التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019: ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 اليوم في جميع محافظات مصر نتيجة الصف الثالث الاعدادي الان بـ”رقم الجلوس” عبر موقع اليوم السابع
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

يترقب طلاب وطالبات مصر العربية عن “نتيجة الشهادة الاعدادية” 2019, الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني, على موقع اليوم السابع للنتائج وموقع كايرو دار للنتائج لكل طلاب الصف الثالث الاعداداى الآن برقم الجلوس .

اليوم السابع يقدم خدمات معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية، حيث يقدم النتائج من خلال رقم الجلوس ويستطيع الطلاب معرفة النتائج الآن من خلال الموقع .

اليوم السابع نتيجة الاعدادية 2019
الآن نتائج الشهادة الاعدادية فى القاهرة، الاسكندرية، الجيزة، البحيرة، القليوبية، المنوفية، الشرقية، الغربية، الدقهلية، كفر الشيخ، دمياط، أسوان، أسيوط، المنيا، وباقي محافظات الجمهورية .

يمكنكم ان تفضلوا الآن بالدخول على رابط موقع اليوم السابع لنتيجة الشهادة الاعدادية من خلال الروابط الموجودة بالاسفل وسيتم تحديث الروابط في حال ظهور نتائج جديدة ، وبالتوفيق للجميع .

نتائج الشهادة الاعدادية 2015 من موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بكل محافظة

هذا وقد, اعتمد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية صباح اليوم الاثين, نتيجة الفصل الدراسى الثاني لامتحان الشهادة الإعدادية بنسبة 73.44% كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 71.85% وذلك بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وهنأ المحافظ الطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيرًا إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مستوى العالم في الابتكارات، كما حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية.

كما قدم الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة.

وإذا تعثر أحدكم في الحصول على النتيجة يرجى ترد رد على هذة الصفحة يتضمن المحافظة ورقم الجلوس وسيقوم فريق عمل موقع مصر فايف بإحضار النتيجة باذن الله .

لمشاهدة النتيجة اضغط هنا

 

WhatsApp chat