التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم 2017 برج العقرب اليوم السبت 14-01-2017
حظك اليوم برج الاسد

في تغطية شاملة لـ توقعات الابراج حظك اليوم برج العقرب اليوم نواصل مشوار تغطيتنا المباشرة لتوقعات عالم الفلك والابراج اليومية وما يتنبأ به علماء الفلك في العالم العربي عامة وفي مصر ولبنان خاصة, وذلك تلبيةً لزوارنا الكرام لا بد ان نضع طلبهم في عين الاعتبار.

تابع معنا على صدى دبي, حظك اليوم هو عبارة عن علم من علوم الفلك والذي يهدف الى اصدار تنبأت بحسب علوم الفلك التي يتطلع عليها علماء الفلك, وفي كل الاوحوال فهو ليس حقيقة وإنما جعله علماء الابراج والفلك مجالاً للترفيه والترويح النفس, فهمو يعتمدوا توقعاتهم على الخيال العلمي فعليك عزيز القارئ ان تتفائل ان كان برجك اليوم صائباً:

حظك اليوم توقعات برج العقرب اليوم 14 كانون الاول/ اكتوبر 2017 Abraj Alyawm:

روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض.

شخصية برج العقرب

وراء شخصيته الموزونة والهادئة يختبىء قلب نابض بالإنفعالات والعواطف. يعمل باندفاع، بشغف وباصرار للوصول الى الحقيقة. لا يظهر مشاعره الى العلن رغم أن في قلبه بركان يشتعل. في القيادة واحاكة الحيل، يبرع العقرب.

برج العقرب على صعيد الحب

مولود برج العقرب هو صاحب الرغبة الجنسية الأقوى بين باقي الأبراج. فهو شغوف لحد كبير وجدي في علاقاته. شريك العقرب يجب أن يتمتع بالذكاء والصدق، فالعقرب يخطط سابقا ويهيء لكل شيء قبل الوصول للحظة الحاسمة. العقرب مخلص بشكل كبير في الحب ولكن العلاقات تأخذ وقت أطول لتتوطد وتتطور، وذلك لأنه لا يثق بالآخرين بسهولة.

برج العقرب على الصعيد المالي والمهني

“أنا أريد” هو شعار مولود برج العقرب. هو الأفضل والأروع في الإدارة، حل المشاكل وفي الإبداع. فعندما يحدد العقرب أهدافه، لا يمكن لأحد ردعه عنها. فالمهام الصعبة من إختصاصه لأنه يتعمق فيها ويكملها تماما. القدرة على التركيز على مهام متعددة في آن واحد تجعل من العقرب مدير قوي وهو أيضا لا يهمه ما يقوم به زملائه بقدر إهتمامه بإنجاز مهام عمله بالطريقة الأفضل.

العقرب يبحث عن وظائف في المجالات التالية: العلم، الطب، التحقيقات، الملاحة، البحوث، الشرطة، إدارة الأعمال والطب النفسي. الإحترام شيء أساسي عند التعامل مع العقرب فهو يحترم زملائه لكي ينال الإحترام بشكل متبادل.

العقرب شخص منضبط ويلتزم بميزانيته الشهرية فهو يعمل بدون حدود لكي يحسن وضعه المادي والمعيشي. هناك الكثير من مواليد برج العقرب المحظوظين لأنهم ورثوا المال عن آبائهم. بغض النظر عن مصدر المال، العقرب مدير حكيم لأمواله ومصاريفه. فالمال يعني الأمان والتحكم بالنسبة إليه مما يجعل المال شيء مهم في حياته. لذلك، سترى صاحب برج العقرب يتروى كثيرا قبل صرفه.

المصدر: صدى دبي