التخطي إلى المحتوى
شاهد بالصور.. أكبر 7 “فضائح” ضربت ريال مدريد خلال الموسم الماضي
أكبر فضائح ريال مدريد

سلطت صحيفة سبورت الإسبانية الضوء على أكبر 7 فضائح ضربت نادي ريال مدريد هذا الموسم وعصفت باستقراره وأثرت على فرص منافسته على الألقاب ليترك برشلونة يتصدر الدوري ويتأهل لنهائي كأس إسبانيا.

الفضيحة الأولى كانت القبض على كريم بنزيمة بعد تورطه في الفضيحة الجنسية وابتزاز مواطنه الفرنسي ماثيو فالبوينا، وقضى نجم ريال مدريد ليلة في السجن يوم 4 نوفمبر الماضي.

ولا تزال القضية قيد التحقيقات ويعد بنزيمة مهددا بالغياب عن يورو 2016 بعد استبعاده خلال الفترة الماضية من قوائم المنتخب الفرنسي.

الفضيحة الثانية كانت بيد برشلونة الذي أذاق ريال مدريد هزيمة مريرة على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي وأمام جماهيره الغفيرة برباعية قاسية دون أي رد.

وظهرت هتافات تطالب رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالاستقالة.

الفضيحة الثالثة.. الكارثة الإدارية التي أطاحت بريال مدريد من كأس ملك إسبانيا بعد إشراك دينيس تشيرشيف في مباراة قادش.

وكان من المفترض ألا يشارك تشيرشيف في المباراة نظرا لإيقافه ضمن صفوف فياريال قبل انضمامه إلى الفريق الملكي.

بعد تعادل ريال مدريد مع فالنسيا بهدفين لكل فريق في ملعب المستايا معقل الخفافيش قرر فلورنتينو بيريز رئيس النادي إقالة بينيتز بعد مرور 6 أشهر فقط على استلامه للمهمة.

ورغم إقالة بينيتز من أجل إنقاذ موسم الفريق فإن ريال مدريد لم يتمكن من تقديم العروض المنتظرة في الدوري وتعادل مع مالاجا وخسر أمام أتلتيكو مدريد ليتسع الفارق بينه وبرشلونة متصدر الدوري لتسع نقاط.

في حادثة غريبة على أحد أكبر الأندية في العالم عرض الجهاز الطبي لاعبي الفريق للمعاناة بسبب تشخيصهم الخاطئ لبعض الإصابات.

وتم تشخيص خاطئ لحالة المدافع بيبي بالإضافة أيضا لإصابة جاريث بيل وهو ما جعل غياب هؤلاء النجوم يتكرر ويؤثر على مسيرة الفريق.

فاض الكيل بجماهير ريال مدريد وطالبت برحيل رئيس النادي ورفعت المناديل البيضاء بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد بهدف في ملعب سانتياجو برنابيو.

المصدر: صدى