التخطي إلى المحتوى
تنزيل لعبة بوكيمون جو 2016 الجديدة للاندرويد والايفون والاجهزة الذكية.. تحميل لعبة pokemon go
تنزيل لعبة بوكيمون جو 2016 الجديدة للاندرويد والايفون والاجهزة الذكية

البوكيمون جو تُعتبر اللعبة الأضخم والاحدث في عصراً الحديث مع تقدم التكنولوجيا والحداثة ومع ظهور اجهزة الهواتف الذكية, فقد اشتهرت بشكل فضيع وتداولتها العديد من وسائل الاعلام العربية والدولية, والتي تحل في النهاية على الاندرويد ومن هنا بأيادي المطورين THE Niantic – مطوري Ingress- مع العنوان الذي تمكن من الجمع بين كل السحر الأصلي من هذه الكلاسيكيات نينتندو، مع أفضل الأفكار من الإصدار الأولي. النتيجة النهائية: مغامرة حيث ستحتاج للخروج والتحرك إذا ما كنت تريد حقا أن تصبح مدرب البوكيمون صحيح. تنزيل لعبة البوكيمون جو Pokemon GO داون لود لعبة بوكيمون قو ، اسرار و نصائح ازاى العب بوكيمون غو الحصول على البوكيمون الذي تريده و القتال, Pokemon GO هي أول لعبة كبيرة داخل امتياز بوكيمون تحل في النهاية على الاندرويد. ومن هنا بأيادي المطورين THE Niantic – مطوري Ingress- مع العنوان الذي تمكن من الجمع بين كل السحر الأصلي من هذه الكلاسيكيات نينتندو، مع أفضل الأفكار من الإصدار الأولي. النتيجة النهائية: مغامرة حيث ستحتاج للخروج والتحرك إذا ما كنت تريد حقا أن تصبح مدرب البوكيمون صحيح, Venusaur, Charizard, Blastoise, Pikachu, and many other Pokémon have been discovered on planet Earth!
Now’s your chance to discover and capture the Pokémon all around you—so get your shoes on, step outside, and explore the world. You’ll join one of three teams and battle for the prestige and ownership of Gyms with your Pokémon at your side.

Ingress مقتل امرأة يابانية بسبب لعبه “بوكيمون غو”

لعب Ingress فبسبب بوكيمون قو كانت قد قضت محكمة في اليابان بحبس مواطن 14 شهرا، وذلك بعدما قتل امرأة وأصاب أخرى خلال ممارسته للعبة “بوكيمون غو”، أثناء قيادته السيارة.

وأفادت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية بأن محكمة توكوشيما الجزئية بغرب اليابان قضت بحبس السائق كيجي جو، حيث أدانته بتهمة القيادة المتهورة مما أسفر عن وقوع ضحايا. وكان الادعاء قد طالب بالحكم على السائق بالسجن عشرين شهرا، وقال الادعاء إن جو كان مستغرقا في اللعبة عندما صدم سيدتين في شارع بمدينة توكوشيما في أغسطس/آب الماضي. ويشار إلى أن هذا هو أول حادث مروري مميت تسجله اليابان بسبب لعبة “بوكيمون غو”.

تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد والايفون والكمبيوتر pokemon go تحميل بوكيمون غو

Pokemon GO فأي زائر قد لعب Ingress من قبل سيعرف بالفعل على الفور ما يتوجب عليه القيام به، وسوف يفهم على الفور ما هي الفكرة الحقيقية وراء Pokemon GO . وأولئك الذين لم يكونوا على Ingress لن تكون لديهم الكثير من القضايا على سواء. في الأساس تحول اللعبة مدينتك الى مشهد لعبة الفيديوهات ضخم حيث ستحصل على التفاعل. وبفضل نظام تحديد المواقع على الاندرويد الخاص بك، وشخصيتك داخل اللعبة تتحرك معك أينما ذهبت، وبهذه الطريقة ستحتاج إلى الخروج من أجل القبض على بوكيمون.

تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد والايفون والكمبيوتر pokemon go تحميل بوكيمون غو

هل أنت على مقربة من الشاطئ أو النهر؟ انها فكرة جيدة للتحقق من تلك المناطق على وجه التحديد من أجل العثور على بوكيمون المياه. هل تحتاج إلى نباتات بوكيمون لجمعها كمجموعة ؟ ربما حان الوقت للقيام بنزهة. وبالمثل، كلما قمت بزيارة PokeStops، التي عادة ما تقع في أماكن مثيرة للاهتمام مثل المتاحف والمعارض الفنية، والمواقع التاريخية ستكون قادرا على كسب عناصر جديدة. انها هنا في هذه PokeStops حيث عليك أيضا أن تكون قادرا على شراء pokeballs وتكديسها قبل المواجهة ضد مدرب المنافس.

Pokemon GO هو RPG ممتاز لاستكشافه على الاندرويد. انه لشيء رائع بكل معنى الكلمة. اللعبة هي الأمثل جيدا، وتحتوي على واجهة أنيقة ورسومات رائعة. ولكن، الأهم من ذلك، هو أن لديها طن من البوكيمون في انتظار أن يتم القبض عليها.

لتحميل اللعبة والتمتع باللعب اضغط هنا.