التخطي إلى المحتوى
«مهرجان دبي السينمائي الدولي» يعلن عن الفائز بجائزة الصحافيين الشباب
فراج أشر أثناء تسلمه جائزة الصحافيين الشباب من محمد المزعل مدير تحرير صحيفة جلف نيوز

 

دبي، عزيز الموسوي : أعلن «مهرجان دبي السينمائي الدولي» عن فوز فراج أشر بجائزة «الصحافيين الشباب» للعام 2016، وذلك بعد أن أكّد جداراته للفوز بلقب هذا العام. وقدّم أخباراً مميزة ورائعة وأثبت موهبته الصحافية من خلال كتابته لتقارير يومية عن المهرجان، بإشراف من «جلف نيوز تابلويد»، الملحق الإنجليزي الأكثر توزيعاً على مستوى دولة الإمارات، حيث. ونتيجة لذلك، سيحصل فراج على فرصة تدريب مع فريق عمل «جلف نيوز».

وشملت المنافسة، إلى جانب فراج سبعة طلاب موهوبين آخرين، تم اختيارهم للمشاركة في هذا البرنامج الذي امتد طيلة أسبوع كامل، ووضع القلم والورق في معركة أمام الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية ومدونات الفيديو لإظهار مهاراتهم وبراعتهم الصحافية. وقدم الطلاب المشاركون تقاريرهم الإخبارية مباشرة من مقر المهرجان بإشراف من صحيفة «جلف نيوز»، الأكثر قراءة في دولة الإمارات، حيث شارك الطلبة بتغطية البيانات الصادرة عن المهرجان والعروض السينمائية وأحداث السجادة الحمراء مع مشاهير العالم.

فراج أشر أثناء تسلمه جائزة الصحافيين الشباب من محمد المزعل مدير تحرير صحيفة جلف نيوز

وفي معرض تعليقه على نتائج المسابقة، قال عبد الحميد جمعة، رئيس «مهرجان دبي السينمائي الدولي»: «يسعى مهرجان دبي السينمائي الدولي إلى تسليط الضوء على المواهب الشابة من مختلف أنحاء المنطقة، من مخرجين موهوبين أو ممثلين مميزين أو صحافيين بارعين. وتقدم شراكتنا مع «جلف نيوز تابلويد» دعم لجميع الكتّاب الشباب المهتمين في مجال الصحافة والترفيه وتجربةً ثمينة لكسب الخبرة في مجال الكتابة الصحافية والتغطيات الإعلامية، كما أود أن أهنئ الفائز وأشكر المرشحين النهائيين على كل جهودهم الطيبة مع تمنياتي لهم جميعاً بمستقبل مُشرق».

وقال محمد المزعل، مدير تحرير صحيفة جلف نيوز: «أنا فخور جداً لمشاهدة علاقتنا المتواصلة مع مهرجان دبي السينمائي تفرز هذه المواهب الشابة بإمكاناتها الكبيرة، ونتطلع قدماً لمساعدتهم على صقل مهاراتهم في صالة التحرير ومنحهم المنبر، للتألق في مجال الإعلام».

من جهته قال ديفيد تيوسنغ، محرر ملحق «تابلويد»، التابع لصحيفة «جلف نيوز»: «أحببت عمل المشتركين هذا العام، خاصة طريقتهم في تغطية الجوانب المختلفة للمهرجان، من التحدث مع من تواجدوا خلف الكواليس أو مع النجوم على السجادة الحمراء، ونحن متحمسون لانضمام فراج إلى فريقنا ومساعدته لتحقيق انطلاقته الكبرى في مهنة الإعلام».

المصدر: عزيز الموسوي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *