التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم 2017 برج الثور اليوم الاحد 22-01-2017 توقعات الابراج
صفات برج الاسد

في تغطية شاملة لـ توقعات الابراج حظك اليوم برج الثور اليوم نواصل مشوار تغطيتنا المباشرة لتوقعات عالم الفلك والابراج اليومية وما يتنبأ به علماء الفلك في العالم العربي عامة وفي مصر ولبنان خاصة, وذلك تلبيةً لزوارنا الكرام لا بد ان نضع طلبهم في عين الاعتبار.

تابع معنا على صدى دبي, حظك اليوم هو عبارة عن علم من علوم الفلك والذي يهدف الى اصدار تنبأت بحسب علوم الفلك التي يتطلع عليها علماء الفلك, وفي كل الاوحوال فهو ليس حقيقة وإنما جعله علماء الابراج والفلك مجالاً للترفيه والترويح النفس, فهمو يعتمدوا توقعاتهم على الخيال العلمي فعليك عزيز القارئ ان تتفائل ان كان برجك اليوم صائباً:

حظك اليوم توقعات برج الثور اليوم 22 كانون الاول/ يناير 2017 Abraj Alyawm:

أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناءً عليه، سوف يصلك ردًا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور.

شخصية برج الثور

الثور قوي ويمكنك الاعتماد عليه وتجدة في الواجهة عندما يتعلق الأمر بجني ثمار أي عمل شاق ومتعب. يحب الأشياء الجميلة والجذابة ويحاول أن يستوحي منها. تتحرك أحاسيسه وتتأثر بحاسة اللمس دون سواها وهذه الحاسة مهمة جدا بالنسبة اليه على كافة الأصعدة. اعتداله ورزانته تجعله شخص موثوق ويمكن الاعتماد عليه. البعض يراه مشاكس ولكنه في الواقع منصرم ولا يترك أي عمل تحت مسؤوليته الا وقد أتمه بشكل كامل وبالمعايير الأمثل. إنه مبتكر للغاية ويتمتع بالقيام بأموره بنفسه.

برج الثور على صعيد الحب

كن مستعدا لأخذ الوقت الكافي عندما يتعلق الأمر بحبيب من مواليد برج الثور. يجب أن تبتعد كل البعد عن كل ما يتعلق بالشهوة لتكسب قلب الثور. أصدقاء برج الثور غالبا ما تكون حالتهم الإجتماعية مثل حالته. يمكنك أن تلمس المحبة من الأشياء المادية المقدمة عنه، فهو ملك الهدايا.

برج الثور على الصعيد المالي والمهني

الإستقرار المادي أهم شيء بالنسبة لمولود برج الثور. “أنا أملك” هو شعاره. مواليد برج الثور يحبون جمع المال ولا يترددون إطلاقا في مسألة العمل الإضافي لكسب مال أكثر. في الوظيفة، الثور موثوق به، صبور ومجتهد ولا يتوقف عن العمل قبل الإنتهاء تماما بغض النظر عن تعقيدات المشروع. هو شخص ملتزم بالوقت ومجتهد لأقصى الحدود.

إدراك قيمة تعبه هو الدافع الأكبر بالنسبة للثور. أما الدافع الثاني فهو حب المكافئة التي تلي العمل الشاق. بسبب حبه للأشياء المادية والكماليات الباهظة الثمن، العمل مهم جدا له لدرجة الحياة والموت.

مواليد برج الثور هم الأفضل في إدارة المال فهم يدفعون الفواتير بوقتها ويتركون بعض المال الإحتياطي للمستقبل. في مناسبات قليلة، تراهم ينفقون المزيد من المال ولكن في أغلب الأحيان تراهم يدخرون أموالهم كضمانة. المهن التي تناسبهم هي الزراعة، عمل البنوك، الطب، التعليم والإعمار.

المصدر: صدى دبي