التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العذراء: حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 11/01/2017
حظك اليوم برج العذراء

في تغطية شاملة لـ توقعات الابراج حظك اليوم برج العذراء اليوم نواصل مشوار تغطيتنا المباشرة لتوقعات عالم الفلك والابراج اليومية وما يتنبأ به علماء الفلك في العالم العربي عامة وفي مصر ولبنان خاصة, وذلك تلبيةً لزوارنا الكرام لا بد ان نضع طلبهم في عين الاعتبار.

تابع معنا على صدى دبي, حظك اليوم هو عبارة عن علم من علوم الفلك والذي يهدف الى اصدار تنبأت بحسب علوم الفلك التي يتطلع عليها علماء الفلك, وفي كل الاوحوال فهو ليس حقيقة وإنما جعله علماء الابراج والفلك مجالاً للترفيه والترويح النفس, فهمو يعتمدوا توقعاتهم على الخيال العلمي فعليك عزيز القارئ ان تتفائل ان كان برجك اليوم صائباً:

الابراج اليومية العامة حول برج العذراء اليوم الاربعاء

اليوم هو يوم المبادرات الفردية على الصعيد المهني وهذا ينطبق على الابراج المائية الحيوية تحديدا وهناك انجاز بانتظارهم وقد يكون هذا الانجاز عبارة عن ترقية او مكافأة مالية او غير ذلك. الاجواء العائلية ممتازة جدا ويستحسن عدم الدخول في اي نقاشات منعا للتجاذبات. نتمنى لكم نهارا موفقا.

حظك اليوم برج العذراء الاربعاء يناير/01/2017

اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد. لذلك، وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغم من الآن.

المصدر: صدى دبي