التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الثور: حظك اليوم برج الثور الاربعاء 11/01/2017
حظك اليوم برج الثور

في تغطية شاملة لـ توقعات الابراج حظك اليوم برج الثور اليوم 11-01-2017 نواصل مشوار تغطيتنا المباشرة لتوقعات عالم الفلك والابراج اليومية وما يتنبأ به علماء الفلك في العالم العربي عامة وفي مصر ولبنان خاصة, وذلك تلبيةً لزوارنا الكرام لا بد ان نضع طلبهم في عين الاعتبار.

تابع معنا على صدى دبي, حظك اليوم هو عبارة عن علم من علوم الفلك والذي يهدف الى اصدار تنبأت بحسب علوم الفلك التي يتطلع عليها علماء الفلك, وفي كل الاوحوال فهو ليس حقيقة وإنما جعله علماء الابراج والفلك مجالاً للترفيه والترويح النفس, فهمو يعتمدوا توقعاتهم على الخيال العلمي فعليك عزيز القارئ ان تتفائل ان كان برجك اليوم صائباً:

الابراج اليومية العامة بخصوص برج الثور

برج الثور اليوم هو يوم المبادرات الفردية على الصعيد المهني وهذا ينطبق على الابراج المائية الحيوية تحديدا وهناك انجاز بانتظارهم وقد يكون هذا الانجاز عبارة عن ترقية او مكافأة مالية او غير ذلك. الاجواء العائلية ممتازة جدا ويستحسن عدم الدخول في اي نقاشات منعا للتجاذبات. نتمنى لكم نهارا موفقا.

حظك اليوم برج الثور الاربعاء يناير/01/2017

يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.

المصدر: صدى دبي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *