التخطي إلى المحتوى
رونالدو وراموس يترجيان من ليفاندوفسكي إلى الانضمام لريال مدريد
ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر

طالبا نجمي النادي الملكي ريال مدريد رونالدوا وراموس من البولندي ليفاندوفسكي الانضمام الى صفوف الريال, هذا وقد نشرت صحيفة آس الإسبانية خبرا على صفحتها الإنجليزية، أن لاعبي نادي ريال مدريد سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو طلبا من البولندي روبرت ليفاندوفسكي الإنضمام إلى النادي الملكي.

وذكرت الصحيفة أن محادثة قصيرة جرت بين مهاجم بايرن ميونيخ ولاعبي النادي الإسباني، وبعد تبادل المجاملات بينهم، طلب راموس ورونالدو من ليفا أن يوقع لريال مدريد وأن ينضم إليهم، ووصفت الصحيفة هذه الخطوة في حال تمت بأنها ستكون خطوة كبيرة للبولندي في مسيرته المهنية.

وكانت عدة تقارير فيما مضى قد ربطت اسم اللاعب البولندي مع نادي العاصمة الإسبانية، ووصفت العديد من الصحف الهدية التي تلقاها من أخته بمناسبة عيد ميلاده عام 2015، والتي كانت عبارة عن قميص ريال مدريد، بأنها حلم حياته.

وكان نادي بايرن ميونيخ قد جدد عقد ليفاندوفسكي منذ عدة أشهر فقط، ورفع راتبه من 8 إلى 15 مليون يورو في السنة، ليتحصل على دخل إجمالي يقترب من 18 مليون يورو في العام الواحد، وهذا ما كان يجب أن يكون كفيلا بتحييد أنظار ريال مدريد عنه، لكن يبدو ان الريال لا زال يطمع بخدماته.

وأبدى فلورنتينو بيرز إعجابه بالمهاجم البولندي عدة مرات من قبل، أبرزها عندما كان ليفا يلعب لبوروسيا دورتموند، ونجح في تسجيل أربعة أهداف في مرمى اللوس بلانكوس، لكن هذه المرة يبدو أن روبرت سيكون إحدى الصفقات المدوية التي يعتزم بيريز القيام بها، بعد العقوبة التي حرمت الملكي من إجراء التعاقدات لفترتي ميركاتو متتاليتين.

المصدر: روسيا اليوم