سعر صرف الدولار في اليمن اليوم سعر صرف السعودي في اليمن اسعار صرف العملات الاجنبية في السوق السوداء والكريمي والبنوك

سعر العملات الاجنبية في اليمن وسعر الدولار والسعودي اليوم السبت 15/02/2020 اسعار الصرف اليوم للدولار في صنعاء وعدن وحضرموت امام الريال اليمني سعر صرف الدولار في اليمن اليوم سعر صرف السعودي في اليمن اسعار صرف العملات الاجنبية في السوق السوداء والكريمي والبنوك.

نقدم على موقع صدى دبي اسعار صرف العملات الاجنبية اليوم في اليمن, وسعر الدولار وصرف السعودي مقابل الريال اليمني اليوم 15/02/2020 من محلات وشركات الصرافة والسوق السوداء, كما اننا ننشر لكم حالة توقعات سعر الدولار في شركة الكريمي في صنعاء وعدن وحضرموت والسوق الموازية ايضاً سعر الدولار الاميركي في البنوك اليمنية.

سعر صرف الدولار الامريكي في اليمن اليوم

ومن خلال هذه الصفحة نقوم بمتابعة سعر الدولار والتي تعتبر الأكثر تداولاً في العالم في شركات الصرافة اليمنية امام الريال اليمني وايضاً ننشر سعر صرف الريال السعودية وجميع العملات الاجنبية المتداولة في اليمني, كما اننا في صدى دبي نقوم بمتابعة توقعات سعر صرف الدولار الامريكي والريال السعودي في صنعاء سعر الدولار في عدن وسعر صرف الدولار في حضرموت والسوق السوداء وسعر الصرف في بنك الكريمي المصغر.

سعر الدولار والريال السعودي في اليمن

كما ان موقع صدى دبي ينشر اسعار العملات الاجنبية معتمداً على اكثر من موقع محلي يمني ومصادر اخبارية عديدة على اكثر من مصدر محلي في سوق الصرافة خصوصاً مراكز الصرافة التى تقدم افضل صرف للعملة المتداولة لعمليتي البيع والشراء فيما تقدم شركات الصرافة الكبيرة اسعار صرف اقل مثل الكريمي او العمقي وايضاً يتضارب سعر الدولار من شركة صرافة الى اخرى.

اخبار سعر صرف الدولار والعملات الاجنبية اليوم في اليمن

خلال تداولات اليوم فقد سجلت اسعار العملات الاجنبية وسعر الدولار اضطراباً في صرفها مقابل الريال اليمني خلال التعاملات الصباحية لمستهل الاسبوع اليوم السبت في محلات الصرافة في اليمن.

سعر صرف الدولار اليوم في صنعاء

حيث استقر سعر صرف شراء الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة في صنعاء عند 596 ريال مقابل 598 ريالا للبيع.

سعر صرف الدولار اليوم في عدن

فيما ارتفع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الريال اليمني في محلات الصرافة في عدن الى 660 ريالا للشراء مقابل 665 ريالا للبيع .

سعر صرف الدولار في حضرموت

كما انه سجل سعر الدولار ارتفاعاً اليوم في شركات الصرافة في حضرموت حيث وصل الى 651.5 ريالا للشراء فيما كان تداول البيع وصل الى 655 ريالا للبيع امام الريال اليمني

سعر الدولار في السوق السوداء

اما بالنسبة لـ سعر صرف الدولار الامريكي في السوق السوداء في اليمن امام الريال اليمني فقد وصل الى 605 ريال وقد كان متوسط صرف الدولار في السوق السوداء

سعر الدولار في اليمن بالبنك المركزي اليمني

هذا وقد وصل سعر الدولار في البنوك اليمنية حيث وصل سعر صرف الدولار الاميركي في عدن 440 ريال يمني والذي تم تخصيصة لبيع الدولار لجميع التجار المستوردين للسلع الاساسية الى اليمن.

وفي البنك المركزي اليمني في العاصمة صنعاء فقد وصل سعر الدولار الى 250 ريالا لعملية الشراء امام الريال اليمني وبلغ 250.5 ريال لعملية البيع.

كم سعر صرف الـ 100 دولار الامريكي في اليمن؟

حيث سجل سعر 100 دولار اليوم 59600 ريال في صنعاء.

كما وقد بلغ سعر صرف 100 دولار 66000 ريال في عدن.

تنوية.. كما ان محلات الصرافة وشركات الصرافة في اليمن لا تعتمد على على سعر واحد خلال تعاملاتها المالية وذلك بسبب اضطراب سعر الدولار والعملات الاجنبية كبير من محل الى محل صرافة اخر حيث يوجد فارق في سعر الصرافة قد يصل الى 5-9 ريال.

كما اننا نحن في صدى دبي نستمر في تحديث هذه الصفحة يومياً ونقوم بنشر سعر الدولار واسعار العملات الاجنبية والتي نعتمد على مصادر محلية ومن خلال متابعة صفحات شركات الصرافة في اليمن.