التخطي إلى المحتوى
مدرب نادي الريال يحصل على حل جذري لمشاكل الدفاع
الحصول على حل لعلاج مشكلات الدفاع في ريال مدريد

مدرب نادي الريال يحصل على حل جذري لمشاكل الدفاع, حيث تمكن مدرب النادي الملكي زيدان من حل مشكلات الدفاع في نادي الريال الاسباني, حيث يواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مشاكل دفاعية في ظل تعرض الثنائي بيبي ورافائيل فاران للاصابة حيث من المنتظر انتهاء موسم البرتغالي بينما سيغيب الفرنسي لقرابة الشهر.

ويزيد من متاعب زيدان امكانية غياب سيرجيو راموس عن لقاء سانتياغو برنابيو في دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ في حال تلقيه بطاقة صفراء في أليانز أرينا مساء الأربعاء المقبل كما يهدد ناتشو فيرنانديز بالغياب عن لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة في حال تلقيه البطاقة الصفراء الخامسة له هذا الموسم أمام سبورتنج خيخون.

ويفكر زيدان في تحويل البرازيلي الشاب كاسيميرو لمركز قلب الدفاع لكنه في نفس الوقت لا يرغب في خسارة اللاعب في الوسط بسبب قدرات الدفاعية والبدنية الكبيرة.

ووفقا لماركا يخطط المدرب الفرنسي للاعتماد على لاعبى أكاديمية النادى فى الفترة المقبلة حيث أجرى اتصالات مع سانتياجو سولارى مدرب الفريق الثانى للبحث عن البدائل.
ونصح سولاري مدرب الكاستيا رفيقه السابق في ريال مدريد زيدان بمتابعة مردود اللاعب ماريو هيرموسو صاحب الـ21 عاما والذى كان معارا الموسم الماضى لنادى بلد الوليد كما هناك فكرة آخرى تتمثل في اللاعب النمساوى فيليب لينهارت والذي تواجد في فترة التحضير للموسم الجديد كما شارك في كأس ملك اسبانيا هذا الموسم.

ويمتلك زيدان خيار ثالث وهو خافي سانشيز أو راموس الجديد في فريق شباب ريال مدريد وكذلك هناك الشاب أليكس سالتو 17 عامًا.

رسمياً: هوميلس سيغيب عن لقاء ريال مدريد ومخاوف من انتهاء موسمه

أكد لاعب بايرن ميونيخ ماتس هوميلس غيابه عن مواجهة ريال مدريد ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

هوميلس وبتصريح مختصر جداً لصحيفة “بيلد” أكد أن الصور الأولية أظهرت استحالة لحاقه بمواجهة الميرينغي مما يعني اضطرار أنشيلوتي للاعتماد على بواتينغ ومارتينيز خلال الفترة القادمة.

كما أعلن بايرن ميونيخ عن غياب اللاعب لفترة غير محدودة بسبب إصابة بكاحله الأيمن بوقت أكدت فيه صحيفة “بيلد” أن اللاعب سيحتاج لراحة تمتد لثلاثة أسابيع.

صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية شككت بإمكانية عودة هوميلس للملاعب مرة أخرى هذا الموسم مؤكدة على قوة الإصابة لكن هذه الأخبار مازالت حتى الآن تصب بخانة التوقعات بظل عدم ظهور الصور النهائية حتى الآن.

وكان هوميلس قد تعرض لإصابة قوية بالكاحل أجبرته على مغادرة تمارين فريقه صباح الأحد ليبقَ بعد ذلك بعيادة طبيب الفريق لمدة ساعتين كاملتين.

يُذكر أن بايرن كان قد استعاد جهود الدولي الألماني بواتينغ مؤخراً حيث لعب “بوا” أساسياً بآخر مباراتين في حين أراح المدرب هوميلس وأشركه بديلاً أمام دورتموند رغبة منه بإراحته للقاء ريال مدريد الذي بات غياب اللاعب عنه بحكم الأكيد.

المصدر: رويترز+arabia.eurosport