التخطي إلى المحتوى
مسلسل اللهم اني صائم الحلقة 3 الثالثة بطولة مصطفى شعبان
مسلسل اللهم اني صائم الحلقة 3

يوتيوب مشاهدة مسلسل اللهم إني صائم الحلقة الثالثة, فيديو اللهم اني صائم الحلقة 3 بطولة الفنان المصري والنجم المبدع مصطفى شعبان, حيث يقدم لجمهورة العزيز جميع حلقات مسلسله الجديد على طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

وتواصل الفنانة مي نور الشريف، تصوير مشاهدها في مسلسل “اللهم إنى صائم”، والمقرر عرضه خلال رمضان المقبل.

وقالت “الشريف” لـ”الوطن”: “وافقت على المسلسل لعدة أسباب؛ أهمها أن دورى فى المسلسل أعتبره عودة حميدة، لأنه مختلف تماماً عما قدمته من قبل، فأنا أقدم شخصية شقيقة مصطفى شعبان الصغرى “شهيرة”، وهى فتاة شقية تتمتع بروح الضحك
والمداعبة، فضلاً عن أننى فخورة بالوقوف أمام الفنان مصطفي شعبان”.

“اللهم إنى صائم” بطولة مصطفى شعبان، وماجدة زكي، ومي نور الشريف، ومن إخراج أكرم فريد, كما تدور احداث المسلسل حول نصاب تطارده الشرطة بعد أن قام بالاحتيال على عدد كبير من رجال الأعمال.

ويتم بث المسلسل على أشهر وأكبر القنوات الفضائية فتطل نيللى على جمهورها من خلال شاشة مجموعة قنوات mbc مصر .

تدور احداث المسلسل فى إطار إجتماعى وهو شاب يقوم بالنصب على بعض الاشخاص فتطارده الشرطة بعد أن قام بالنصب والاحتيال على عدد كبير من رجال الأعمال .

الجدير بالذكر أن مسلسل اللهم انى صائم الفنان مصطفى شعبان، عدد كبير من الفنانين، منهم الفنانة ماجدة زكى، ولقاء سويدان، ومى نور الشريف، وسليمان عيد، ومحمد أبوالوفا، وندى موسى، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وتأليف أحمد عبدالفتاح،
وإخراج أكرم فريد.

مشاهدة مسلسل اللهم اني صائم الحلقة الاولي حلقة 3 علي شاهد تي في في مسلسل درامي غامض يشارك فيه النجم المصري مصطفي شعبان في دور البطولة في عمل درامي كبير يدور حول علي ابو الكرمات موظف البنك البسيط المعزول من وظيفته والذي يحاول دائما الابتعاد عن اي شئ خاطئ ولكن تدفعه الحياة ومتاعبها الي محاولة اصلاح كل شئ واقامة العدل.

تشاهدون مسلسل اللهم اني صائم للنجم مصطفي شعبان في تمام الثالثة عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة في عرض خاص علي قناة ام بي سي مصر 3.

تنوية – لجميع زوارنا الكرام يمكنكم مشاهدة جميع حلقات مسلسل اللهم اني صائم على شاهدنت من هنــا

تدور احداث مسلسل اللهم اني صائم في بدايتها مع النجم عزت ابو عوف اثناء خروجه من فندق موفين بيك ولكنه يواجه زحمة مرورية بسبب حادث اشترك فيه العديد من السيارات والتي تعطله عن الذهاب الي عمله ويحاول علي ابو الكرامات اصلاح كل شئ ولكنه يتجه الي النصب ليكون اكبر محتال ونصاب.