التخطي إلى المحتوى
مسلسل اليوم الاسود الحلقة 2 الثانية بطولة حسن البلام
مسلسل اليوم الاسود الحلقة 2

يويتوب مشاهدة مسلسل اليوم الاسود الحلقة الثانية, يوتيوب اليوم الاسود الحلقة 2 بطولة الفنان حسن البلام وإلهام الفضالة تدور أحداث المسلسل حول العلاقة بين الإنسان والأيام والعلاقات داخل المجتمع الذي يعيشه المرء من دون أن يُدرك أهميّتها، ومع دخول أشخاص يغيّرون في مسار حياتنا من دون أن نعلم إذا ما كان وجودهم هذا نافعًا أم لا، كل هذا من خلال قالب فلسفي جديد.

أكد الفنان الكويتي إبراهيم دشتي، أنه لا توجد خلافات مع الكاتب فهد العليوة وفريق مسلسل “اليوم الأسود” ومنهم محمود وعبدالله بوشهري اللذين تربطهما به علاقة صداقة قوية بعد اعتذاره عن عدم المشاركة بالمسلسل.

أوضح “إبراهيم”: “لا يوجد أي خلاف ولم يزعل أي أحد من فريق (اليوم الأسود) فهم أصحابي، والموضوع صار عاديا، وقاموا جميعا بتشجيعي ووقفوا إلى جواري، وأنا أتمنى لهم كل التوفيق في عملهم الجديد”.

فمثلاً يعرض المسلسل شخصيات أنانية وأخرى قوية وضعيفة وخيرة وشريرة، بالاضافة الى انماط اجتماعية مثل الفتاة الاجنبية التي تجسدها هدى صلاح، والشخصية البارزة “زينب” التي تجسدها شجون الهاجري والتي تتسم بالحب، والفتاة القوية الانانية “داليا” التي تجسدها نور الغندور.

وأكد أنه اتخذ قرارا نهائيا بمتابعة مسيرته الفنية بالتركيز على الغناء فقط بعيدا عن التمثيل.

وكشف “دشتي” في حديث صحفي عن أحدث أعماله الغنائية قائلا: لدي أغنية “غمزة ” من كلمات مشرف العتابي، وألحان وتوزيع عصام كمال، وسأطرحها كعادتي بعيدا عن زحمة المناسبات وتحديدا بعد انتهاء موسم عيد الفطر السعيد، كما أجهز لعدد من الأغاني المتنوعة التي تحمل “ستايل” مختلفا وتناسب جميع الأذواق وأتعاون فيها مع المبدعين الملحن عبدالله القعود، والملحن فهد الناصر، والشاعر سعد المسلم، متمنيا أن تنال جميع أعماله رضا جمهوره في كل مكان.

جدير بالذكر أن الفنان إبراهيم دشتي انتهى من تسجيل شارة مسلسل “نهاية حلم”، والعمل من تأليف دخيل النبهان، وإخراج خالد الفضلي، ويشارك فيه كوكبة من النجوم منهم عبدالله بوشهري، وأمل العوضي، وأحمد السلمان، وخالد البريكي، وملاك الكويتية، وفهد البناي، وانتصار الشراح، ونواف نجم، وأميرة محمد وغيرهم.

تدور أحداث مسلسل “اليوم الأسود” حول قصة حب تجمع بين رجل وامرأة، وبينما يتفقان على الزواج، يجدان رفض جميع من حولهم.

كما أنههو مسلسل فلسفي اجتماعي، يطرح عدة تساؤلات ورسائل اجتماعية وفلسفية وحياتية، وهو نوع يقدم لاول مرة في الدراما الخليجية، إذ يعتمد على مجموعة كبيرة من الأشخاص، عبر البطولة الجماعية .

مقسم الى 4 قصص رئيسية ومجموعة من القصص والشخصيات الفرعية الاخرى، ولكل شخصية منهم قصة وصفات مختلفة عن الأخري .</p>

ويتعمق المسلسل في النفس البشرية وخباياها، وتدور تيمته الرئيسية على حدوث شيء سيء لكل شخصية وتمر بيوم أسود الا ان هذا اليوم به حدث ايجابي يقلب مسار الشخصية .

ويناقش المسلسل كذلك عدة قضايا اجتماعية بجانب قضاياه الفلسفية والانسانية مثل قضية الزواج التقليدي والزواج عن حب وقضية الزواج من الاجانب في المجتمع الخليجي والترابط الاسري وغيرها من القضايا الاجتماعية.

لمشاهدة الحلقة الثانية كاملة على شاهدنت أضغط هنـــا