التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم | ماغي فرح | توقعات حظك اليوم ليوم السبت 24 كانون الاول / 2016
حظك اليوم مع ماغي فرح

تعرف معنا على حظك اليوم مع عالمة الفلك والنجوم ماغي فرح لهذا اليوم السبت 24 كانون الاول / ديسمبر 2016 وما ستكشفه لك ابراج اليوم في عالم الفلك؟ كيف ستكون توقعات الابراج لشخصك/كِ ليوم السبت 24/12/2016 مع الإعلامية ماغي فرح:

حظك اليوم

ابراج اليوم السبت وتوقعات حظك اليوم على قسم ابراج اليوم ان نقدم لعشاق الابراج وحظك اليوم اخر اخبار عالم الفلك والتنبأت اليومية بشكل مستمر, حظك اليوم هو عبارة عن علم من علوم الفلك والذي يهدف الى اصدار تنبأت بحسب علوم الفلك التي يتطلع عليها علماء الفلك, وفي كل الاوحوال فهو ليس حقيقة وإنما جعله علماء الابراج والفلك مجالاً للترفيه والترويح النفس, فهمو يعتمدوا توقعاتهم على الخيال العلمي فعليك عزيز القارئ ان تتفائل ان كان برجك اليوم صائباً:

حظك اليوم توقعات برج الحمل 21 آذار – 20 كانون الاول

من الناحية المهنية، لا تكن عجولاً وإصبر حتى تصبح الأمور إلى صالحك، أما من الناحية العاطفية، الكلمة الطيبة أقصر طريق إلى قلب من تحب.

حظك اليوم توقعات برج الثور 21 كانون الاول- 20 أيار

من الناحية المهنية، تحقق اليوم العديد من الإنجازات التي تفخر بها ولكن كن حذراً من المغرضين، أما من الناحية العاطفية، تتذكر حب قديم كنت قد عشته سابقاً ولا تقدر أن تنساه.

حظك اليوم توقعات برج الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران

من الناحية المهنية، تمر بفترة من التوتر بسبب التغيرات الكثيرة التي تحدث في العمل، أما من الناحية العاطفية، تشعر أن علاقتك مع الحبيب لن تكون مجدية.

حظك اليوم توقعات برج السرطان 22 حزيران –22 تموز

من الناحية المهنية، عليك أن تكون أكثر حذراً على أداء واجباتك وتنفيذها بوقتها، أما من الناحية العاطفية، أدخل المزيد من الأجواء الرومانسية والحب في علاقتك مع من تحب.

حظك اليوم توقعات برج الأسد 23 تموز – 22 آب

من الناحية المهنية، البعض يكيد لك ويخطط للإيقاع بك كن حذراً، أما من الناحية العاطفية، تدرس خطواتك جيداً عندما تكون مع الحبيب كن على طبيعتك ولا تتصنع.

حظك اليوم توقعات برج العذراء 23 آب ـ 22 أيلول

من الناحية المهنية، عليك أن تملك اليوم العديد من الحجج لتقنع بعض الأشخاص بمشروعك الجديد، أما من الناحية العاطفية، عليك أن تتوقف عن العتاب وأن تقدر ظروف من تحب.

حظك اليوم توقعات برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

من الناحية المهنية ، عليك أن تعمل بشكل أكبر على تطوير مهاراتك وأن تستغلها في صالحك، أما من الناحية العاطفية، إن لم تتحرك بسرعة فقد تفقد الحبيب إلى الأبد.

حظك اليوم توقعات برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

من الناحية المهنية، لا تتخذ أي قرار دون أن تستند على حقائق اليوم، أما من الناحية العاطفية، لا تهتم إلى آراء الآخرين مادمت مقتنعاً بمن تحب.

حظك اليوم توقعات برج القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

من الناحية المهنية، عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتصل إلى الهدف الذي خططت له، أما من الناحية العاطفية، لا تهمل مشاعر من تحب بل إحرص على أن تسأل عنه بإستمرار.

حظك اليوم توقعات برج الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

من الناحية المهنية، لا تتكاسل اليوم فلديك العديد من الأعمال الهامة لتنجزها، أما من الناحية العاطفية، لديك طريقة مميزة للتعامل بها مع الحبيب تقربك منه أكثر.

حظك اليوم توقعات برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

من الناحية المهنية، لا تكن متمرداً وتأقلم مع الظروف المحيطة بك، أما من الناحية العاطفية، الحبيب في أمس الحاجة أن تقف إلى جانبه فلا تتخلى عنه.

حظك اليوم توقعات برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

من الناحية المهنية، خذ الأمور في الهداوة فلا يمكن أن تمسك بكل زمام الأمور في وقت واحد، أما من الناحية العاطفية، لا تدخل في أية شجارات عقيمة مع الحبيب هذه الفترة.

المصدر: صدى دبي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *