التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء | توقعات الابراج | ابراج حظك اليوم الثلاثاء 06-12-2016
حظك اليوم

متابعينا الكرام متابعي موقع صدى دبي نعود لكم مرةً اخرى في تقديم ما يبهجكم من مواضيع حظك اليوم وتوقعات الابراج اليوم الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 كانون الاول, تابع معنا اخر التنبأت وما تكشفه الابراج الفلكية اليوم 6-12-2016 وما يكنُهو لك حظك اليوم لهذا اليوم الثلاثاء:

برج الحمل اليوم الثلاثاء 06 ديسمبر ٢٠١٦

برج الحمل حظك اليوم في الجانب المهنى: تحسين الاتصال سيكون ميزتك الأبرز اليوم ويجب استخدام هذه المهارة بحكمة فى هذه المرحلة من الزمن لإثبات نفسك فى العمل حتى تصل إلى مكانة عالية للغاية وقد يتطلب منك أن تتولى مسؤولية كبيرة اليوم لا ترفضها فأى مهمة تتولى مسؤوليتها ستحقق فيها نجاحًا كبيرًا اليوم.

حظك اليوم برج الحمل في الجانب العاطفى: كنت تميل إلى تجاهل حياتك العاطفية وشريك حياتك وكنت تفضل تكريس المزيد والمزيد من الوقت لعملك وحياتك المهنية وقد فهم شريك حياتك هذا تماما، ولكن الآن يجب أن تنتبه لأن صبره أوشك على النفاد ومن المهم أن توليه اهتمامًا كافيًا إذا كنت تريد أن تحتفظ به فى حياتك قبل أن تتطور الأزمة لما هو أسوأ.

حظك اليوم في الجانب الصحي: الأمراض البسيطة واردة اليوم. قد تشعر ببرد طفيف أو صداع هذه مجرد مرحلة عابرة، ولكن لا تستهون بهذا الشعور بالضعف وحاول ألا ترتبط بالكثير من الالتزامات اليوم واخلد إلى الراحة والاسترخاء كى تتخلص من هذه المشكلة.

حظك اليوم الثلاثاء 06 كانون الأول / ديسمبر 2016 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
يواجه شخص عزيز على قلبك بعض الصعوبات وسيكون عليك أن تمنحه اهتمامك وأذنا صاغية االيوم. وهناك احتمالات كبيرة بأن ينتهى شعور الإحباط من هذا الشخص وسيشعر بالامتنان الشديد تجاهك خاصة إذا قدمت له الدعم دون أى انتقاد لأن هذا قد يؤثر جدًا على الصداقة بينك وبينه.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 06-12-2016

حظك اليوم في الجانب المهنى: هذا البرج متهور إلى أبعد الحدود لذلك عصبيته وتهوره من الممكن ان تؤدى به إلى نتائج عكسية بالنسبة لحياته العملية، لذلك يجب أن يحرص على هدوئه ويلتزم مع رؤسائه فى العمل.

برج الثور حظك اليوم في الجانب العاطفى : الحب سيكون عامل ضغط عليه، لذلك يجب ان يقف وقفة مع نفسه ليرى إذا ما كان قادراً على استكمال حياته على هذا النحو، أم أن وجد انه استحالة الاستمرار فعليه اأن يأخذ القرار.

حظك اليوم لبرج الثور في الجانب الصحى : الحياة الصحية ستكون فى استقرار نوعاً ما وسيشعر ابناء هذا البرج بتحسن ملحوظ، لذلك لا داعى للقلق بشان الحالة الصحية.

حظك اليوم الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة
يجب ان يلتزموا الهدوء ويبتعدوا عن المشاكل مع رؤسائهم فى العمل حتى لا يقعون فى ازمات هم فى غنى عنها.

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 06 ديسمبر ٢٠١٦

حظك اليوم لبرج الجوزاء في الجانب المهنى : يعانى هذا البرج من بعض التقلبات فى الكمزاج الأمر الذى يجعل أحواله متغيره بالنسبة لمستوى عمله، وقد يترتب على ذلك بعض المشاكل بالنسبة لرؤساء العمل، لذلك يجب ان يحد من صفاته.

حظك اليوم في الجانب العاطفى : الحب سيتوج هذه المرحلة من حياته وسيشعر أن شريك حياته يقاسمه كل تفاصيل يومه، وسيقترب منه على قدر الإمكان.

