التخطي إلى المحتوى
مسلسل وضع امني الحلقة 23 HD – مشاهدة مسلسل وضع امني الحلقة الثالثة والعشرون كاملة يوتيوب
مسلسل وضع امني الحلقة 23

يوتيوب مشاهدة مسلسل وضع امني الحلقة 23 – فيديو مسلسل وضع امني الحلقة الثالثة والعشرون على اليوتيوب بجودة عالية حيث تتوالى الأحداث وتستكمل أم حسن حكاية ابنائها فى مشهد فلاش باك،حسن يفكر فى طريقة يكشف بها، ما تعرض له من ظلم ويقنع خاله “صلاح حسنى” بانتحال شخصية رجل أعمال يؤسس قناة فضائية، ويقابل أحد العاملين مع سناء المصرى ، وطلب منه احضار لقطات لسناء بدون مونتاج وتبدأ بدأت رحلة بحث حسن عن دليل برائته.

يتحدث مع أولجا عن ضرورة إثبات برائته من أجل الطفل الذى ينتظره منها.

النائب العام يعيد فتح قضية حسن مع المذيعة سناء المصري ويذهب إلى المتحف ويطالب زميله “سلامة ” بالشهادة معه في القضية لكنه يرفض.

يواصل مسلسل ” وضع أمني” أحداثه التي تتشابك وتتعقد وتنكشف أمور كثيرة من خلال مشاهد الفلاش بالك التي يرويها صلاح عبد الله خالد حسن الغريب وأمه التي تجسدها الفنانة نهال عنبر، فمن خلال حكيهما نتعرف علي نجاح حسن الغريب في عمله بالغردقة في صناعة الاثار المقلدة وبيعها للسائحين والطلب عليها من الدول الأوربية لتصديرها .

كما يروي صلاح عبدالله قصة استدراج ” رفعت ” لهند الي منزله ومحاولته تصويرها في اوضاع معينة لكن صديقة هند شقيقة عمرو سعد التي تدعي سها والتي علي علاقة برفعت تدخل عليهما وتقتل رفعت ويتم القبض عليها وتدخل هند مصحة نفسية بعد صدمتها في رفعت الذي اراد تصويرها وفي صديقتها ” سها ” التي كانت علي علاقة بحبيبها الذي اصبح طليقها فيما بعد .

في الحلقة ايضا نجد هبة حبيبة حسن الغريب ” ريهام حجاج ” تذهب لدجال وتطالبه بعمل أعمال لزوجها سيد لكي يطلقها وعمل اخر لاولجا الاجنبية التي تزوجها حبيبها حسن الغريب .

وفي بداية الحلقة كان هناك مشهد لرجل الاعمال الفاسد ” فرج ” الذي يذهب لزعيم الجماعة الارهابية ” فهمي الخولي ” ومساعده ” صبري عبدالمنعم ” ويطلب منهما ان يقوم شقيق عمرو سعد ” ياسر الغريب الذي يجسده أحمد عبدالله محمود بتفجير المستشفي بالكامل وقتل شقيقه داخل المستشفي مقابل 50 مليون دولار .

يذكر أن مسلسل ” وضع أمني ” تدور احداثه في إطار درامي حول تجارة الآثار، وعلاقتها بالمافيا، وكل ما يتعلق بعالم هذه التجارة وهو بطولة: عمرو سعد – ريهام حجاج – صلاح عبد الله – ياسر علي ماهر – أحمد عبدالله محمود – رانيا منصور – رياض الخولي – نهى صالح ﺗﺄﻟﻴﻒ: مصطفى حمدي – إخراج: مجدي أحمد علي.

شاهد الحلقة 22 حتى يتم رفع الحلقة 23 بجودة عالية