التخطي إلى المحتوى
دوري ابطال اوروبا: ريال مدريد يصتدم بأتلتيكو مدريد ويوفنتوس بموناكو في نصف نهائي ابطال أوروبا
ريال مدريد يواجه اتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

مباريات نصف نهائي دوري أبطال اوروبا والذي سيجري خلال الأيام القادمة, حيث يصتدم ريال مدريد بعدوة اللدود اتلتيكو مدريد, كما ان يوفنتوس يواجه موناكو, وذلك بعد القرعة التي أجريت مساء الخميس.

فبعد أن سقط النادي الكاتالوني برشلونة في فخ يوفنتوس الايطالي, فقد أجريت قرعة نصف نهائي دوري الأبطال، في مدينة نيون السويسرية، اليوم الجمعة، وأسفرت عن مواجهة الجارين ريال مدريد مع أتلتيكو في ديربي مدريدي، ويوفنتوس الإيطالي مع موناكو الفرنسي.

وستقام مباراتا الذهاب من دور الأربعة يومي 2-3 من مايو/أيار القادم، على أن تكون مباراة العودة بعد ذلك بأسبوع واحد في 9-10 من الشهر ذاته.

وستقام المباراة الأولى بين الريال وأتلتيكو في السانتياغو برنابيو، والاياب سيكون في استضافة أتلتيكو على ملعب الفيسنتي كالديرون، وستلعب المباراة الأولى من نصف النهائي الثاني على أرضية استاد لويس الثاني في الإمارة الفرنسية، فيما ستكون مباراة العودة على اليوفنتوس أرينا في تورينو.

ويسعى كل من موناكو الفرنسي وأتلتيكو الإسباني إلى تحقيق اللقب الأول في المسابقة، ويطمح ممثل إيطاليا الوحيد إلى العودة لمنصات التتويج الأوروبية بعد طول غياب، ويحلم النادي الملكي بالحفاظ على لقبه كأول نادي يحقق اللقب في موسمين متتالين، وبالوصول إلى اللقب الثاني عشر لدوري الأبطال في تاريخه.

المصدر: وكالات