التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم 2017 برج الدلو اليوم السبت 14-01-2017
حظك اليوم برج الدلو

في تغطية شاملة لـ توقعات الابراج حظك اليوم برج الدلو اليوم نواصل مشوار تغطيتنا المباشرة لتوقعات عالم الفلك والابراج اليومية وما يتنبأ به علماء الفلك في العالم العربي عامة وفي مصر ولبنان خاصة, وذلك تلبيةً لزوارنا الكرام لا بد ان نضع طلبهم في عين الاعتبار.

تابع معنا على صدى دبي, حظك اليوم هو عبارة عن علم من علوم الفلك والذي يهدف الى اصدار تنبأت بحسب علوم الفلك التي يتطلع عليها علماء الفلك, وفي كل الاوحوال فهو ليس حقيقة وإنما جعله علماء الابراج والفلك مجالاً للترفيه والترويح النفس, فهمو يعتمدوا توقعاتهم على الخيال العلمي فعليك عزيز القارئ ان تتفائل ان كان برجك اليوم صائباً:

حظك اليوم توقعات برج الدلو اليوم 14 كانون الاول/ اكتوبر 2017 Abraj Alyawm:

أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

شخصية برج الدلو

الدلو يقدم نفسه بطريقتين مختلفتين. يمكن أن ترى شخص خجول وهادئ ومن ناحية أخرى، يمكن أن يكون الدلو عاصف، غريب الأطوار، وحيوي. كلاهما يفكران بعمق ويحبان مساعدة الآخرين. هو عقلاني وهذه علامة على استقلالية أفكاره والتي تطفي على بداهته بعض المنطق. كلا الشخصيتين لديهما قدرة خارقة على رؤية الأمور من كل الجوانب ومن دون أي إنحياز أو حكم مسبق مما يجعلهما قادرين على تسوية المشاكل. في حين أن الكثيرون يلجأون الى محيطهم لأخذ المعنويات، يفضل برج الدلو الخروج وحده، بعيدا عن الضجيج ليراجع نفسه وينظم أفكاره. الكلمة المفتاح لهذا البرج هي الخيال. يمكن للدلو أن يتخيل عالم من الاحتمالات حتى إن لم تكن موجودة أصلا.

برج الدلو على صعيد الحب

التحفيز الفكري يثير مولود الدلو جدا. الأحاديث المفضلة لديه والتي تشوقه هي تلك المتعلقة بالثقافات المتنوعة والترجيحات المستقبلية. عندما يتعلق الأمر بالحب، الشخص الأنسب للدلو هو الشخص الذي يتحمل صراحته. الإنفتاح، التواصل، الخيال، والمخاطرة هي الصفات التي تجتمع لتكون وجهة نظر الدلو في الحياة. الصدق والإخلاص ضروريان لأي شخص يسعى لعلاقة متينة وطويلة الأمد مع هذه الشخصية الديناميكية.

برج الدلو على الصعيد المالي والمهني

مواليد برج الدلو يملئون العمل الذي يقومون به بالحماس، وخصوصا عندما يتطلب التعبير. لديهم قدرة عالية على وضع مخيلتهم في المهمة، والتفكير بشكل موسع ومبدع. المهن التي ترتكز على مفهوم التنمية والبرهنة تستهويه. “أنا أعرف” هو شعار برج الدلو. ابداعه وحبه لمشاركة الزملاء في العمل من خلال تبادل الأفكار والقدرات تلهم العاملين معه. للدلو رؤية محددة تدفعه الى الانخراط في المهن التي تهدف إلى جلب المنفعة للبشر على المدى الطويل.

عندما يتعلق الأمر بالمال، فلدى الدلو قدرة على قيام توازن سليم بين تلبية احتياجاته وتوفير المال في آن واحد. عند التسوق، تلفت نظره الأشياء البراقة والثمينة بالاضافة الى أن منزله يعكس ذوق رفيع جدا. من النادر أن تجد الدلو في ملابس زاهية، جريئة وملونة. معظمهم مدركون لأسلوبهم الحياتي ولا يخشون إظهار ذلك.

الوظائف التي تتناسب مع برج الدلو هي الكتابة، التدريس، التصوير الفوتوغرافي، أو الطيران. أفضل بيئة له هي التي تعطي الحرية للقيام بالمهمة من دون الكثير من القيود والتوجيهات. الدلو غير تقليدي وإذا أعطيته الفرصة لاظهار مواهبه الحقيقية، فإنه يبدع ويقدم أفضل ما لديه بشكل مذهل.