التخطي إلى المحتوى
عاجل وهام: الزعيم “علي صالح” يصدر توجيهات جديدة لأنصار المؤتمر الشعبي العام من أجل هذه المهمة
علي صالح

صحيفة صدى دبي الأخبارية – عقد الرئيس السابق علي صالح اجتماعاً ضم عدداً من قيادات المؤتمر من اعضاء اللجنة العامة والأمانة العامة ورؤساء فروع المؤتمر في امانة العاصمة والمحافظات والجامعات بحضور الامين العام للمؤتمر عارف عوض الزوكا .

ووجه صالح الامانة العامة وقيادات فروع المؤتمر الشعبي العام الموالي له بالإعداد والتحضير والتهيئة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الذي سيصادف يوم الرابع والعشرين من اغسطس المقبل.

وحث صالح في اجتماعه على ضرورة استمرار القتال ضد قوات التحالف العربي والشرعية.

ووجه صالح أتباعه بالإعداد والتحضير والتهيئة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام وذلك بمهرجانات احتفالية وخطابية .

يذكر ان المؤتمر الشعبي جناح صالح نشط في الفترة الأخيرة حيث أقام عدة أمسيات في شهر رمضان تخلله عمليات استقطاب وتنسيب الى صفوف حزبه، ما أثار ارتياب كثيرين حول الخطوة القادمة التي يحضر لها صالح.

الزعيم يرأس اجتماعاً تنظيمياً لعددٍ من قيادات المؤتمر من اعضاء اللجنة العامة والأمانة العامة ورؤساء فروع المؤتمر في امانة العاصمة والمحافظات والجامعات.

رأس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام اليوم اجتماعاً ضم عدداً من قيادات المؤتمر من اعضاء اللجنة العامة والأمانة العامة ورؤساء فروع المؤتمر في امانة العاصمة والمحافظات والجامعات بحضور الامين العام للمؤتمر الاستاذ عارف عوض الزوكا .

وفي الاجتماع جدد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام شكره وتقديره العاليين لصمود الشعب اليمني في مواجهة عدوان دول التحالف الذي تقوده السعودية وحصارهم الجائر والظالم والذي يتم بمساندة ودعم مباشر من امريكا وبريطانيا وإسرائيل ، مشيرا الى الانعكاسات والآثار السلبية التي تسبب بها العدوان والحصار على الشعب اليمني وتفشي الاوبئة والأمراض وفي مقدمها وباء الكوليرا الذي يحصد ارواح اليمنيين في ظل استمرار انعدام الادوية والمستلزمات الطبية واستمرار ضرب المنشئات والمستشفيات والمراكز الصحية من قبل طيران وبوارج تحالف العدوان الهمجي البربري .

وحث الزعيم علي عبدالله صالح على ضرورة استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والحصار رغم الصعوبات والتحديات الكبيرة ،مؤكدا ان المؤتمر الشعبي العام بقياداته وقواعده وكوادره وأعضائه وأنصاره سيظلون في مقدمة الصفوف دفاعا عن الجمهورية اليمنية وعن الثوابت الوطنية وفي مقدمها الثورة والنظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية وسيادة واستقلال اليمن .

وتطرق رئيس المؤتمر في حديثه الى الجانب التنظيمي داخل تكوينات وهيئات المؤتمر الشعبي العام مجددا الاشادة بمستوى النشاط التنظيمي الذي شهدته مختلف تكوينات وفروع المؤتمر خلال الفترة الماضية والتي توجت بالأمسيات الرمضانية ،حاثا على بذل المزيد من الجهود في سبيل تعزيز العمل التنظيمي خلال المرحلة القادمة وعلى مختلف المستويات القيادية والقاعدية والاستمرار في تنفيذ برنامج الاستقطاب وعملية التنسيب الى صفوف المؤتمر الشعبي العام وبما يضمن رفده بدماء وكوادر جديدة من مختلف شرائح المجتمع خاصة في ظل التدافع الكبير للانضمام والانخراط في صفوف المؤتمر الشعبي العام التنظيم الرائد والمجسّد للوسطية والإعتدال والمعبِّر عن طموحات وآمال جماهير الشعب والذي جاء منهم واليهم .

ووجه رئيس المؤتمر الشعبي العام الامانة العامة وقيادات فروع المؤتمر الشعبي العام بالإعداد والتحضير والتهيئة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الذي سيصادف يوم الرابع والعشرين من اغسطس المقبل وذلك بمهرجانات احتفالية وخطابية تليق بمكانة المؤتمر الوطنية .

هذا وقد ناقش الاجتماع عددا من القضايا المدرجة على جدول اعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة .

المصدر: فيسبوك الصفحة الشخصية للزعيم “صالح”