التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم الاربعاء | توقعات الابراج | حظك اليوم الاربعاء 07-12-2016 ابراج اليوم 7 ديسمبر 2016
حظك اليوم

متابعينا الكرام متابعي موقع صدى دبي نعود لكم مرةً اخرى في تقديم ما يبهجكم من مواضيع حظك اليوم وتوقعات الابراج اليوم الاربعاء 07 ديسمبر 2016 كانون الاول, تابع معنا اخر التنبأت وما تكشفه الابراج الفلكية اليوم 7-12-2016 وما يكنُهو لك حظك اليوم في ابراج اليوم لهذا اليوم الاربعاء:

برج الحمل اليوم الاربعاء 07 ديسمبر ٢٠١٦

برج الحمل حظك اليوم في الجانب المهنى: يجب أن تكون أكثر هدوءاً فى التعامل مع كل المتغيرات التى تحدث فى العمل، ولا تضغط على أعصابك أكثر من ذلك، كل الأمور فى طريقها إلى التحسن كما كنت تتوقع وأفضل بكثير من ذلك.

حظك اليوم برج الحمل في الجانب العاطفى: أخبار سارة من الحبيب فى طريقها إليك، كل ما يجب أن تقوم به هو أن تتأنى قبل اتخاذ أى قرار من شأنه أن يؤثر عليك سلباً، كذلك يفضل أن تراجع كافة الأوضاع السيئة التى مررت بها مؤخراً حتى تكون الصورة أكثر إيضاحاً أمامك.

حظك اليوم في الجانب الصحي: أوضاعك الصحية جيدة، ولكن يجب تهتم به أكثر من ذلك، فالحصول على قسط كافِ من النوم، وتناول الطعام الصحى هو أفضل حل للعناية بجسدك وحمايته من الأمراض.

حظك اليوم الاربعاء 07 كانون الأول / ديسمبر 2016 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
كثير من التغيرات التى ستحدث لك خلال الفترة المقبلة، أهمها سيكون على الصعيد العاطفى، كذلك يجب أن تهتم بصحتك جيدا، أما على مستوى اللعمل، فمن المؤكد أن هناك الكثير من التغييرات الجيدة التى ستحدث لك خلال هذه الفترة.

حظك اليوم برج الثور الاربعاء 07-12-2016

حظك اليوم في الجانب المهنى: عليك أن تتخلص من الضغوط النفسية المسيطرة عليك فى الفترة الأخيرة، والتى كان لها تأثير سىئ على وضعك فى العمل خلال المرحلة الماضية، كذلك يجب أن تكون علاقتك جيدة بمديرك فى العمل حتى لا تدفع ثمن كل هذا فيما بعد.

برج الثور حظك اليوم في الجانب العاطفى : علاقتك بالحبيب مستقرة إلى حد كبير، تخلص من الأفكار السيئة التى تسيطر عليك، استمع إليه وكن إلى جواره دائماً حتى لا يشعر بالغربة كذلك عليك أن تعرف أن دورك فى حياته مهم للغاية فلا تخذله.

حظك اليوم لبرج الثور في الجانب الصحى : أوضاعك الصحية هى الأفضل، كما أنه من الضرورى أن تفهم أن زياراتك إلى الطبيب ليس أمر اختيارى، بل الحفاظ على صحتك هو ما يجب عليك عدم التفريط فيه مهما كانت انشغالاتك وأعمالك الى تقوم بها.

حظك اليوم الاربعاء 07 ديسمبر 2016 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستكون جيدة إلى حد كبير، فعلى مستوى العائلة ستنتهى كافة الصراعات التى كانت فى الفترة الماضية، كما ستشعر ببعض الراحة من جانب زملائك فى العمل.

برج الجوزاء اليوم الاربعاء 07 ديسمبر ٢٠١٦

حظك اليوم لبرج الجوزاء في الجانب المهنى : أوضاعك فى العمل غير مستقرة، واليوم ستشهد الكثير من التغيرات بعد مقابلة مع مديرك فى العمل، كذلك من المتوقع أن تتغير مهامك المكلف بها بسبب بعض الأمور الطارئة.

حظك اليوم في الجانب العاطفى : علاقتك بالحبيب جيدة جداً خصوصا أنك كنت قادر على التعامل معه بالطريقة الصحيحة، كذلك كافة الجلسات التى كانت بينكما فى الفترة الماضية ساهمت فى حل كل الخلافات القديمة بينكما.

حظك اليوم لبرج الجوزاء في الجانب الصحى : التخلص من الوزن الزائد والإقلاع عن التدخين هو الحل الأفضل لتشعر ببعض التجسن، كذلك يجبب عليك أن تقوم بالاستماع إلى نصائح الأطباء والحصول على قدر كافِ من النوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء 007/12/2016
يتوقع أن تكون هناك الكثير من التغيرات التى ستحدث لك خلال الفترة المقبلة، كما أن علاقتك فى العمل ستتغير كثيراً، وكذلك يجب أن تهتم بكل التفاصيل الخاصة بزملائك فى العمل.

برج السرطان اليوم الاربعاء 07 ديسمبر ٢٠١٦

برج السرطان حظك اليوم في الجانب المهنى : على الرغم من أن ظروفك فى العمل كانت غير جيدة خصوصاً فى الفترة الأخيرة، إلا أن مديرك كان قادراً على تعويضك والوقوف إلى جوارك فى هذه الفترة الصعبة، وما عليك الآن أن تعود وتهتم بوضعك فى العمل من جديد.

حظك اليوم لبرج السرطان في الجانب العاطفى : علاقتك بالحبيب مستقرة، ولكن يفضل أن تتخلص من هذه الطريقة الخاطئة فى التعامل معه، كما أن اليوم سيشهد الكثير من التغيرات على مستوى حياتك العاطفية.

برج السرطان حظك اليوم في الجانب الصحى : على الرغم من أنك فى الفترة الماضية كنت مهتم كثيراً، إلا أنه من المفترض أن تكون خلال الفترة المقبلة أكثر ذكاءاً فى التعامل مع جسدك، ولا تهمله، حتى لا يكون له تأثير سئ على حياتك.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج السرطان 07/12/2016 فى المرحلة المقبلة
يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة هى الأفضل لك على كل المستويات، كما أنه من المتوقع أن تقابل أحد الأصدقاء الغائبين منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الأسد الاربعاء 07/12/2016

في الجانب المهنى : أوضاعك فى طريقها إلى التحسن، كن أكثر تفاؤل لما سيحدث لك خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المتوقع أن تحقق الكثير من النجاحات خلال الأيام القليلة المقبلة، وستحصل كذلك على مكافأة مالية.

برج الأسد حظك اليوم في الجانب العاطفى : على الرغم من أن هناك بعض التغيرات التى أثرت على علاقتكما خلال الفترة المقبلة، إلا أنه سرعان ما تغيرت الأمور إلى الأفضل، كذلك أوضاعك مع الحبيب هى الأفضل على الإطلاق مما كانت عليه فى الماضى.

برج الأسد حظك اليوم في الجانب الصحى : صحتك جيدة خصوصاً بعد أن اتبعت نظام غذائى صحى ساعدك على فقدان الوزن خلال الفترة الماضية، كذلك عليك أن تعرف أن الحياة مع اتباع نظام رياضى هى الأفضل .

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لك خلال الأيام المقبلة..
يتوقع أن تكون هناك الكثير من الأخبار الجيدة فى طريقها إليك خلال الفترة المقبلة، وتحديداً على مستوى العمل الذى ستتغير فيه كل أمورك إلى الأفضل على عكس ما كنت تتوقع.

برج العذراء اليوم الاربعاء 07 ديسمبر / كانون الاول ٢٠١٦

حظك اليوم لبرج العذراء في الجانب المهنى : الفترة الماضية كانت هى الفترة الأسوأ لك على مستوى العمل، حاول أن تتخلص من كافة الآثار السلبية الناتجة عنها، وأبدأ صفحة جديدة، عليك كذلك أن تكون أكثر جدية فى التعامل مع وضعك الجديد فى العمل.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم في الجانب العاطفى : يجب أن تهتم بعلاقتك به، ويجب كذلك أن تكون على أكمل وجه ممكن، خصوصاً أن الفترة الماضية مرت علاقتكما ببعض التوتر الذى أثر عليها سلباً، كما أنه من الضرورى أن تكون على قدر المسئولية اتجاه هذه العلاقة.

حظك اليوم لبرج العذراء في الجانب الصحى : ربما تكون هذه الفترة جيدة جداً على مستوى علاقتك الصحية، ولكنه من المفترض أن تراعى كافة التعليمات التى طلبها منك الأطباء فى خلال الفترة الماضية.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الاربعاء 07 كانون الاول 2016
كلمات متعلقة : الفترة المقبلة ستكون جيدة على مستويات كثيرة، فعلى مستوى العائلة فهناك الكثير من التغيرات التى حدثت خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المفترض أن تحصل على ترقية فى العمل.

حظك اليوم برج الميزان الاربعاء 07-12-2016

حظك اليوم لبرج الميزان في الجانب المهنى : على الرغم من أن هناك بعض القلق الذى أثر على وضعك فى العمل مؤخراً، إلا أن هناك بعض التغيرات التى ستحدث اليوم والتى ستؤثر عليك بشكل إيجابى، لذلك فاليوم هو الأفضل لك فى العمل.

حظك اليوم لبرج الميزان في الجانب العاطفى : تبحث عن الحبيب المناسب، واليوم هو الأفضل على الإطلاق لكى تشعر بهذا الشعور الذى كنت تبحث عنه منذ فترة طويلة، كذلك فأوضاعك بشكل عام ستتغير بسبب هذا التغير العاطفى.

حظك اليوم لبرج الميزان في الجانب الصحى : أوضاعك الصحية جيدة جداً ولكن عليك أن تنتبه إلى كل ما ينصحك به الأطباء، كما أنه من الضرورى أن تحصل على إجازة من العمل، وتنظم مواعيد عملك بما لا يؤثر على صحتك سلباً.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان اليوم 07/12/2016
يتوقع أن تكون هناك الكثير من التغيرات على مستوى علاقتك بالحبيب، كما أنه من المفترض أن تكون الأيام المقبلة ستكون أفضل على كل الأحوال.

حظك اليوم برج العقرب الاربعاء 07-12-2016

حظك اليوم لبرج العقرب في الجانب المهنى : استقرار نوعا ما فى الشق المهنى لمواليد برج العقرب حيث يحاول مواليد هذا البرج دائما أن يثبتوا قدراتهم و فرض شخصيتهم القوية فى تحقيق الكثير من النجاحات ، فهذه الفترة مثمرة جدا بالنسبة لك.

حظك اليوم لبرج العقرب في الجانب العاطفى : الحب يدفع مواليد برج العقرب للتركيز فى عدد من التفاصيل البسيطة مع الشريك و هو الشيء الذى يزيد اهتمام و رومانسية الحبيب تجاهك ، أبتعد قليلا عن العناد و حاول أن تضبط انفعالاتك ونفسك .

حظك اليوم لبرج العقرب في الجانب الصحى : الحالة الصحية لمواليد برج العقرب مضطربه بعض الشيء و خاصة مع الارق الذى يصيبك منذ عدة ايام ، و الحل الوحيد له هو تناول النعناع أو الزنجبيل من اجل التخلص من الأرق.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان اليوم 07/12/2016
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب أن هناك ترقيات فى الطريق إليك إضافة الى مكاسب مادية عديدة.

حظك اليوم برج القوس 07/12/2016 الاربعاء

حظك اليوم لبرج القوس في الجانب المهنى : كن منفتحا جدا ورحب بأى فرصة للسفر فهذه فرصة لتحصد كمية لا بأس بها من المال! بالنسبة لأولئك الذين يدرسون قد يحصلون على فرص رائعة للدراسة من مصادر غير متوقعة. أينما كنت ضع فى اعتبارك أنك ستواجه تحديات كبيرة ولا ينبغى أن تنهزم أمامها.

حظك اليوم برج القوس في الجانب العاطفى : انه لامر جيد لاستيعاب الكثير من الأشياء المعقدة فى شخصية شريكك فهذا يجنبك عدد من المعارك التافهة. ولكن إذا كان موقف وسلوك شريكك يزعجك وتعجز عن تفهمه، فحاول أن تجرى معه محادثة واضحة حول هذا الأمر.

حظك اليوم برج القوس في الجانب الصحى : وعكة صحية قديمة تعود مجددًا بشكل مفاجئ وهذا يتسبب فى الكثير من المخاوف لديك من أن تكون المشكلة كبيرة أكبر مما كنت تعتقد لذا من المهم أن تزور طبيب مختص لتطمئن كل مخاوفك.

حظك اليوم يتوقع علماء الفلك لمواليد برج القوس
ينتابك شعور جيد بالحماس والاهتمام تجاه شخص ما ولكنك متردد بسبب رد فعله تجاهك، لكن يجب ان تتذكر أن أى رد فعل لن يكون أكثر قسوة من هذه الحيرة التى تعيشها ومن فقدانه.

