التخطي إلى المحتوى
عاجل.. هذا ما يحدث الآن في السعودية و”هجوم مفاجئ” يشعل الرعب أوساط المواطنين
انفجار القطيف

صحيفة صدى دبي الأخبارية – أكدت وزارة الداخلية السعودية، اليوم السبت، إن رجلي أمن أصيبا في هجوم بقذيفة تعرضت لها دورية أمنية في وقت مبكر من فجر اليوم، بحي الناصرة في مدينة القطيف.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، عن المتحدث الأمني للوزارة، اللواء منصور التركي، قوله: إنه “عند الساعة الثانية عشرة وخمس عشرة دقيقة بعد منتصف ليلة يوم السبت، تعرضت دورية أمن لاعتداء إرهابي بمقذوف متفجر عند مرورها بمبنى تحت الإنشاء بحي الناصرة بمحافظة القطيف، مما نتج عنه إصابة رجلي أمن ونقلهما إلى المستشفى”.

وأضافت الداخلية على لسان متحدثها: “باشرت الجهات الأمنية التحقيق في الجريمة الإرهابية التي لا تزال محل المتابعة الأمنية”.

وجاء الهجوم بعد يومين من مقتل رجل أمن سعودي وإصابة عدد من زملائه عند تعرض دورية أمنية لهجوم مماثل في حي المسورة ببلدة العوامية التابعة لمحافظة القطيف.

ولقي 4 رجال أمن مصرعهم وأصيب آخرون بجروح متفاوتة في هجمات متفرقة انطلقت من حي المسورة ببلدة العوامية، منذ أن بدأت السلطات المحلية قبل أكثر من شهرين بتنفيذ مخطط تطوير للحي القديم، يتضمن هدم منازله القديمة وغير المسكونة، التي يرجح أن تكون أوكارًا لمسلحين مناهضين للدولة.

المصدر: سبق

لمشاهدة فيديو الإنفجار العنيف أضغط بالأسفل