التخطي إلى المحتوى

مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج مباراة اليوم في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا نعرض لكم تشكيلة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع نظيره فريق آر بي لايبزيج الألماني، اليوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس 2020، في نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرم القدم.

باريس سان جيرمان الفرنسي وآر بي لايبزيج بعد تأهلهم للنصف النهائي لأول مرة في تاريخ الناديين، وهذه تعتبر الشيء المميز في المباراة التي سيضاف لها مزيد من التشويق للمحاولة للوصول لنهائي اقوى دوريات اوروباز

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت جرينتش، والثامنة بتوقيت الرباط.

بقيادة المدرب الشاب جوليان ناجلسمان صاحب الـ33 عامًا يلعب فريق لايبزيج الألماني يدخل المباراة وهو يعرف أنه أمام شبه مستحيلة للاطاحة بالقوة الفرنسية بعد أن تكمن من القضاء بفريق المدرب سيميوني فريق أتلتيكو مدريد والفوز عليه بنتيجة 2-1، وهي إيقاف الثنائي الاساسي المكون من الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي النجم نيمار، ولكنه واثق على الانضباط الدفاعي الذي يتميز به فريقه بالإضافة إلى النجم المتألق المجري بيتير جولاسكي حارس المرمى.

موعد والقنوات الرسمية الناقلة للمباراة

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، و22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت الرباط.
ملعب مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة لايبزيج الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب النور بمدينة لشبونة
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة لايبزيج الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي على قناة بي ان سبورتس HD 1

في المقابل، يدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء وهو منتشي بالفوز في الدقائق الأخيرة والنجاح في قلب الطاولة أمام الفريق الإيطالي أتلانتا في المباراة التي سجل فيها الفريق الفرنسي هدفي الفوز بعد الدقيقة 90، ونجح في الفوز 2-1.

لكن يدخل سان جيرمان المباراة وهو مفتقد لخدمات الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والذي تعرض للإصابة في المباراة السابقة أمام أتلانتا، ودخل بدلا منه الحارس الإسباني ريكو والذي سيعوض غياب نافاس في مباراة اليوم.
موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة باريس سان جرمان في المباراة

في حراسة المرمى : سيرجيو ريكو .

في خط الدفاع : تياجو سيلفا – كيمبيمبي – كيرير و خوان بيرنات .

في خط الوسط : ادريسا جوييه – ماركينيوس – انخيل دي ماريا – نيمار دا سيلفا .

في خط الهجوم : ماورو ايكاردي و كيليان مبابي.

المصدر: kora.com+arabia.as.com