التخطي إلى المحتوى
مهرجان الرحالة العالمي الخامس بدبي يصنف الاول عالميا دبي

بكر المحاسنة
بعد النجاحات المتواصلة التي حققها مهرجان الرحالة العالمي الذي ينظمه نادي رحالة الامارات تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم ولي عهد دبي حفظه الله . خلال دوراته السابقة والتي جمعت تحت مظلته نخبة من أهم الرحالة المميزين الذين ابدعوا بانجازاتهم في مجال الرحلات حول العالم .
وفي الليلة الأخيرة من ايام المهرجان في دورته الخامسة والتي كانت الاكبر والاوسع والاشمل على مدى دوراته السابقة تم الاعلان عن تصنيف هذا المهرجان الاول و الوحيد في العالم وذلك من خلال تصويت اكثر من مائة رحال من مختلف جنسيات وقارات العالم شاركوا في فعاليات المهرجانات السابقة حيث أكدوا جميعهم ان مهرجان الرحالة العالمي في دبي هو الأكبر والأشمل في العالم .

 


وبهذه المناسبة قال عوض بن الشيخ مجرن رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان بدبي . نحن دائما نسعى الى الريادة والصدارة ، والتي تأتي بتوجيهات سامية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفظه الله والذي جعل دبي قبلة للعالم ومزارا يؤمه الناس من كافة اصقاع الارض . كما جعل من دبي ارضا للمهرجانات العالمية بشتى انواعها الثقافية والرياضية والعلمية والتراثية والحضارية وغيرها من المهرجانات التي تعزز مكانة دبي العالمية وتجعلها تتميز في العالم على مختلف الاصعدة والانشطة
ويقول عوض : اننا نبارك لأسرة المهرجان ولكل من شارك في فعالياته على هذا الانجاز الكبير كما نتقدم بجزيل الشكر والتقدير الى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم لتفضله بافتتاح المهرجان والشكر موصول للسيد كارل وولف مؤسس ورئيس مهرجان الرحالة التشيكي على مجهوده الكبير لمشاركته في هذا المجال والشكر ايضا للاخوة الرحالة على ثقتهم الغالية بنا وتقيمنا بهذا المستوى العالي املين ان نرقى بهم وبجهودهم المخلصة من نجاح الى نجاح .
واشار عوض الى ان اللجنة المنظمة للمهرجان تسعى للوصول الى اكبر عدد من الرحالة المواطنين والذين حققوا انجازات كبيرة في هذا المجال للمشاركة في المهرجانات القادمة والتي تقام سنويا في الشهر الاخير من كل عام وذلك بهدف تقديمهم للعالم بالصورة المشرفة التي نفخر بها

المصدر: عزيز الموسوي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *