التخطي إلى المحتوى
يوتيوب نتيجة اهداف مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد 2-3 اليوم على ملعب “الجوهرة المشعة” في مباراة ودية
مشاهدة مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد بث مباشر

يوتيوب نتيجة اهداف مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد 2-3 اليوم على ملعب الجوهرة المشعة في مباراة ودية, رابط مشاهدة مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد بث مباشر على قناة Mbc Pro Sport 1 اليوم يوتيوب اون لاين جودة عالية بدون تقطيع كمبيوتر وموبايل الأسطورة تابع لايف يلا شوت ، يستضيف فريق الإتحاد السعودي نظيره فريق أتليتكو مدريد الإسباني في لقاء ودي بين الفريقين , وذلك في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” الجوهرة المشعة ” مباراة الاتحاد واتلتيكو بث مباشر اليوم الجمعة بتاريخ 30 ديسمبر 2017 مـ رابط مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد والاتحاد اليوم على الانترنت والتلفاز

شاهد الان مباراة الاتحاد السعودي واتلتيكو مدريد بث مباشر

مباراة الاتحاد السعودي واتلتيكو مدريد الان, مباراة الاتحاد وأتلتيكو مدريد الودية اليوم الجمعه 1-4-1438، القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأتلتيكو مدريد على قنوات mbc pro sport الرياضية حصريا على صدى دبي أعلنت إدارة نادي اتحاد جدة أن “العميد” سيلتقي أتلتيكو مدريد وصيف بطل أوروبا في مباراة ودية في 30 ديسمبر المقبل، بمناسبة احتفالات النادي السعودي بمرور 90 عاما على تأسيسه.
وكانت إدارة الاتحاد قد أقامت مؤتمرا صحفيا عقده نائب رئيس النادي عمر مسعود، وخالد التميرك عضو مجلس الإدارة المسؤول عن ملف الاستثمار بالنادي.

الشوط الاول مباراة الاتحاد والسعودي واتلتيكو مدريد يلا شوت

وقال رئيس نادي اتحاد جدة، عمر مسعود،إن “هذا الاحتفال يأتي ليعبر من خلاله الاتحاديون عن حبهم لناديهم وتقديرا للرجال الذين خدموه خلال تسعين عاما منذ تأسيسه”.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مسعود قوله “الاحتفالية ليست فقط لقاء أتليتكو مدريد، لكن المباراة ستكون بمثابة قص الشريط لمباريات ودية أخرى من هذا القبيل”.

وأوضح المسؤول عن الاستثمار في النادي السعودي خالد التميرك أن اختيار فريق أتليتكو “جاء كونه لم يلعب من قبل في المنطقة العربية، وأن الاتحاد سبق أن واجه فرق ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس وميلان الايطاليين”.

واكد أن أتليتكو سيلعب المباراة بكامل نجومه الحاليين.

يوتيوب نتيجة اهداف مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد 2-3 اليوم على ملعب الجوهرة المشعة في مباراة ودية

 

المصدر: صدى دبي+متابعات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *