التخطي إلى المحتوى
برج الاسد اليوم توقعات حظك اليوم الاسد 16 أيلول/ سبتمبر 2016 توقعات ابراج اليوم
حظك اليوم توقعات الاسد

يسعدنا ان نقدم لكم زوار موقع صدى دبي التنبأت الخاصة بحظك اليوم برج الاسد اليوم توقعات الابراج ابراج يوم الجمعة الموافق 16 أيلول / سبتمبر 2016 نقدم لكم توقعات حظك اليوم الاسد في الحُب والصحة مع تفاصيل جديدة فيما تنبئ به علماء الفلك وأهم توقعات الابراج الفلكية والتي توافق برجك اليوم الاسد لدي الرجال والنساء والمواليد.

تابعي معنا حظك اليوم برج الاسد من خلال حظك الاسد الجمعة 16-9-2016 وأنت ايه الرجل تابع مع صدى دبي ما سيقوله برجك الاسد في إطار تغطيتنا لابراج حظك اليوم وما تخبئ لك الابراج اليومية وحياتك واخبار الاسرة مع حظك اليوم في الحب والمجتمع والصحة والعمل والعاطفة والمال فقط مع برج الاسد, وما سيكشفه الاسد على المستوى الوظيفي والمهني والعملي.

توقعات برج الاسد مع ماغي فرح: 1 – شخصية قوية وجادة لا يخافون إظهار آرائهم بقوة يفتقدون المرونة فى التعامل ويعشقون الجدال، لا يعترفون بالرأى الآخر ولا يرون أنفسهم على خطأ أبدًا، هذه أهم صفات أصحاب برج الأسد، أما بخصوص حظ اليوم لأصحاب برج الأسد، فتؤكد خبيرة الأبراج ماجى فرح أنه من الأفضل التفكير فى إصلاح بعض عيوبك التى يشتكى منها العديد من الأشخاص، فالحفاظ على محبة الآخرين أمر مهم.

2- مشاحنات وخلافات قد تحث بينك وبين أخ أو جار لك. يجب عليك أن تسوي هذه الخلافات اليوم قبل الغد. إذا لم تكن حريصا على إنهائها وإن لم تبادر بتسويتها، قد تتحول إلى معركة! عندما تبدأ الخلافات أمامك، حاول أن تحولها بذكائك إلى مناقشة ممتعة.

توقعات برج الاسد مع كارمن شماس: الأسود سيكون لديك لتكون على قمة اللعبة الدبلوماسية بينهما من أجل الحصول على جنبا إلى جنب مع الناس. أي حوار يمكن أن تتحول إلى حجة اليوم. يمكن الضغائن القديمة تشويه حتى أحر من العلاقات. العلاقات من الماضي يمكن أن يسبب الفوضى في زواجك.

إذا كنت من مواليد برج الاسد تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

برج الاسد اليوم الجمعة على الصعيد المهنى:
1- هناك العديد من المشكلات التى تواجهك فى العمل هذه الفترة بسبب غيرة بعض الزملاء من نجاحك وإعجاب رؤسائك بمجهوداتك، لا تدع هذا الأمر يؤثر عليك أو يتسبب فى إصابتك بالكسل أو الإهمال، بل أثبت للجميع إنك تستحق هذه الثقة والتقدير.
2- كنت قد فقدت مؤخرا المال، لأنك استثمرت بحكمة فى أشياء كثيرة، فرصة أخرى مماثلة ويطرق بابك وأنه من الضرورى أن ندرك أن هذه المخططات يمكن أن تقودك إلى مشكلة مالية خطيرة، تحتاج إلى ترشيد القرارات الاستثمارية والاستماع إلى الخبراء.

برج الاسد اليوم الجمعة على الصعيد العاطفي:
1 – علاقتك العاطفية لا تسير بشكل صحيح بسبب عدم اهتمامك بشريك حياتك وتركيزك على حياتك العملية وعدم الاهتمام بمتطلباته والاستماع لآرائه ومشاكله المختلفة، لذا عليك سرعة حل هذه المشكلات قبل أن تتفاقم وتكبر لدرجة لا يمكنك السيطرة عليها، لذا عليك بالإسراع.
2- يشار إلى التغيير والثورة والعاطفة لك اليوم، كنت سترفض الجلوس على السياج بعد الآن، كما ترفض السماح لمصير يأخذ مجراه دون بذل جهد لتوجيهها نحو ما تريد، كثافة إعطاؤك لشريك حياتك قد تتركه مبهور إلى حد ما، دع غرائزك لاتخاذ قرارات عاطفية وسوف تأخذ حياتك فى اتجاه جديد.

برج الاسد اليوم الجمعة على الصعيد الصحي:
1- اهتمامك بالرياضة وإتباع نظام غذائى متوازن ورشاقتك كان موضع إعجاب الكثيرون وغيرتهم بفضل إرادتك القوية وصبرك ووضعك للعديد من الخطط والأهداف نصب عينيك وعملك على تحقيقها واستمر فى ما تفعله ولا تستمتع لمن حولك ومحاولاتهم لإحباطك.
2- قد كنت تعانى من بعض ردود فعل عادات صحية خاطئة اليوم، إذا كنت قد عرفت الحساسية الغذائية، وبإمكانك أن تأكل عن طريق الخطأ فى الغذاء، فرص تهيج فى الجلد، تجنب الذهاب إلى الأماكن الملوثة إن أمكن، أمورك الصحية تتحسن بعد المساء، تأكد من الحصول على الكثير من التمارين الرياضية، وكذلك النوم، يجب التعود على عادات صحية لتجنب المشاكل فى المستقبل.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:
اليوم سوف تقوم بتطوير مهاراتك ولديك ميل طبيعى نحو العناد، للأسف، وعندما تفهم منطقيا أن ذلك ليس فى مصلحتك الخاصة ستزداد فى العناد، أنت تحتاج إلى التفكير بشكل واضح وتفعل ما يوحى به عقلك بدلا من العمل على الغرائز الخاص بك، إذا كنت ممن لا يتمكنون من الاستقام قليلا، فإن الوضع لا يمكن حله بشكل أسرع، وسوف تكون أكثر سعادة.

المصدر: متابعات صدى دبي