفريق مع الاتحاد في نصف نهائي كأس ولي العهد، والتي أصابت إحداها لاعب الاتحاد فهد المولد في رأسه.

طائرة نادي الهلال تفوز بـ 3 أشواط نظيفة لعدم اكتمال نصاب فريق النصر

مباراة الهلال والتعاون يلا شوت, سجل فريق طائرة النصر سابقة جديدة على الرياضة السعودية والكرة الطائرة خصوصاً عندما حضر للمباراة الدورية أمام الهلال في الجولة ما قبل الأخيرة من الدور التمهيدي للدوري الممتاز على صالة الهيئة العامة للرياضة بطريق الدرعية في المباراة المنقولة على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية الأولى بخمسة لاعبين فقط ليقرر حكما اللقاء ياسر آل اسماعيل ومحمد الثنيان اعطاء الفريق المدة القانونية وهي 20 دقيقة لاكتمال النصاب القانوني في الكرة الطائرة وهو ستة لاعبين إلا أن الفريق النصراوي تجاوز المدة كاملة ليعلن الحكام خسارة النصر 3-صفر وبنقاط 75-صفر لصالح الفريق الهلالي.

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة رئيس لجنة الحكام ومراقب المباراة عبدالله العدوان أن هذه الحادثة جديدة على الرياضة السعودية فللمرة الأولى يحدث الانسحاب على الهواء مباشرة، وقال لـ “الرياض”: “الحكام أعطوا الفريق النصراوي المدة القانونية قبل إعلان القرار بخسارة الفريق 3-صفر حسب لائحة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم على أن تعرض الحادثة في تقرير مفصل على اللجنة الفنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة”.

وبهذه الخسارة يستمر النصر في المركز الأخير في الدور التمهيدي ليلعب في القسم “ب” للمنافسة على البقاء في الدوري الممتاز في حين واصل الهلال المنافسة على الصدارة التي ستحسم يوم السبت المقبل بالرياض بمواجهة العملاقين الهلال والأهلي.

الهلال وأجانبه

بعد مرور 14 جولة من دوري جميل لا زال الأجانب في نادي الهلال دون المستوى المأمول ولم يقدموا إضافة حقيقية للفريق باستثناء المهاجم ليو أما بقية اللاعبين أصبحوا عالة من وجهة نظري الشخصية ميليسي وتياقو يجب تغييرهم فوراً في الفترة الشتوية اللاعبين المحليين أفضل منهم بكثير، أما البرازيلي إدواردو لم يقدم مستواه المعروف هذا الموسم بل تم إيقافه لأكثر من أربع مباريات ولن يستفيد منه الزعيم حتى الآن. وأغلب الجماهير الهلالية عندما شاهدت صور الأمير نواف بن سعد رئيس النادي يلتقط صوراً تذكارية ويتحدث مع النجم الإماراتي عموري فرحت كثيرا وطالبت الإدارة بالتعاقد معه في الفترة الشتوية لكن باعتقادي أن إدارة العين سترفض فكرة الاستغناء عن عموري.

المدرب دياز طلب من إدارة النادي البحث عن مهاجم لحل مشكلة التهديف وأنا برأيي أن لاعب الوصل البرازيلي ليما هو الحل لأنه يعد الأفضل حاليا في دوري الخليج العربي لكننا سننتظر ماذا تخبئ لنا الأيام المقبلة.

 

صدقوني الحل الوحيد في مباريات الهلال مع النصر هو الحكم الأجنبي للابتعاد عن الشبهات والدخول في الذمم والحكم الأجنبي هو الأجدر للقيادة ديربي الرياض الكبير، ومن شاهد مباراة الهلال مع النصر يشاهد الأخطاء الفادحة من حكم المباراة والغريب في الأمر الصور المنتشرة بين رئيس النصر مع الحكم الرابع المباراة، وبصراحة من حق نادي الهلال تقديم شكوى ضد الحكم تركي الخضير الذي لم يوفق في إدارته للمباراة.

الذي يميز النصر محترفوه فقط عكس الهلال الذي لا يملك محترفين وهم عالة على الفريق وحسب المصادر أن هناك نية لتغيير بعض المحترفين لأن الجولات القادمة لا ترحم يا دياز وعليك أيضا ترتيب الفريق وتوظيف اللاعبين بشكل الصحيح.

من الصعوبة انتقال لاعب الوصل الإماراتي الهداف الخطير فابيو ليما للهلال لأن الوصل أمام استحقاق قوي وتنافس على الصدارة وليما مسوي شعل مع الوصل بل يعد ليما من أفضل اللاعبين الأجانب على مستوى الدوري الإماراتي والكل يعلم أن الوصل يملك شعبية جارفة في الإمارات وإذا غادر ليما فإن الجماهير لن ترحم إدارة الوصل.

يوتيوب نتيجة اهداف مباراة الهلال والتعاون 4-2 اليوم في الجولة الـ15 من الدوري السعودي

المصدر: صدى دبي+al-jazirah+alriyadh

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *