التخطي إلى المحتوى
مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 2 الثانية بطولة الكويتية صمود
مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 2

يوتيوب مشاهدة مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 2 الثانية, بالفيديو وعلى اليوتيوب مشاهدة مسلسل ذكريات لا تموت بطولة الفنانة الكويتية الصاعدة صمود وفاطمة الصفي, المسلسل يتم عرض جميع حلقات خلال أيام شهر رمضان المبارك وله أدوار قوية ولمسة درامية لا تضاهي.

أحداث المسلسل الكويتي “ذكريات لا تموت” تدور حول مجموعة من النساء اللاتي تتلاقي قصص حياتهن وتتقاطع بشكل يوقع كل منهن في مشكلة، وأزمة، أبرزهن سارة “بثينة الرئيسي” التي تعاني من مشكلات تؤخر إنجابها، وتدريجيا تواجه أزمة مع زوجها فهد، الذي يحن لحبيبته القديمة ريم “أمل العوضي” والتي تنجح في الانتقام من سارة وتجعل فهد يطلقها لتتزوج هي به، لكن المفارقات لا تتوقف حيث تتحول حياة ريم وفهد إلى جحيم، بينما تنعم سارة بحياتها مع زوجها الجديد.

“ذكريات لا تموت” تدور احداث المسلسل حول المواقف الاجتماعية التي تمر بها المرأة قبل وبعد الزواج، من خلال تسليط الضوء على قصص أربعة صديقات يتفرقن بعد زواجهن، لكن القدر يجمعهن بعد ذلك ليتشاركوا الذكريات والمواقف التي مروا بها، وخاصة الذكريات الأليمة والقاسية التي مروا بها بعد زواجهن.

الانتقام على طريقة بطلات “ذكريات لاتموت”

الانتقام من كارهي سارة لا يتوقف هنا فتتذوق سبيكة شقيقة زوجها الأول “فهد” من نفس الكأس فبعد أن تتآمر عليها لتفقدها حملها، تعاني هي الأمرين مع زوجها الذي يتزوج بأخرى أيضا ويهملها.

أيضا بعد أن نتصور أن حياة بدرية “فاطمة الصفي” تحولت لجحيم بعد أن تسبب زوجها سامي العصبي العنيف الذي يعاني من أزمة منتصف العمر في فقدانهما لابنهما المراهق بسبب قسوته واهماله لها وله، تتطلق منه وتتزوج بآخر وتستقر معه، فيما يعيش سامي في أزمات متوالية ويفكر في الانتحار تخلصا من حياته الصعبة .

أنتظرونا سنقوم بوضع فيديو الحلقة الثانية عند صدورها