التخطي إلى المحتوى
مسلسل كفر دلهاب الحلقة 2 الثانية بطولة يوسف الشريف
كفر دلهاب الحلقة 2

فيديو مشاهدة مسلسل كفر دلهاب الحلقة الثانية 2 يوتيوب مسلسل يوسف الشريف “كفر دلهاب”, حيث خلال شهر رمضان 2027 المسلسل التليفزيوني “كفر دلهاب” بطولة يوسف الشريف.

ومن أجل جماهير وزوار صدى دبي ننشر مشاهدة ومواعيد عرض مسلسل “كفر دلهاب” على قناة on drama، حيث يعرض العمل في تمام الساعة الـ20 مساء، بينما يعاد عرضه في الساعة الـ7 من صباح اليوم التالي.

وتدور أحداث المسلسل في عصر قديم أحد الكفور التي تقع في قرية مسحورة تدعى “كفر دلهاب” ويمارس أهلها السحر، وهو بطولة يوسف الشريف وروجينا ورحاب عرفة ورانيا الخطيب ومحمد حمدي.

مسلسل “كفر دلهاب” يدور في إطار من الرعب والتشويق وهي النوعية التي قلما نجدها في الدراما المصرية، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف وروجينا وهادي الجيار ورامز أمير وأحمد سعيد عبد الغني
وغيرهم ومن إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

كما أننا ننشر لزائرنا الكريم كامل تفاصيل شخصيات مسلسل “كفر دلهاب” للممثل يوسف الشريف والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، حيث يجسد بطل العمل دور حكيم فى الكفر الذى يعيش به ويكون الطبيب المعالج لسكان الكفر، كما يلجأ إلى السحر
والشعوذه والدجل فى استحضار الجان والعفاريت، وتظهر له دائما طفلة صغيرة تخبره، بالأحداث المستقبلية المخيفة التي سيشهدها الكفر.

ويسكن فى منزل مرعب وسط القرية والمنزل به أعمدة حديدية وفى نهاية الحديد قالب من النار، والتى تطفئ فى النهار، وطابق أخر به كل مستلزمات حكيم الكفر من أدوات السحر والشعوذه.

أما روجينا تجسد شخصية “زهرة” ضمن الأحداث وتكون ضد الشر دائما الذى يحدث داخل الكفر وهى من عائلة ثرية، وتتصدى دائما لأعمال الشعوذة والعفاريت، ولكنها تتعرض للعديد من المشاكل والصعوبات.

ويشارك هادى الجيار في بطولة مسلسل “كفر دلهاب” ويجسد دور رجل لديه محل بقاله وسط القرية داخل كفر دلهاب وهو والفنان سامى مغاوري، ويعملان فى التجارة ومعروفان داخل الكفر ويبيعون أصناف من مستلزمات الدجل والشعوذه لطبيب الكفر.

تنويه – لمشاهدة جميع حلقات مسلسل كفر دلهاب – أضغط هنا

بينما محمد رياض يجسد شخصية صديق مقرب من “حكيم الكفر”، ويساعده فى كل أعمال السحر والشعوذه ضمن الأحداث فهو دائما المتفقد لأهالى المنطقة، وكل من يتركب أى جرم داخل الكفر ينصب له محكمة لكى يعاقب وسط أهالى الكفر ليكون عبرة لغيره.