التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم 2017 برج القوس اليوم السبت 14-01-2017
حظك اليوم برج الاسد

في تغطية شاملة لـ توقعات الابراج حظك اليوم برج القوس اليوم نواصل مشوار تغطيتنا المباشرة لتوقعات عالم الفلك والابراج اليومية وما يتنبأ به علماء الفلك في العالم العربي عامة وفي مصر ولبنان خاصة, وذلك تلبيةً لزوارنا الكرام لا بد ان نضع طلبهم في عين الاعتبار.

تابع معنا على صدى دبي, حظك اليوم هو عبارة عن علم من علوم الفلك والذي يهدف الى اصدار تنبأت بحسب علوم الفلك التي يتطلع عليها علماء الفلك, وفي كل الاوحوال فهو ليس حقيقة وإنما جعله علماء الابراج والفلك مجالاً للترفيه والترويح النفس, فهمو يعتمدوا توقعاتهم على الخيال العلمي فعليك عزيز القارئ ان تتفائل ان كان برجك اليوم صائباً:

حظك اليوم توقعات برج القوس اليوم 14 كانون الاول/ اكتوبر 2017 Abraj Alyawm:

اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

شخصية برج القوس

القوس هو البرج الحيوي والمحب للإستطلاع. نهجه الفلسفي الواسع والشامل يدفعه دائما الى طرح التساؤلات والبحث عن معاني الحياة. يصعب عليك إحباطه لأنه مليء بالتفاؤل، الانفتاح والحيوية. يحب التغيير والتجديد دائما في حياته ليبقى في أفضل صورة.

برج القوس على صعيد الحب

القوس مرح جدا ويحب قضاء الأوقات الممتعة مع الشريك. إنه شغوف، معبر ومحب للمغامرة ولا يتناسب معه سوى الشريك المنفتح. الشهوة والحب شيئان مختلفان بالنسبة إليه. هو عاشق للتغيير والتجديد والتنوع في علاقاته. ولكن عندما يقع في الحب، تتغير قناعاته ويتغير تفكيره تماما ليصبح إنسان مخلص جدا لا يعرف الخيانة. على شريك القوس أن يكون عقلاني، حساس ومعبر لكي يتوافقا مع بعضهما البعض. شعاره هو أن أفكر ويهتم بدوره بأسلوب تفكير الشريك.

برج القوس على الصعيد المالي والمهني

الرؤية هي شعاره. عندما يقتنع القوس بشيء معين، يعمل كل ما في وسعه لإقناع الآخرين به وإتمامه على أكمل وجه. يعرف اختيار الكلام المناسب في الوقت المناسب ويتكلم بصراحة عن ما يدور في خاطره دون أي لف أو دوران. يبرع في مجال المبيعات وخصوصا إذا كان هناك سفر في الموضوع. إذا وضع هدف أمامه، يعمل ليلا نهارا لتحقيقه.

يحب الأجواء التي تتضمن نشاطات عديدة مفعمة بالحيوية. أفضل المجالات له هي تلك التي تتعلق بالإكتشافات، الفنون، السفارات، التجارة، التصوير ووكالات السفر.

مواليد القوس الذين يحبون المرح يحبون أيضاً جمع المال وإنفاقه. لا يقلق كثيرا بشأن موارد المال باعتباره من أكثر الأبراج حظا. من المعروف أنه مغامر ومتفائل للغاية ويقدم كل ما يلزم بكل ثقة واندفاع. مسألة إدارة الشؤون المالية تشعره بالملل ولهذا يستعين ببرنامج معين أو دفتر صغير لتنظيم مصروفه.

المصدر: صدى دبي