التخطي إلى المحتوى
“عبدالله العمراني” يقدم استقالتة من نادي النصر ويتحفظ عن اسباب تركة العالمي
استقالة عبدالله العمراني نائب رئيس نادي النصر السعودي

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر” بهاشتاغ يتصدر الترند السعودي بخصوص خبر استقالة نائب رئيس نادي النصر “عبدالله العمراني”, وفي هذا الصدد فقد كانت الاخبار المتداولة على شبكة التواصل صحيحة, حينما نشرت جريدة الرياض الرسمية خبر الاستقالة وصورة من نموذج استقالتة.

وبحسب “جريدة الرياض”, فقد وافق رئيس هيئة أعضاء شرف النصر رئيس المجلس التنفيذي الأمير مشعل بن سعود على استقالة نائب رئيس النادي عبدالله العمراني بسبب ظروفه الخاصة.

وثمن الأمير مشعل ورئيس النصر الأمير فيصل بن تركي للعمراني جهوده التي بذلها خلال فترة عمله، مؤكدين أنه سيبقى من أعضاء الشرف الداعمين لمسيرة النادي، من جهته أكد العمراني أنه سيبقى مع النادي قلباً وقالباً، متمنياً للنصر دوام النصر.

فيما, العمراني يرفض الكشف عن أسباب الاستقالة والرئيس يعتبرها خسارة كبيرة

رفض عبدالله العمراني نائب رئيس نادي النصر المستقيل الكشف عن أسباب استقالته من مجلس ادارة نادي النصر مكتفياً بتأكيد حبه ودعمه للنادي ومشيراً إلى أن ارتباطه به غير مرتبط بمنصب.

وطالب العمراني في عدد من التغريدات نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جماهير النادي بالإلتفاف حول الفريق لكنه لم يتعرض لأسباب الاستقالة : “سعدت بخدمة نادي النصر في الفترة الماضية من موقع نائب الرئيس وما يسعدني هو نجاحنا في عودة النصر للمنصات والمنافسة ” وأردف ” مغادرتي للمنصب لن تغير من موقفي من النصر الذي تربطني معه قصة عشق ووفاء لا تنتهي وتربطني مع جماهيرة علاقة ود ومحبة ” ، وزاد : ” جماهير النصر كونوا خلف ناديكم ولا تتخلوا عنه فأنتم الداعم الاكبر والأهم، وستجدوني كما كنت معكم في المدرج نهتف للعالمي ونجومه”.

من جانبه وصف الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر استقالة العمراني بالخسارة ناشراً رئيس النصر تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي جاء فيها : “الأخ العزيز عبدالله العمراني استقالتك خسارة كبيرة ولكن ثقتنا في استمرار محبتك ودعمك للكيان كما كنت دائما لا تتغير”.

تعليقات نشطاء تويتر على استقالة العمراني

Faisal Al-Faisal || ‏@Faisalan1 ١١ سقبل 11 ساعة
••

#استقاله_عبدالله_العمراني

ترك منصب بسبب ظروفه
ولم يترك #النصر له التقدير والاحترام

لا اعتقد ان هنالك أمر يستحق التأويلات

فارس نجد ‏@9op_10 ١١ سقبل 11 ساعة

ماذا فعل عبدالله العمراني للنصر غير الأحزاب بالنادي !!

كفيت وفيت وماقصرت واهلا وسهلاً بمن يأتي بعدك
كفو ينطح كفو
لكني استغرب من اللي يحشرون حسين بالموضوع الله يشفيهم 🐴

زنقه زنقه زاويه زاويه هاشتاق هاشتاق
للأمانة هالحساب يغير النفسيه
@fkrcom3
😻 😻 😻 😻
#استقاله_عبدالله_العمراني

المصدر: جريدة الرياض+arriyadiyah

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *