التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم 2017 برج الجدي اليوم السبت 14-01-2017
حظك اليوم برج الاسد

في تغطية شاملة لـ توقعات الابراج حظك اليوم برج الجدي اليوم نواصل مشوار تغطيتنا المباشرة لتوقعات عالم الفلك والابراج اليومية وما يتنبأ به علماء الفلك في العالم العربي عامة وفي مصر ولبنان خاصة, وذلك تلبيةً لزوارنا الكرام لا بد ان نضع طلبهم في عين الاعتبار.

تابع معنا على صدى دبي, حظك اليوم هو عبارة عن علم من علوم الفلك والذي يهدف الى اصدار تنبأت بحسب علوم الفلك التي يتطلع عليها علماء الفلك, وفي كل الاوحوال فهو ليس حقيقة وإنما جعله علماء الابراج والفلك مجالاً للترفيه والترويح النفس, فهمو يعتمدوا توقعاتهم على الخيال العلمي فعليك عزيز القارئ ان تتفائل ان كان برجك اليوم صائباً:

حظك اليوم توقعات برج الجدي اليوم 14 كانون الاول/ اكتوبر 2017 Abraj Alyawm:

هذا الحماس المكتشف حديثًا كان يتم التعبير عنه في الماضي بتردد. أخيرًا، يمكنك ترك الماضي وراء ظهرك والتطلع إلى المستقبل. لا تخف من التخلص من كل ما يعوقك. يمكنك أيضًا تحفيز الآخرين وأن تصبح نموذجًا لهم بفضل الحيوية الكبيرة التي تتحلى بها في الوقت الحالي. لديك إصرار على إتمام تنفيذ خططك.

شخصية برج الجدي

الجدي يعمل بحرفية عالية ويتمسك بالقيم التقليدية كذلك. يحب هذا البرج العقلاني الإطلاع على كل الشؤون الحياتية ليجمع فكرة عن كل شيء من حوله. يعتبر من أكثر الأبراج جدية ويملك استقلالية كبيرة تجعله ناجح في حياته أكان على الصعيد المهني أو الشخصي.

برج الجدي على صعيد الحب

الجدي جدّي في الحب ويفضل أن تأخذ الأمور مجراها بهدوء وتروي. لا يدخل في أي علاقة الا بشكل مدروس وموثوق. يحب أن تسير الأمور خطوة خطوة. لا يستطيع التعبير كثيرا بالكلام ولكن أفعاله أكبر برهان على حبه. الجدي يقدر الأفعال جدا ويعمل على ابراز مشاعره من خلالها. هدايا الجدي دائما مميزة وهو لا يمانع قضاء ليلة مليئة بالمرح والأجواء الإحتفالية مهما كلف الأمر. هو واضح وصريح وكلامه جواهر.

برج الجدي على الصعيد المالي والمهني

الطموح شعاره ويردد كثيرا عبارة “أنا أستخدم”. يمتلك براعة في في إختيار الأدوات اللازمة للعمل والتي ستتمم العمل بأفضل صورة. الجدي يتفهم القول القائل أن مشوار الألف ميل تبدأ بخطوة ولا يخيفه هذا الأمر أبدا. يذهب الى أبعد حدود لتحقيق الهدف.

قيم العمل التي يملكها، الصدق في المعاملة، التحفظ وشغفه في العمل يجعل منه مديرا ناجحا. الإخلاص والمثابرة قدر الإمكان هي أكثر القيم التي يقدرها الجدي في نفسه وفي الآخرين. أفضل المهن له تشمل مجالات الإدارة، والمال بالإضافة الى التعليم.

يجيد تنظيم وقته وماله. أحيانا يحب أن يكافىء نفسه بشراء أشياء ثمينة خصوصا بعد أي عمل شاق قام به. ولكن عند شراء الأغراض يلازمه الحذر. أخيرا وليس آخرا، أكثر ما يحب إقتنائه الجدي هي الأشياء المتعددة الإستعمال.

المصدر: صدى دبي