حظك اليوم لبرج الجوزاء في الجانب الصحى : بالنسبة للحالة الصحية فللأسف سيتعرض لبعض المشاكل والازمات الكبرى لكنها ستمر مرور الكرام دون ان تترك أثراً سلبياً.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء 006/12/2016
بعض المشاكل سيواجهها هذا البرج على مستوى حياته العملية لكنه سيعود يحسن أموره لذلك لا داعى للقلق، اما الحب فسيتوج حياته العاطفية.

برج السرطان اليوم الثلاثاء 06 ديسمبر ٢٠١٦

برج السرطان حظك اليوم في الجانب المهنى : أولئك الذين يعملون فى مجالات العقارات لديهم يوم مشرق ومن المتوقع أن تكون العائدات على الاستثمارات الخاصة بهم مرتفعة، فقط حاول ألا تنساق لأى حجج او مبررات كى تؤجل مهامك أو لتعقيد الأمور. إذا كنت ترغب فى تعلم شيء جديد يمكن أن تفعل ذلك الآن فلديك من التركيز ما يكفي.

حظك اليوم لبرج السرطان في الجانب العاطفى : ومن الأهمية بمكان أن لا تدع العناد يدمر علاقتك. شريك حياتك فى مزاج لا يسمح بتقديم تنازلات لذا عليك أن تتحلى بالكثير من التفاهم والمرونة، وتحمل حتى تتحسن الحياة الرومانسية الخاص بك وسوف يقدر شريك حياتك لك ذلك كثيرًا.

برج السرطان حظك اليوم في الجانب الصحى : الصحة الجيدة ليست هدفا بعيد المنال بالنسبة لك. مجرد الحفاظ على النظام اللياقة البدنية الصحيح وتحقق ما تطمح إليه و ممارسة الرياضة أمر لا بد منه للاسترخاء الجسم وتحسين تركيزك.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج السرطان 06/12/2016 فى المرحلة المقبلة
لا تتخلى عن احلامك الكبيرة من أجل بعض الأزمات والعراقيل البسيطة سيكون بإمكانك أن تتجاوز كل المخاطر والمشكلات فقط لو أحسنت التصرف وتحليت بالكثير من الصبر.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 06/12/2016

في الجانب المهنى : من المحتمل أن يكون لك الكلمة العليا فى مكان عملك اليوم، ليس فقط لأن نفوذك عالِ ولكن أيضًا لأن لك آراء مقنعة. ستكون قادرا على الحصول على وظائف جديدة وتقوم بها بنجاح، وتتمكن أيضًا من تنظيم عمل الآخرين والتعاون معهم لإنجاز مشروع كبير.

برج الأسد حظك اليوم في الجانب العاطفى : هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بكل لحظة من يومك، وقضاء يوم واحد من الأنشطة الممتلئة بالمرح مع شريك حياتك. فى حين أن همومك لا تختفى بطريقة سحرية، وستشعر أنك أخف وزنا بكثير، وستكون قادرا على تجاهل مشاكلك فى الوقت الحاضر لتستمتع بهذا الوقت.

برج الأسد حظك اليوم في الجانب الصحى : عليك رعاية عقلك بدلا من جسمك. عليك أن تبقى نفسك لائقا بدنيا ولكن تهتم بدرجة أكبر بأن تدلل عقلك وتمنحه ما يحتاج من رعاية واسترخاء من خلال الانخراط فى بعض الأنشطة الترفيهية التى من شأنها أن تكون المواد الغذائية لعقلك. كرس دقائق من وقتك لنفسك للتركيز والتأمل.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لك خلال الأيام المقبلة..
تهتم بدرجة كبيرة بالتفاصيل اليوم. أنت من المحتمل أن تشارك فى التخطيط التفصيلى لمشروع ما بدقة شديدة ورغم أنك تبذل مجهود كبير إلا أنك ستستمتع بيومك.

برج العذراء اليوم الثلاثاء 06 ديسمبر / كانون الاول ٢٠١٦

حظك اليوم لبرج العذراء في الجانب المهنى : برج العذراء يعانى من الهدوء الكبير الذى قد يجعله يتراجع عن مهامه اليومية ، وهذا ما قد يؤثر سلباً على عمله ويشعره بان مستواه تراجع كثيراً.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم في الجانب العاطفى : بالنسبة للحياة العاطفية فهو فى حاجة إلى كل من حوله حتى يتخلص من أى مشاكل قد تقف امامه وأمام تحقيق أحلامه، لذلك هو فى قمة الاحتياج العاطفى.

حظك اليوم لبرج العذراء في الجانب الصحى : بعض المشاكل الصحية البسيطة ستدق على أبوابه مثل الصداع والأرق.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الثلاثاء 06 كانون الاول 2016
كلمات متعلقة : برج العذراء يعانى من الهدوء الكبير الذى قد يجعله يتراجع عن مهامه اليومية ، وهذا ما قد يؤثر سلباً على عمله ويشعره بان مستواه تراجع كثيراً.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 06-12-2016

حظك اليوم لبرج الميزان في الجانب المهنى : سوف تتلقى مكاسب مادية هائلة وترقيات كبيرة، فستحصد نتيجة تعبك فى عملك طوال الفترات السابقة ولا داعى للتهور أو التسرع والاستعجال.

حظك اليوم لبرج الميزان في الجانب العاطفى : مازلت تعيش حالة حب غير معروفة نهايتها، فللأسف حبيبك لم يدعك تحلم معه بعش صغير يجمع بينكم، وسيكون رفضه للعلاقة العاطفية الرسمية هو اكثر شىء يؤرقك.

حظك اليوم لبرج الميزان في الجانب الصحى : بالنسبة للحالة الصحية فهى فى تقدم ملحوظنتجية لاهتمامك بتعليمات الطبيب.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان اليوم 06/12/2016
سوف تتلقى مكاسب مادية هائلة وترقيات كبيرة، فستحصد نتيجة تعبك فى عملك طوال الفترات السابقة ولا داعى للتهور أو التسرع والاستعجال.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 06-12-2016

حظك اليوم لبرج الميزان في الجانب المهنى : سوف تتلقى مكاسب مادية هائلة وترقيات كبيرة، فستحصد نتيجة تعبك فى عملك طوال الفترات السابقة ولا داعى للتهور أو التسرع والاستعجال.

حظك اليوم لبرج الميزان في الجانب العاطفى : مازلت تعيش حالة حب غير معروفة نهايتها، فللأسف حبيبك لم يدعك تحلم معه بعش صغير يجمع بينكم، وسيكون رفضه للعلاقة العاطفية الرسمية هو اكثر شىء يؤرقك.

حظك اليوم لبرج الميزان في الجانب الصحى : بالنسبة للحالة الصحية فهى فى تقدم ملحوظنتجية لاهتمامك بتعليمات الطبيب.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان اليوم 06/12/2016
سوف تتلقى مكاسب مادية هائلة وترقيات كبيرة، فستحصد نتيجة تعبك فى عملك طوال الفترات السابقة ولا داعى للتهور أو التسرع والاستعجال.

حظك اليوم برج القوس 06/12/2016 الثلاثاء

حظك اليوم لبرج القوس في الجانب المهنى :فى الفترة الأخيرة انشغلت بحياتك الشخصية وقصرت كثيرًا فى حياتك المهنية وهذا لا بأس به لوقت قصير ولكن الناس بحاجة لك بشدة فى مكان العمل فحاول على الأقل أن تتواصل معهم وتجيب على الهاتف أو البريد الإلكترونى كى لا تفقد السيطرة على الوضع.

حظك اليوم برج القوس في الجانب العاطفى : يبدو أنك متحمس جدا للاحتفاء بإنجازات الشريك وهو أمر جيد يترك انطباعا رائعا لديه ويجعله يشعر بدعمك وتشجيعك. حاول أن تفعل ذلك من وقتٍ لآخر وستجد نتائج إيجابية للغاية .

حظك اليوم برج القوس في الجانب الصحى : هناك ما يدعو للقلق بشأن صحتك خاصة إذا كنت متقدما فى السن، تحتاج إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة حول صحة أطفالك أيضًا وستدرك أخيرًا مدى فعالية النظام الغذائى الصحى، وسوف تتخذ الخطوة الأولى نحو اعتماده وتحسين الصحة العامة على حد سواء لك ولعائلتك.

حظك اليوم يتوقع علماء الفلك لمواليد برج القوس
انت فى مزاج رومانسى وخيالى اليوم، تجد الرومانسية فى كل مكان ولديك طاقة كبيرة للدفاع عن حبك مهما تطلب الأمر منك من مجهود ومن تضحيات.

برج الجدى اليوم الثلاثاء 06 ديسمبر ٢٠١٦

حظك اليوم برج الجدي في الجانب المهنى : الحظ سيدق أبواب هذا البرج وسيستمع ابنائه على بعض الأخبار الجيدة التى من شأنها ان تغير من احوالهم وتبدل كل ظروفهم فى العمل، فالمزيد من المكاسب المادية ستلحق بهم. .

حظك اليوم في الجانب العاطفى : أما الحب سيكون من أكثر الأشياء التى تمثل عامل ضغط على هذا البرجن لأن الشك والغيرة ستكون المشاكل التى تؤرقهم وتؤرق علاقتهم العاطفية.

حظك اليوم في الجانب الصحى
يجب أن يلتزموا بتعليمات الطبيب لان تجاهلها سيضعهم فى مشاكل هم فى غنى عنها.

حظك اليوم توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي
الحظ سيكون عامل نجاح لهذا البرج ولا داعى للخوف من المستقبل بالنسبة للحياة العملية فكل الأمور ستكون على مايرام.

حظك اليوم 06/12/2016 برج الدلو

حظك اليوم لبرج الدلو في الجانب المهنى :الحياة العملية متوازنة اليوم وسوف تحصل العديد من الفرص للتعلم أكثر وتبادل خبراتك مع الآخرين أيضا. ولكن قد تكون هناك بعض الظروف غير المتوقعة التى قد تتسبب فى خسارة مالية فادحة لك.

حظك اليوم لبرج الدلو في الجانب العاطفى : أنت من المحتمل أن تسيطر عليك عدد من المشاعر المتناقضة الآن. فى الواقع، قد يكون من الصعب وضعك أمام اختيار صعب من بين أكثر من شريك رومانسى ولكن لابد أن تتريث فمن الخطأ أن تأخذ قرار متسرع الآن.

حظك اليوم لبرج الدلو في الجانب الصحى: اليوم مناسب لإجراء أية تغييرات كبيرة فى حياتك الصحية وتجربة نظام غذائى متقدم لتتفادى بعض المشكلات الصحية التى قد تتفاقم فى المستقبل.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو فى المرحلة المقبلة
قد تبدأ اليوم مع بعض الارتباك ولكن الميزة أن هناك الكثيرون ممن يعرضون عليك المساعدة ويحاولون ارشادك بنية صافية وخالصة جدًا لمساعدتك.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 06/12/2016

على المستوى المهنى :اليوم مثمر لأبناء هذا البرج وخاصة لأولئك الذين يعملون لحساب الحكومة بأية صفة وفى وظائف إدارية. ينبغى معالجة أى عمل مفصل تم تأجيله اليوم فسيتم الانتهاء منه بسهولة. اليوم هو أيضا مناسب للبحث عن وظيفة جديدة إذا كنت تشعر بالضيق من وظيفتك الحالية.

حظك اليوم على المستوى العاطفى : الحب والعلاقات الأسرية تستغرق انتباهك الآن. أنت ذاهب لقضاء وقت ممتع مع أطفالك اليوم. وستعرف ما هى أهم الأشياء فى حياتك، وهذا سيساعدك على وضع اللمسات الاخيرة على قرار الذى يحيرك كما أن قضاء وقت ممتع مع عائلتك أيضا يمكن أن يساعد على تخفيف التوتر الذى تراكم فى عقلك.

حظك اليوم لبرج الحوت على المستوى الصحى : أنت تتمتع بصحة ممتازة اليوم، ولكن يجب التأكد من اتخاذ بعض الاحتياطات الابتدائية لابقاء الامور على هذا النحو. التدخل فى الوقت المناسب الآن يمكن أن يساعدك على منع جميع الامراض. هذا هو الوقت المثالى للتركيز على تكثيف النظام الصحى الذى اتبعته مؤخرا.

حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
اليوم ستتطوع للحفاظ على بيئات متناغمة على حد سواء فى المنزل أو فى مكان العمل. وستمر بتجربة مثيرة تضاعف من تحفزك وحماسك للعمل، ولكن احترس من أن تكشف عن أى معلومات خاصة عن عملك لأى شخص.

المصدر: صدى دبي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *