صدى دبي – بحسب توجيهات من الرئيس المصري لعودة العالقين المصريين من دول الخليج عامة ومن السعودية خاصة جرى، تفشي فيروس كورونا، فقد اعلن طيران المصرية عن مواعيد وتوقيت انطلاق اول رحلات لعودة العالقين بالمملكة، وفي هذا الصدد ننشر لحضراتكم جميع مواعيد ومهارات انطلاق رحلات عودة العالقين من إخواننا المصريين، تابعونا.

تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس السيسي، فقد اعلنت شركة مصر للطيران الناقل الجوى المصرى، موعد رحلات الشركةً التى تسييرها اليوم الثلاثاء، من المدن السعودية، ومنتظر أن يستقبلها مطار القاهرة الدولى خلال الساعات القادمة، وهي كالتالي:

مواعيد انطلاق رحلات عودة العالقين المصريين من جميع المدن السعودية

تنطلق رحلة مصر للطيران القادمة من جدة رقم Ms662 منتظر وصولها في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

فيما تنطلق رحلة مصر للطيران القادمة من جدة رقم Ms672 منتظر وصولها في تمام الساعة الثامنة مساءا.

كما ان رحلة مصر للطيران القادمة من المدينة رقم Ms 460‪ منتظر وصولها في تمام الساعة 1 ظهرا.

اما رحلة مصر للطيران الثانية القادمة من المدينة رقم Ms678 منتظر وصولها في تمام الساعة 9 ونصف مساءا.

اما بالنسبة لرحلة مصر للطيران القادمة من الرياض رقم Ms652 منتظر وصولها في تمام الساعة 3 عصرا، رحلة مصر للطيران القادمة من الرياض رقم Ms648 منتظر وصولها في الساعة الثانية عشر في منتصف الليل.

ورحلة مصر للطيران القادمة من الدمام رقم Ms688 منتظر وصولها في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، ورحلة مصر للطيران القادمة من الدمام رقم MS62 منتظر وصولها في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا.

فيما كان المستشار الإعلامى لوزارة الصحة، قد أعلن عدم رصد أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجميع محافظات الجمهورية سوى ماتم الإعلان عنه، مشيرًا إلى أنه فور الاشتباه بأي إصابة سيتم الإعلان عنها فورًا، بكل شفافية طبقًا للوائح الصحية الدولية، وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.

كما ان وزارة الصحة والسكان تستمر رفع استعدادتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.

المصدر/ اليوم السابع