التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج اليوم.. توقعات حظك اليوم الاربعاء 11-01-2017 ابراج اليوم 11 يناير 2017
حظك اليوم توقعات حظك اليوم

يستمر موقع صدى دبي الاخباري وفي قسم ابراج اليوم ان يقدم تغطية شاملة وحصرية لعشاق الابراج وحظك اليوم 11 الاربعاء 01- 2017 اخر اخبار عالم الفلك والتنبأت اليومية بشكل مستمر, حظك اليوم هو عبارة عن علم من علوم الفلك والذي يهدف الى اصدار تنبأت بحسب علوم الفلك التي يتطلع عليها علماء الفلك, وفي كل الاوحوال فهو ليس حقيقة وإنما جعله علماء الابراج والفلك مجالاً للترفيه والترويح النفس, فهمو يعتمدوا توقعاتهم على الخيال العلمي فعليك عزيز القارئ ان تتفائل ان كان برجك اليوم صائباً:

توقعات حظك اليوم الاربعاء 11/01/2017 برجك اليوم

حظك اليوم الحمل
الابراج اليومية لبرج الحمل – الاربعاء، 11 يناير 2017
هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

في الحب لبرج الحمل – الاربعاء، 11 يناير 2017
أحيانًا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. عندما تصعب الأمور، يجب أن تفهم إنك لا تستطيع السيطرة على الناتج في كل موقف تواجهه. قد يساعد أن تحاول النظر للخلاف من وجهة نظر الشريك أو الصديق.

في العمل لبرج الحمل – الاربعاء، 11 يناير 2017
في الوقت الحالي، المشكلات المتكررة تحتاج إلى كامل اهتمامك وتركيزك. لا يجب تجاهل الصعوبات المتزايدة، أو الهروب منها. حاول تقييم الموقف بموضوعية وبأسلوب عملي. لا تخف من اكتشاف مناطق جديدة، فربما تكون الأمور مختلفة عما تبدو الآن.

حظك اليوم الثور
الابراج اليومية لبرج الثور – الاربعاء، 11 يناير 2017
كل من حولك يحفزك إيجابيًا مما يساعد على تقدمك، ويأتي هذا الدعم من لطف الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. ترجمتك لذلك التحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال هو أيضًا ملفت للنظر. يجب أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر في كيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور العالم.

في الحب لبرج الثور – الاربعاء، 11 يناير 2017
إذا كان هناك الكثير من الارتباك أو الحيرة في حياتك مؤخرًا، حان الوقت للتخلص من هذه الأحاسيس. يعاملك الأشخاص الذين تقابلهم بطريقة ودودة ومفيدة بسبب هالتك الإيجابية والمقبولة. عامل الآخرين بالكثير من الاحترام، إذا أردت أن يعاملوك بالمثل.

في العمل لبرج الثور – الاربعاء، 11 يناير 2017
تسير الأمور بشكل جيد، مثل الساعة، فأنت تنجز المهام الصعبة وتتخذ القرارات الهامة بسهولة وتتولى مشروعات جديدة. لديك درجة عالية من الثقة بالنفس وتتمتع بإعجاب الزملاء والرؤساء أيضًا، ولكن يجب أن تظل متواضعًا ومتفهمًا.

حظك اليوم الجوزاء
الابراج اليومية لبرج الجوزاء – الاربعاء، 11 يناير 2017
الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

في الحب لبرج الجوزاء – الاربعاء، 11 يناير 2017
يبدو أن حياتك الخاصة لا تتحرك من مكانها، ولديك إحساس أن الكل لا يريد لك الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرن، وسوف تجد حلاً مرضيًا أسرع مما كنت تظن، وسوف تفاجئ الذين يهتمون بأمرك.

في العمل لبرج الجوزاء – الاربعاء، 11 يناير 2017
يتصف يومك في العمل بعدم الأمان والمواجهات، فلا تسمح لذلك بإغراقك فقط لأنك لا تملك الحل الفوري الصحيح لكل معضلة. حاول الحفاظ على هدوئك الخارجي حتى تتجنب تضخيم المشكلات. فأحيانًا، الكوارث التي قد تبدو فظيعة تنتهي سريعًا كما بدأت.

حظك اليوم السرطان
الابراج اليومية لبرج السرطان – الاربعاء، 11 يناير 2017
لقد أنجزت الكثير ولكنك غير راض أكثر من أي وقتٍ مضى. إذا فكرت الآن في أنك ستقوم بالمزيد من الإنجازات بالتعنت والعناد فسوف تخسر نجاحك السابق وأيضًا صحتك. خذ خطوة إلى الوراء وحاول الاسترخاء. دع رأسك تهدأ وسوف تجد العوائق تختفي ببساطة من أمامك عندما لا تصر على تخطيها بالقوة.

في الحب لبرج السرطان – الاربعاء، 11 يناير 2017
توخى الحذر عند اختيار كلماتك، فأوجه القصور الخاصة بك وسلوكك غير الطبيعي لا يُظهرا دبلوماسيتك. اطلب من شريكك أن يكون متفهمًا، ولكن يجب أن تغير من نفسك ولا تتوقع من الآخرين أن يقوموا بتوفير كل الإجابات لك. تذكر: أنت دائمًا مهندس حياتك.

في العمل لبرج السرطان – الاربعاء، 11 يناير 2017
إذا لم تكن إرادتك قوية في الوقت الحالي، يجب أن تتذكر أن ليس كل الأشياء تدور في الهيكل المرجعي الذي وضعته أنت. حاول أكثر أن تعمل على حل الخلافات وأن لا تسمح للآخرين باستثارتك. يجب أيضًا أن تحاول أن تكون أكثر تحفظًا في التعبير عن آرائك، وإلا فسوف تُغضِب من يعملون معك. لا تسمح للردود بمضايقتك، وتعلم دائمًا من أخطائك.

حظك اليوم الأسد
الابراج اليومية لبرج الأسد – الاربعاء، 11 يناير 2017
الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

في الحب لبرج الأسد – الاربعاء، 11 يناير 2017
في الوقت الحالي، تشعر بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، هناك الكثير من الاحتكاك الذي يجب أن تتخلص منه. هناك الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله سوف تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.

في العمل لبرج الأسد – الاربعاء، 11 يناير 2017
اقترب من أية مشروعات جديدة بحذر، وتذكر أن معظم المشروعات لا تسير بالضبط كما هو مخطط لها، فدائمًا ما توجد عقبات جديدة تقابلك في الطريق. لا تشتت نفسك في المشروعات غير الهادفة، وإنما يجب أن تصبر وأن تعد إستراتيجية للمشروعات التي تقرر تبنيها، وسوف تكون قريبًا في موقع يسمح لك باستعادة نجاحاتك السابقة.

حظك اليوم العذراء
الابراج اليومية لبرج العذراء – الاربعاء، 11 يناير 2017
حتى لو جاء النجاح بطريقة طبيعية في العمل، يجب أن تستمر في الاحتفاظ بسلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع. بهذه الطريقة، تستطيع الاحتفاظ بصداقات العمل. اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن تهم على الإطلاق من قبل. دلِل نفسك وجسدك عن طريق أخذ فترات راحة كافية بحيث تستمر صحتك جيدة لفترة أطول.

في الحب لبرج العذراء – الاربعاء، 11 يناير 2017
انغمس في الحياة واستمتع بها إلى أقصى درجة، فربما ينتظر شخص ما مثير في مكان ما قريب أن تقوم باكتشافه. تُظهر الكثير من الهدوء والطبيعية وهذا يجعلك جذابًا. يجب أن تقوم بالأشياء التي طالما أردت القيام بها، سواء كان ذلك البدء في هواية جديدة أو زيارة صديق قديم.

في العمل لبرج العذراء – الاربعاء، 11 يناير 2017
إذا كان هناك بعض الأشياء التي لم تنتبه لها على مكتبك، الوقت الآن مناسب للتعامل معها والانتهاء منها. ربما يتيح لك اليوم أيضًا الفرصة لحل خلاف قديم مع زميل والتحدث بصراحة مع هذا الشخص. مدخلك البنّاء سوف يؤدي في الغالب إلى تعاون إيجابي.

الابراج اليومية لبرج الميزان – الاربعاء، 11 يناير 2017
يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

في الحب لبرج الميزان – الاربعاء، 11 يناير 2017
تفتقد حياتك الشخصية الكثير، وتواجه مشكلة مستمرة مع وجود إلهاء دائم حولك. قاوم الرغبة في الاختباء، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضًا أن هناك وجهات نظر أخرى. في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أقرب مما تتخيل.

في العمل لبرج الميزان – الاربعاء، 11 يناير 2017
يجب أن تتعامل في الوقت الحالي مع شكل من أشكال التراجع في حياتك المهنية، ولكن على الرغم من كآبة المنظر، لا يجب أن تستسلم. يجب التعامل مع الموقف كتحدي وليس كهزيمة. الحلول التي تحاول التوصل إليها الآن قد تكون مفيدة للغاية في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، لا تكن متكبرًا بحيث لا تستطيع طلب بعض المساعدة.

حظك اليوم العقرب
الابراج اليومية لبرج العقرب – الاربعاء، 11 يناير 2017
يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

في الحب لبرج العقرب – الاربعاء، 11 يناير 2017
بعض العلاقات بينك وبين أصدقائك أصبحت أكثر توترًا. لديك القدرة على التوفيق بين العناصر المتطرفة، ومن خلال ذلك، توسيع قدرات الآخرين بحيث يصبحوا أكثر تسامحًا وانفتاحًا. أيًا ما كان الذي سوف تفعله مع أصدقائك، سوف تنجح وتصبح محبوبًا، وسيؤدي ذلك بمرور الوقت إلى تقوية ثقة الأشخاص فيما بينهم.

في العمل لبرج العقرب – الاربعاء، 11 يناير 2017
طاقتك واضحة لكل من يعمل معك اليوم، ويسهل عليك بدء التواصل مع الزملاء وكسب ثقة شركائك في العمل. توجد لديك إمكانية للعب دور قيادي في الأنشطة الجماعية، فأنت تفهم جيدًا ديناميكية المجموعة. قدرتك على التعامل مع طاقة المجموعة لتحقيق شيء ما تعتبر تجربة رافعة ومثمرة بالنسبة لك.

حظك اليوم القوس
الابراج اليومية لبرج القوس – الاربعاء، 11 يناير 2017
اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

في الحب لبرج القوس – الاربعاء، 11 يناير 2017
اليوم أنت كتلة من الطاقة الإيجابية، وتستطيع التأثير على من حولك. ليس الهدف أن تخرج وتستمتع – وإن كنت لا تمانع في ذلك. سوف تستطيع بسهولة التأثير على من هم حولك لكي ينضموا لك، وحتى إن وجدت نفسك وحيدًا خلال ليلتك الكبيرة (الأمر بعيد، ولكنه ليس بمستحيل)، فسوف تتواصل مع آخرين بسرعة.

في العمل لبرج القوس – الاربعاء، 11 يناير 2017
اليوم، أنت في حالة جيدة وسلوكك إيجابي، وسوف تكون قادرًا على تحفيز الآخرين بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت أولوياتك أوضح من المعتاد، وهذا يعطيك مميزات مختلفة في مكان العمل. يتيح لك زملاؤك فرصة التركيز على أهدافك اليوم، وطالما أنت لا تتمادى في هذا، سوف تكون راضيًا عن هذا اليوم.

حظك اليوم الجدي
الابراج اليومية لبرج الجدي – الاربعاء، 11 يناير 2017
ادخل روحًا جديدة إلى علاقاتك من خلال الأفعال غير التقليدية والعفوية، وسوف ترى أن هذا ليس بصعب. بقليل من الثقة بالنفس، يمكنك مفاجئة الآخرين بطرقٍ شتى. ستتلقى أيضًا عدد من المقترحات التي يجب أن تحملها محمل الجد. يمكنك التحرر من الأغلال القمعية والأنماط التقليدية وترك زمام الأمور لشخصيتك.

في الحب لبرج الجدي – الاربعاء، 11 يناير 2017
ناقش خططك مع الأصدقاء والأقارب، فالمناقشات المكثفة والمشتركة هامة جدًا بالنسبة لك في هذه المرحلة. إذا فعلت ذلك، سوف تتراءى لك صورة واضحة لنقاط القوة ونقاط الضعف الخاص بك، وذلك من خلال التعامل مع تفاصيل أكثر غموضًا. سوف يقف الأصدقاء إلى جانبك بحماس مما يدفعك أكثر إلى الأمام.

في العمل لبرج الجدي – الاربعاء، 11 يناير 2017
التغيير وشيك ولن يمكنك تأجيله أكثر من ذلك، وأنت تشعر بالثقة ومستعد لاتخاذ القرارات. تستطيع اليوم الترويج لشيء ما في العمل لضمان مستقبل إيجابي، ولكن حاول التحكم في توقعاتك الكبيرة، أو على الأقل حاول أن تظل هادئَا من الخارج، وإلا سوف تحرك غيرة زملائك في العمل وتجعل الآخرين يحسدونك على مكانك.

حظك اليوم الدلو
الابراج اليومية لبرج الدلو – الاربعاء، 11 يناير 2017
اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

في الحب لبرج الدلو – الاربعاء، 11 يناير 2017
هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.

في العمل لبرج الدلو – الاربعاء، 11 يناير 2017
يسهل عليك التعاون مع الزملاء والرؤساء، وفي الوقت الحالي، هم يرونك منتجًا ولطيفًا، فيجب عليك أن تظهر لهم الأدب والاحترام ذاته. سوف تحرز تقدمًا غير متوقع من خلال العمل ضمن فريق، فاستغل هذه الفرصة الواعدة لصالحك.

حظك اليوم الحوت
الابراج اليومية لبرج الحوت – الاربعاء، 11 يناير 2017
أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

في الحب لبرج الحوت – الاربعاء، 11 يناير 2017
تشير جميع العلامات في حياتك الشخصية إلى التفاعلات اللطيفة والمقبولة مع الآخرين. قم بزيادة معارفك، فسوف يكون لديهم وقت لك وسوف يعاملونك بالكثير من التفاهم إذا قمت بإدراجهم في أوقات فراغك. أو ربما يمكنك مهاتفة صديق قديم، فالوقت مناسب لاستعادة العلاقات القديمة.

في العمل لبرج الحوت – الاربعاء، 11 يناير 2017
لا تؤجل العمل للغد، فاليوم يمكنك القيام بالمهام بفاعلية أكثر من المعتاد. لا ترفض المساعدة من الغريب، وإنما اعمل على تحسين قدرتك في العمل الجماعي، فأي نوع من أنواع العمل الجماعي – مع الإدارة أو العملاء أو الزملاء – سوف يسير بسهولة، ويسهل عليك أكثر من المعتاد اتخاذ القرارات الهامة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *