التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم 2017 برج الحمل اليوم الاحد 22-01-2017 توقعات الابراج
حظك اليوم برج الحمل

في تغطية شاملة لـ توقعات الابراج حظك اليوم برج الحمل اليوم نواصل مشوار تغطيتنا المباشرة لتوقعات عالم الفلك والابراج اليومية وما يتنبأ به علماء الفلك في العالم العربي عامة وفي مصر ولبنان خاصة, وذلك تلبيةً لزوارنا الكرام لا بد ان نضع طلبهم في عين الاعتبار.

تابع معنا على صدى دبي, حظك اليوم هو عبارة عن علم من علوم الفلك والذي يهدف الى اصدار تنبأت بحسب علوم الفلك التي يتطلع عليها علماء الفلك, وفي كل الاوحوال فهو ليس حقيقة وإنما جعله علماء الابراج والفلك مجالاً للترفيه والترويح النفس, فهمو يعتمدوا توقعاتهم على الخيال العلمي فعليك عزيز القارئ ان تتفائل ان كان برجك اليوم صائباً:

حظك اليوم توقعات برج الحمل اليوم 22 كانون الاول/ اكتوبر 2017 Abraj Alyawm:

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

شخصية برج الحمل

كونه في الترتيب الأول بين الأبراج، وجوده دائما يدل على بداية شيء حيوي ومثير. لا يوجد له الكثير من السلبيات. انه ديناميكي، حريص، سريع البديهة وقادر على المنافسة. عندما يتعلق الامر بالقيادة، الحمل هو الأفضل فهو يستطيع التنقل بين الحياة الإجتماعية والمهنية وقيام توازن بينهما.

برج الحمل على صعيد الحب

هذا البرج الناري الغزلي يأخذ بالتأكيد المبادرة عندما يتعلق الأمر بالحب. أيضا، يجيد التهرب في حال لاحظ أحدا نظراته. لجذب اهتمام الحمل، يجب أن يكون الشخص حيوي ومثير كما هو الحمل بطبعه. هو برج عاطفي يحب المغامرة. الرومانسية شيء شائع عن شخصية الحمل وعندما يطرق الحب بابه مرة واحدة، يستمر فيه لمدى الحياة. طالما أن هناك الكثير من المرح والإثارة في العلاقة، فإنها ستكون قوية وطويلة الأمد.

برج الحمل على الصعيد المالي والمهني

يبرز الحمل في هذا الجال ويتألق بشكل كبير. يرون في مكان عملهم فرصة لتحقيق طموحاتهم وابتكاراتهم بالإضافة الى الوصول الى مراتب أعلى من النجاح. الحمل يبرع في القيادة ولا يحبذ كثيرا تلقي الأوامر. رؤيته الصائبة للأمور تدفعه الى المضي قدما دون أخطاء فكل ما يقوم به هو ما يمليه عليه حدسه.

عند الأزمات، يحاول البحث سريعا عن الحلول الفعالة للقضاء على أي مشكلة موجودة. المنافسة هي دافعه الأساسي دائما نحو التقدم وهو يقوم بأعماله الحياتية استنادا الى أولوياته ورغباته. المهن التي تتطلب الكثير من المسؤوليات والخيارات الصعبة بالنسبة اليه تشمل الأعمال الإدارية، التسويق، عمل الوكالات والأعمال الحرة الخاصة به.

رغم أن الحمل يدخر بعض الأموال لتعيله في الأزمات الا أنه ينفق كثيرا على التسوق والنشاطات الترفيهية. يحاول أن يعيش اللحظة دون أن يركز كثيرا على المستقبل. لا يصل عادة الى مرحلة الإفلاس وذلك لأنه شخص منتج للغاية ولكنه ينفق أمواله بسرعة وبدون أي تردد لأجل إمتاع و ترفيه نفسه.

المصدر: صدى دبي