التخطي إلى المحتوى
مسلسل واحة الغروب الحلقة 2 الثانية بطولة منة شلبي
مسلسل واحة الغروب الحلقة 2

يوتيوب مسلسل واحة الغروب الحلقة الأولى, فيديو واحة الغروب الحلقة 2 يوتيوب واحة الغروب بطولة النجمة المصرية منة شلبي وخالد النبوي وسيتم عرض جميع حلقاته خلال شهر رمضان المبارك.

تحدث الممثل سيد رجب عن دوره في مسلسل “واحة الغروب”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث يجسد شخصية “الشاويش إبراهيم”، وهو عسكري غلبان يذهب لسيوة بسبب احتياجه للمال، وهو المرافق الأساسي للمأمور بطل المسلسل الذي يخاف عليه ويحميه، حيث وصف “رجب” الشخصية بأنه رجل طيب ومقدام.

“واحة الغروب” تنطلق الأحداث عن قصة ضابط البوليس المصري محمود عبدالظاهر الذي يتم نقله إلى واحة سيوة؛ بعد أن اتهم بممارسته لبعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، فيتوجه إلى هناك مصطحبًا معه زوجته الأجنبية (كاثرين) الشغوفة بالآثارالمصرية، حيث يبدآن تجربة جديدة يُمزج فيها الماضي بالحاضر، والشرق بالغرب على المستويين الإنساني والحضاري.

وأضاف رجب في بيان إعلامي أنه لجأ إلى رواية بهاء طاهر في البداية لدراسة ملامح الشخصية، ثم جلس مع المخرجة كاملة أبو ذكري بجانب قراءته للسيناريو الذي وضعته كل من مريم نعوم وهالة الزغندي، حتى يرسم ملامح الشخصية والمسلسل بالكامل، وملامح العصر الذي تدور فيه، وتابع سيد رجب أنه مستمر في تصوير المسلسل حتى الأيام الأولى من شهر رمضان.

مسلسل “واحة الغروب” يشارك في بطولته خالد النبوي، ومنة شلبي كل وسيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد علي وناهد رشدي، ورجاء حسين، والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال وغيرهما، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، وإنتاج العدل جروب، منتج فني أحمد فاروق، وإخراج كاملة أبو ذكري.

يُذكر أن سيد رجب ينافس في دراما رمضان بمسلسلين آخرين هما “رمضان كريم” الذي يشارك في بطولته الفنانة روبي، ريهام عبد الغفور، روجينا، سهر الصايغ، نجلاء بدر، محمد لطفي، صبري فواز، حسن حسني، عمرو عبد العزيز، أنعام سالوسة، سلوى عثمان، ومن تأليف أحمد عبد الله إخراج سامح عبد العزيز.

والمسلسل الآخر هو “غرابيب سود” الذي يتناول كيف يتم تجنيد المقاتلين الذين يظهرون كضحايا، كما يتم إلقاء الضوء على بطولة بعض النساء اللواتي يتحدين إرهابيي التنظيم الإجرامي، كذلك يظهر مقاتلو “داعش” وهم يجندون الأطفال ويدربونهم للدخول في صفوفهم.

تعود أسرة مسلسل “واحة الغروب”، للقاهرة اليوم الأربعاء، بعد فترة تواجد فى منطقة سيوة استمرت على مدار أسبوعين للتصوير هناك، ومن المقرر أن يستأنف صناع العمل التصوير داخل إحدى القرى الجبلية على الطريق الصحراوى، بدءًا من غدٍ الخميس، لسرعة إنهاء جميع المشاهد المتعلقة بالـ20 حلقات الأخيرة من أحداث المسلسل.. كما يعود النبوى لاستئناف مشاهده السبت المقبل اليوم الأول فى رمضان.

وكان النجم خالد النبوى، قد عاد للقاهرة قادمًا من سيوة صباح السبت الماضى، بعد إصابته بشرخ فى إحدى فقرات ظهره، حيث كان يصور أحد المشاهد بالمسلسل، وهو يجرى بالحصان، وسط الأراضى الجبلية، وسقط أرضًا على صخرة، ما أدى إلى إصابته، وعلى الفور تم نقل النبوى إلى مستشفى سيوة العام، قبل مجيئه للقاهرة لاستكمال علاجه.

وكان النبوى قد انتهى من تصوير 75% من أحداث مسلسله “واحة الغروب”، والذى ينافس به خلال الماراثون الرمضانى المقبل، ويجسد “النبوى” ضمن أحداث العمل دور الضابط محمود عبد الظاهر، وهى شخصية مركبة للغاية وتحتاج تفرغًا شديدًا، وحرص ” النبوى” على الظهور بشكل مختلف من خلال هذا الدور، إذ أطلق شاربه، مع ممارسة بعض الألعاب الرياضية.

والمسلسل مأخوذ عن رواية قدمها المبدع الكبير بهاء طاهر، ويشارك فى بطولته النجمة منة شلبى، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدى وخالد كمال.

تدور أحداث العمل فى نهايات القرن الـ29 مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر، الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين، وتجسدها “منة شلبى”، والشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا فى عالم جديد ومختلف، والمسلسل سيناريو وحوار مريم ناعوم وهاله الزغندى، وإنتاج جمال العدل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

سنقوم بوضع فيديو مشاهدة الحلقة الثانية عند صدورها..