برج الجدى اليوم الاربعاء 07 ديسمبر ٢٠١٦

حظك اليوم برج الجدي في الجانب المهنى : تعانى ضائقة مالية فى الأيام القليلة المقبلة وتحتاج إلى تحديد اى النفقات ضرورية بالنسبة لك وأيها يمكن الاستغناء عنه، هذه الضائقة قد تدفعك إلى بذل المزيد من الجهد والقبول بعمل إضافى ويقودك لنجاح لم تكن تخطط له.

حظك اليوم في الجانب العاطفى : لديك سحر فى إقناع الآخرين بسهولة بآرائك وجذبهم لك، ولكن هذا السحر يخيف شريك حياتك ويجعله يشعر بأن علاقتك به مهددة طوال الوقت.

حظك اليوم في الجانب الصحى: لفترة طويلة تجاهلت الصوت الداخلى من جسدك بأنه يحتاج إلى الرعاية ولكن اليوم تضطر للاستجابة له بعد أن تفاقمت مشاكلك الصحية وأصبحت بحاجة ماسة إلى اهتمام.

حظك اليوم توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي
آفاق جديدة تتفتح أمامك وموهبتك التى تعاملت معها طوال الوقت كهواية تجلب لك مشاريع عمل جديدة وتدر عليك المزيد من الربح وتشعر بالمتعة لأنك تكسب العيش مما تحب.

حظك اليوم 07/12/2016 برج الدلو

حظك اليوم لبرج الدلو في الجانب المهنى : الناحية المهنية لمواليد برج الدلو مضطربة بعض الشيء بسبب السلبية و الكسل ، فحاول أن تبدأ مشروع جديد او دراسة شيء مختلف بالنسبة لكى تكون أكثر إيجابية وحماس .

حظك اليوم لبرج الدلو في الجانب العاطفى : على مواليد برج الدلو أن يحددوا شكل العلاقة مع الشريك ، فعليك إلا تأخذ قرار متسرع دون تفكير عميق فى شتى جوانب العلاقة .

حظك اليوم لبرج الدلو في الجانب الصحى: الحالة الصحية لمواليد برج الدلو مستقرة نوعا فعليك أن تزور طبيبك لعمل بعض الفحوصات من أجل الأطمئنان على صحتك .

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو فى المرحلة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو أن تكون هناك عدد من المشاكل العائلية ستثير قلقك و تجعلك أكثر اضطرابا الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 07/12/2016

على المستوى المهنى : التطلع إلى الأفضل دائماً يجعلك أفضل، لكن حاول ان تبنى تطلعاتك على قدراتك الشخصية ومهاراتك و معرفة القدر الذى تستطيع أن تنجزه بشكل حقيقى، لا تتعامل مع المحيطين بك على إنهم أسوياء نفسياً بنفس نسبة اتزانك النفسى، فالتصرفات مختلفة والسلوكيات مختلفة أيضاً، حاول أن تبتعد بنفسك عن أى أشياء تعطلك على مسيرتك المهنية.

حظك اليوم على المستوى العاطفى : الحب والإخلاص وجهان لعملة واحدة، الخيانة لا تكمن فى إقامة علاقة عاطفية مع شخص آخر غير شريك حبيبك فقط، الخيانة تبدأ بالتفكير وتنمو بالمشاعر، وتنتهى بجرح كبير، ربما يكون من الصعب أن يداوى، وربما يترك أثراً تقف عليه حياتك القادمة، حاول أن تفكر فى شريك حياتك بقدر ما تفكر فى نفسك حتى لا تخسر كثيراً.

حظك اليوم لبرج الحوت على المستوى الصحى : الاستمرار فى ممارسة العادات الغذائية الخاطئة يزيد من تعرضك لإصابات كثيرة أنت فى غنى عنها، من المعروف عن مولود الحوت إنه شخص كسول لا يتأثر كثيراً بما يدور حوله، لكن الاهمال فى الحالة الصحية يزيد من تدهور حالتك الصحية، ولذلك احذر كثيراً هذه الفترة.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيش فترة خفية على الصعيد المهنى، يتعرف فيها على ما يدور حوله من تكهنات و حكايات تزيد من شعوره بالغضب، بعدما يكتشف معادن الأشخاص وأصولهم، لكن الوقت جيد لاثبات نفسه.

المصدر: صدى دبي